اخبار التطبيقات

رائع : تطبيق Snap Editor – تعديل الصور قبل ارسالها عبر سناب شات

هل أنت من مستخدمي شبكة سناب شات؟ من المؤكد أنك تحتاج للتعديل على الصور أو الفيديو قبل إرساله ؟ حسنا أنت اليوم في المكان المناسب حتى تحصل على الأداة المناسبة لذلك.

رائع : تطبيق Snap Editor - تعديل الصور قبل ارسالها عبر سناب شات
رائع : تطبيق Snap Editor – تعديل الصور قبل ارسالها عبر سناب شات

معنا اليوم تطبيق Snap Editor، وكما هو واضح من اسمه فهو محرر الصور الاحترافي الذي يتيح لك القيام بتعديلات وإضافات كثيرة على الصور قبل رفعها عبر حسابك سناب شات، حيث ومع الأدوات التي يوفرها التطبيق، ومع معرفتك بطريقة إضافة ما يناسب ذوقك من التعديلات، ستحصل على صورة مميزة.

بعد إكمال تعديل الصور؛ تستطيع رفعها عبر حسابك سناب شات، خاصة بد إضافة شبكة سناب شات ميزة Snapchat Memories أو الذكريات، والتي تحوي كل ما تريد ضمه في مكان واحد من الصور.

طبعا تطبيق Snap Editor ومن أجل أن يكون مميزا ومفيدا؛ فهو يضم العديد من المزايا والتي يمكن أن نلخصها في نقاط سريعة كالتالي:

  • الكثير من الفلاتر الخاصة بتيجان الزهور.
  • الكثير من الفلاتر والملصقات الخاصة بالحيوانات الأليفة.
  • الكثير من الابتسامات والملصقات الرائعة التي ستجعل صورك أروع.
  • خطوط جميلة تتيح لك الكتاية على صورك.
  • ميزة قص الصور قبل رفعها عبر حسابك.
  • حفظ الصور المعدلة ومشاركتها عبر فيسبوك، تويتر وواتس آب.
فوق كل هذا فإن هذا التطبيق يغنيك عن استخدام تطبيق سناب شات، ويتيح لك مباشرة التعامل مع حسابك بكل سهولة، زيادة عن المميزات المذكورة سابقا، التطبيق مجاني بشكل كامل وبدون أي محتوى مدفوع.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.1.0 (ظهر في تاريخ 25-08-2016).

الحجم باجهزة ابل: 147 ميجابايت ( لا يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق تعديل الصور وإضافة الملصقات والفلاتر قبل رفعها عبر سناب شات.

التحميل على أجهزة آبل:

المبرمج: Sado Studio, LLC

السعر : مجانا 

تنزيل ايفون

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

رائع : تطبيق Snap Editor - تعديل الصور قبل ارسالها عبر سناب شات
رائع : تطبيق Snap Editor – تعديل الصور قبل ارسالها عبر سناب شات

تعليق واحد

  1. ‏يا أستاذ مكاري، لم اتمكن من اضافة تعليق على موضوعك الاخير، ‏بسبب تعطل خاصية التعليقات!

    ‏لكن أرغب في جدب انتباهكم ‏ ‏الا أن الطريقة التي نشرتموها غير فعاله ولم تعود المتاحة للاستخدام، بسبب اقدام شركة Apple على غلق تلك الثغرة من خلال سيرفراتها المرتبطة بالمتصفح سفاري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى