اخبار الأندرويد

جهاز Galaxy S8 سيحمل أفضل المزايا التقنية خلال العام القادم

في وهلة من زمن مضى كان الجميع يعتقد أن سامسونج يمكن أن تسقط بسبب فشلها مع جهازها جالاكسي S5 وكذلك S6، والذين للأسف لم يحققا للشركة مبيعات كبيرة، لكن جاء جالاكسي S7 ليعيد الشركة للواجهة، وبعدها جالاكسي نوت 7 أيضا، ويبدو أن سامسونج لا تريد التوقف عند ذلك الحد، وتريد المزيد، ولديها ورقة رابحة تعمل عليها.

جهاز Galaxy S8 سيحمل أفضل المزايا التقنية خلال العام القادم
جهاز Galaxy S8 سيحمل أفضل المزايا التقنية خلال العام القادم

كما عرفتم في العنوان؛ نحن نتحدث عن جهاز جالاكسي S8، هذا الجهاز الذي تتحدث عنه التقارير رغم أن الوقت عن الإعلان عنه لا يزال بعيدا، لكن دوما التسريبات تبدأ بمجرد توقعات، ثم تحليلات، ثم تسريبات واقعية، ثم صور حقيقية، ثم تفاصيل دقيقة أكثر، وفي النهاية تقوم الشركة بالكشف عن الجهاز، بالتالي ما سنتحدث عنه اليوم سيكون نقطة انطلاق.

إن لم تقتنع بتصميم ولا المزايا التقنية للجهازين جالاكسي نوت 7، ولا جالاكسي S7 أو S7 إدج، فحتما جالاكسي S8 سينال إعجابك، حيث تتحدث التقارير حول قيام سامسونج باعتماد الكثير من التقنيات في هذا الجهاز، ابتداء من المعالج المصنع بتقنية 14 نانومتر، والقادر على توفير قدرة معالجة كبيرة مع المحافظة على الطاقة، فضلا عن الشاشة النقية التي قد تصل دقتها إلى 4K.

بالنسبة للكاميرا، سامسونج دوما تبدع، التقارير تتحدث حول عمل الشركة على كاميرا مزدوجة خلف الجهاز، مما يضمن قدرته على تصوير بدقة عالية، سواء فيديو أو صور ثابتة، ومن هنا فالشركة تكون قد ركزت على أهم النقاط.

بحسب التسريبات أيضا فإن مشروع تطوير جهاز جالاكسي S8 يحمل الإسم الرمزي Project Dream، وكما أكدنا لكم سابقا سيدعم تقنية Daydream VR للواقع الافتراضي التي كشفت عنه جوجل سابقا وستوفرها بشكل رسمي خلال الفترة القريبة القادمة، بالتالي العام القادم سيشهد ثورة في عالم التقنية بخاصة الهواتف الذكية.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى