اخبار الأندرويد

سامسونج تعمل على جالكسي نوت 7 بذاكرة 6 جيجابايت ، سعة 128 جيجابايت

من بين التسريبات التي سبقت الإعلان عن جالكسي نوت 7 هي قدومه بذاكرة عشوائية بحجم 6 جيجابايت مما رفع سقف طموحات محبي سلسلة نوت بيد أن آمالهم تبخرت و ذهبت أدراج الرياح عندما كشفت سامسونج عن Galaxy Note 7 بذاكرة عشوائية 4 جيجابايت فقط !

سامسونج تعمل على جالكسي نوت 7 بذاكرة 6 جيجابايت ، سعة 128 جيجابايت
سامسونج تعمل على جالكسي نوت 7 بذاكرة 6 جيجابايت ، سعة 128 جيجابايت

لكن يبدو أن تلك التسريبات لم تكن خاطئة تماماً ، إذ أنه من المنتظر أن يقوم سامسونج بالكشف عن إصدار آخر من Galaxy Note 7 بذاكرة عشوائية 6 جيجابايت ، مع سعة تخزين 128 جيجابايت قابلة للزيادة ، و أيضاً منفذين لشريحة اتصال SIM ، و هذا الأمر الأخير يأتي على حساب دعم الذواكر الخارجية microSD .

هذه الأخبار تأتي من هيئة الاتصالات الصينية TENAA – المقابلة للجنة الاتصالات الفيدرالية FCC – و التي حصلت على تلك النسخة من سامسونج لاختبارها ، و وفقاً لبعض المتاجر الصينية ، فإن سعر نسخة جالكسي نوت 7 الجديدة تلك ستكلف 910 دولاراً ، مقارنة بالنسخة العادية ذات سعر 850 دولاراً أمريكياً .

هاتف Galaxy Note 7 بذاكرة 6 جيجا/سعة 128 جيجا ستتاح للحجز أواخر هذا الشهر في الصين ، كما سيبدأ إطلاقها مطلع الشهر المقبل ، و لا معلومات متوفرة حول وجود نسخة عالمية خارج الأسواق الصينية .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى