تطبيقات واخبار عامة

جدا رائع – تطبيق Planner 5D لتصميم ديكور المنازل ورؤية الأعمال مباشرة، لا يفوت

هل أنت في طور بناء منزلك؟ حتى ولو لم تكن تملك الخبرة في التصميم واستخدام التطبيقات المخصصة لذلك سواء على الحاسوب أو الهواتف الذكية واللوحيات، فأنت تملك الأفكار حتما، وترغب بتصميم ديكور معين، إن كنت كذلك فاليوم سنوفر لك تطبيقا مميزا يساعدك على تطبيق تلك الأفكار، والتأكد من توافقها مع تصميم منزلك، معنا اليوم تطبيق Planner 5D.

تطبيق Planner 5D لتصميم ديكور المنازل ورؤية الأعمال مباشرة
تطبيق Planner 5D لتصميم ديكور المنازل ورؤية الأعمال مباشرة

ما يحصل لكثير من الناس أثناء رغبتهم في بناء منزلهم الخاص، أو إعادة تهيئته أو إعادة تعديل الديكور، أنهم قد يضعون الأفكار في أذهانهم ويطلبون من المصممين المحترفين القيام بتطبيقها عبر برامج خاصة، وطبعا ذلك سيكلف جهدا، ووقتا وكثيرا من المال، في حين أن الجميع يمكنهم القيام بتلك التصاميم.

هذه التصاميم تعطيك نظرة واقعية كيف سيكون منزلك في حال قمت بتعديل التصميم إلى كذا أو كذا، أو قمت بتعديل الديكور وأضفت بعض الأثاث هنا او هناك، وفي النهاية ستحصل على تصميم نهائي، يمكنك تعديله قبل وأثناء وبعد العمل على التصميم بكل سهولة وبساطة.

تطبيق Planner 5D يتميز أنه من بين أشهر التطبيقات المتخصصة في مجال تصميم المنازل داخليا، يستخدمه أكثر من 3 ملايين مستخدم عبر جميع المنصات المختلفة، وتم تحميل التطبيق الخاص به عبر الهواتف الذكية أكثر قرابة نصف مليون مرة.

من المزايا التي يقدمها لك تطبيق Planner 5D:

  • إمكانية اعتماد تصميم ومخطط سابق أو رسم تصميمك الخاص.
  • اختيار وتعديل التصاميم، المخططات، الديكور وأدق التفاصيل.
  • إمكانية ضبط الألوان والتعرف كيف سيكون التصميم.
  • تعديل أماكن الأثاث من خلال السحب والإفلات فقط.

بعد قيامك بما سبق وغيره كثير من المزايا، وفي نهاية العمل يمكنك رؤية النتيجة سواء بتقنية 2D أو تقنية العرض 3D HD بدقة عالية ونقية، وهذا ما يتيح لك الحصول على نظرة مفصلة، طبعا مع إمكانية مشاركة العمل مع أصحابك عبر الشبكات الاجتماعية لمعرفة رأيهم.

يمكن الاستفادة من هذه الخدمة من خلال التطبيقات الرسمية عبر عدة منصات، وكذلك من خلال الويب عبر الموقع الرسمي.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الآيفون والآيبود-تاتش ونسخة لأجهزة الأندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 9.0 أو أحدث ونسخ 4.1 واعلى في الاندرويد .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 3.2.1 (ظهر في تاريخ 13-08-2016)

النسخة الأخيرة باجهزة الاندرويد: 1.6.12 (ظهر في تاريخ 20-08-2016)

الحجم باجهزة ابل: 143 ميجابايت ( لا يمكن التنزيل عبر ال-3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: 72 ميجا (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

قم بتصميم منزلك الجديد أو إعادة تصميم القديم، والتحكم في أدق التفاصيل للحصول على مخطط واضح.

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المطور: Planner 5D, LLC

السعر : مجانا 

تنزيل ايفون

للتحميل عبر اجهزة الاندرويد:

المطور: Planner 5D

السعر : مجانا

تنزيل اندرويد

للتحميل عبر اجهزة الوندوز فون:

المطور: Planner 5D

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا.

تطبيق Planner 5D لتصميم ديكور المنازل ورؤية الأعمال مباشرة
تطبيق Planner 5D لتصميم ديكور المنازل ورؤية الأعمال مباشرة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى