اخبار الأندرويد

تسريب: إطلاق تحديث الأندرويد 7.0 يوم 22 أغسطس

أنتم محبي الحصول على جديد تحديثات الأندرويد، وخاصة أصحاب هواتف نيكسس الخاصة بجوجل، لدينا خبر مفرح بالنسبة لكم، ويخص حصول أجهزتكم على تحديث الاندرويد، فتفضلوا لتعرفوا معنا.

تسريب: إطلاق تحديث الأندرويد 7.0 يوم 22 أغسطس
تسريب: إطلاق تحديث الأندرويد 7.0 يوم 22 أغسطس

قامت جوجل بالكشف عن الأندرويد 7.0 أو N أو ما يحمل بالإسم نوجا، وهو الإصدار الذي لم يأت بجديد كبير من حيث تغيير تصميم النظام، ولكن جاء بمزايا أمنية وتحسينات أفضل، أخبرناكم بها في هذا المقال.

وخلال هذه المدة ظهرت العديد من التسريبات التي تتحدث حول موعد توفر هذا التحديث رسميا، على الأقل كبداية لأجهزة جوجل من سلسلة نيكسس، وأخبرناكم حينها أنه من المحتمل أن يتوفر التحديث خلال شهر أغسطس، ونحن حاليا جاوزنا الـ 19 يوم الاولى من هذا الشهر والتحديث لم يصل، لكن إحدى المصادر أكدت توفر التحديث خلال 22 أغسطس، يعني خلال هذين اليومين إن شاء الله.

الصورة السابقة توضح برنامج حصول الأجهزة على التحديثات، بالنسبة لتحديثات النظام فإن كل من سلسلة نيكسس الجديد ستحصل على التحديث كأول أجهزة أندرويد تحصل عليه وهذا أمر معروف، ثم ستحصل باقي الأجهزة على هذا التحديث، وللأسف لن يكون ضمنها جهاز نيكسس 5، بالتالي إن كنت تملك أحد أجهزة نيكسس الجديدة فعليك انتظار التحديث قريبا إن شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى