اخبار الأندرويد

جهاز LeEco Pro 3 سيتوفر مع رام بسعة 8 جيجا

الشركات الصينية تعمل بشكل جاد من أجل المنافسة في سوق الهواتف، تعرف من أين تؤكل الكتف، مواصفات ممتاز بسعر مناسب، باختصار هذه هي الورقة الرابحة لكل شركة، طبعا يجمع ذلك تصميم مميز، وهو ما تحسنه شركة LeEco، واليوم معنا تفاصيل جديد بخصوص أحد أفضل أجهزتها.

جهاز LeEco Pro 3 سيتوفر مع رام بسعة 8 جيجا
جهاز LeEco Pro 3 سيتوفر مع رام بسعة 8 جيجا

طبعا نحن نتحدث عن شركة LeEco التي دوما ما كانت تقدم أجهزة بمزايا تقنية عالية بسعر مناسب، حيث تتميز أجهزتها بتصميم فخم، ومواصفات تقنية عالية، تسمح لها بمنافسة الأجهزة الشهيرة الممتازة، وهو ما تؤكده دوما منصات اختبار الأداء، والتي دوما تضع الشركات الصينية في ترتيب عالي من حيث النقاط المحققة، فهي بالتالي تجمع ما بين التصميم، قوة الأداء، والسعر المناسب مقارنة بكل ذلك.

وشركة LeEco من بين الشركات التي نجدها دوما في المراتب الأولى من حيث أداء أجهزتها، ويبدو أنها ستحافظ على ذلك بل قد تصل للمرتبة الأولى من خلال جهاز جديد قادم يحمل إسم LeEco Pro 3، وقد أخبرناكم بتفاصيل كثيرة حوله سابقا، واليوم معنا تأكيدات تشير إلى أن الجهاز سيتوفر بنسختين وهي نسخة 6 جيجا رام مع سعة تخزين 64 جيجا.

في حين أن النسخة الأقوى ستتوفر مع رام بسعة 8 جيجا، مع سعة تخزين 256 جيجا، هذه النسخة أيضا ستحوي بطارية بسعة 5000 ميلي أمبير تسمح للجهاز الصمود لفترة أطول مع هذه المزايا التقنية العالية، وفوق كل ذلك سيحمل كاميرا عالية الدقة تصل حتى 16 ميجابيكسل، والأمامية بدقة 13 ميجابيكسل.

في النهاية يمكن تلخيص مزايا النسختين الكاملة كالتالي:

  • نظام أندرويد 6.0.1.
  • شاشة بمقاس 5.5 إنش بدقة QHD.
  •  معالج Snapdragon 821 من كوالكم.
  • الرام بحجم 6 أو 8 جيجا.
  • سعة التخزين: 64 أو 256 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة: 16 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل.
  • بطارية بسعة 4070 أو 5000 ميلي أمبير.

هذا وننتظر صدور وتسريب بعض الصور الخاصة بالجهاز مع نقاطه في منصات اختبار الأداء للتأكد من كونه يقدم الأداء الجيد، بعيدا عن لغة الأرقام والتهويل التجاري.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى