اخبار الأندرويد

فيديو: اختبار سقوط جالاكسي S7 أكتيف ضد Moto Z Force

كثيرة هي الهواتف، لكن أي منها سيكون الأفضل بالنسبة لك ؟ هل حددت الأفضل من حيث المزايا التقنية؟ ما رأيك لو تحدد الأفضل من حيث القدرة على التحمل؟ وطبعا السقوط ، اليوم سيكون عندنا مقارنة تجمع أقوى أحدث هاتفين في السوق.

فيديو: اختبار سقوط جالاكسي S7 أكتيف ضد Moto Z Force
فيديو: اختبار سقوط جالاكسي S7 أكتيف ضد Moto Z Force

المقارنة التي ستشاهدونها اليوم من المنتظر أن تساعدكم في اتخاذ القرار حول أي جهازين أفضل من حيث التحمل، وستجمع هاتف Galaxy S7 Active. ضد هاتف Moto Z Force، وكما ذكرنا لكم كلاهما ذروة ما قدمته أفضل شركتين في السوق، سامسونج، وكذلك موتورولا وهذين الهاتفين يوصفان أنهما يجمعان المزايا التقنية الجيدة بالإضافة إلى التصميم الصلب.

كل من الشركتين ذكرت في المزايا التقنية لهما أن لهما شاشة مضادة للكسر بحسب ارتفاع لا يجاوز 5 أقدام، والسقوط هو العدو الأول للهواتف الذكية، خاصة لمن يعمل في بيئة وظروف صعبة، لذلك إن كنت تريد الحصول على أحد الجهازين وكنت في حيرة، فعليك مشاهدة اختبار، حيث تم تعريض الجهازين لعدة مراحل من ارتفاعات مختلفة، للتأكد أيهما أفضل.

في رأيكم أيهما أفضل ؟

الجواب ترونه في هذا الفيديو:

[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=Nx6Cfk4GxjY’]

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى