تطبيقات واخبار عامة

لعبة هز الحديد الشبابية لكل محبي قيادة السيارات بحماس وقوة

محبي السيارات والقيادة الشبابية، لديكم حماس كبير لذلك ؟ لا داعي لخوض غمار التحدي في الواقع والمخاطرة، بل أطلق العنان لحماسك مع لعبة هز الحديد القوية والمميزة والمناسبة لكل الشباب، لعبة ستدخلك في عالم قيادة السيارات الشبابية وتطويرها، فتفضل لتجرب قدراتك !

لعبة هز الحديد الشبابية لكل محبي قيادة السيارات بحماس وقوة
لعبة هز الحديد الشبابية لكل محبي قيادة السيارات بحماس وقوة

إن كنت تعتقد أن لك قدرة عالية وكبيرة في قيادة السيارات وخاصة الشبابية، وتعرف خبايا ذلك، فأنت اليوم في المكان المناسب، لعبة هز الحديد ستدخلك في عالم شبابي مليء بالسيارات القوية، طبعا سيكون عليك تطوير سيارتك في كل مرة حتى تستطيع الوصول إلى مراحل متقدمة، وهذا ما سيسمح لك بخوض تحديات بطريقة أفضل.

طبعا هذه اللعبة ستغنيك عن الدخول في عالم التفحيط والهجولة الحقيقي، حيث يمكنك إفراغ حماسك في قيادة السيارة عبر هذه اللعبة، بل ستقدم لك أفضل مما في الواقع، حيث يجب عليك الهروب من سيارات الشروطة، القيام بحركات دريفت قوية وتحقيق نقاط أفضل، تسمح لك بالتدرج الأفضل في سلم الترتيب وحصد الكثير من الجوائز.

مزايا كثيرة تقدمها لعبة هز الحديد:

  • رسوميات مميزة وعالية الدقة.
  • حلبات كثيرة لخوض التحدي.
  • سيارات كثيرة مشهورة ومحبوبة.
  • إمكانية تطوير السيارة.
  • العديد من الجوائز اليومية.
  • صوتيات مناسبة للدخول في هذا العالم.
  • إمكانية تسجيل فيديو.
  • تحدي الأصدقاء من خلال عرض النتائج عبر فيسبوك.

تم تنزيل اللعبة أكثر من 5 مليون مرة في العالم العربي، وبالتالي فهي عربية 100٪، إضافة إلى أنها متوفرة للأيفون والآيباد وكذا أجهزة الأندرويد سواء هواتف أو لوحيات.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد ونسخة لاجهزة الاندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.1 أو أحدث ونسخ 4.0 واعلى في الاندرويد .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.0.6 (ظهر في تاريخ 02-08-2016)

النسخة الأخيرة باجهزة الاندرويد: 1.0.7 (ظهر في تاريخ 13-07-2016)

الحجم باجهزة ابل: 146 ميجابايت ( لا يمكن التنزيل عبر ال-3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: 96 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

مع هذه اللعبة ستخوض منافسات حماسية وفي نفس الوقت لن تكون مضطرا للمخاطرة، فقط أفرغ حماسك مع هذه اللعبة.

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

لعبة هز الحديد الشبابية لكل محبي قيادة السيارات بحماس وقوة
لعبة هز الحديد الشبابية لكل محبي قيادة السيارات بحماس وقوة
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق