اخبار التطبيقات

التطبيق الرائع IntelliVPN لخدمة VPN سريعة – اشترك الان للفوز بمفتاح تفعيل

ومع تطبيقات VPN، نعرض بشكل دوري بعض أفضل هذه التطبيقات، بما يتيح لكم جميعا إمكانية إيجاد الكثير منها، فالعديد منها يوفر مزايا لا توفرها التطبيقات الأخرى في نفس الخدمات، واليوم معنا أحد هذه التطبيقات المميزة وهو IntelliVPN.

التطبيق الرائع IntelliVPN لخدمة VPN سريعة - اشترك الان للفوز بمفتاح تفعيل
التطبيق الرائع IntelliVPN لخدمة VPN سريعة – اشترك الان للفوز بمفتاح تفعيل

و مع هذا التطبيق يمكنك تصفح الإنترنت بشكل سري في الخفاء، كذلك سيمكنك الوصول إلى المواقع و الخدمات المحجوبة في بلدك أو أي مكان أنت مقيم فيه، واستخدام التطبيقات المحظورة داخل نظاق دولتك، كما تحميك أيضا من المواقع التي تقوم بتتبعك عبر ملفات الكوكيز ويمنع المواقع من استخدام معلوماتك الشخصية.

طبعا التطبيق في نفسه يقدم العديد من المزايا التي تجعله رائعا وهي كالتالي:

  • اشتراك غير محدود.
  • ربط تلقائي بخدمة VPN.
  • الاشتراك المجاني مع ثلاث خوادم.
  • لا يحتاج إلى حساب للتسجيل.
  • الدخول بسيط وإعدادات سهلة.
  • بدون إعلانات عبر التطبيق ولا مطالبة بالاشتراك في الخدمات الاخبارية عبر الايميل.

تطبيق IntelliVPN يتيح الارتباط مع عدة خوادم حول العالم مثل: أمريكا، كندا، بريطانيا، ألمانيا، هولندا، روسيا، أكرانيا، لاتفيا، فرنسا، الهند، أستراليا، هونج كونج، سنغافورة، ويمكن الارتباط بأي منها بسرعة وبدون أي محدودية للبيانات خلال مدة اشتراكك.

** ميزة فريدة مع تطبيق IntelliVPN **

يتيح لك التطبيق ميزة فريدة ومهمة، حيث يوفر لك إمكانية الولوج إلى الانترنت المظلم أو DarkNet، حيث يمكنك التنقل في الشبكة بدون أن يرصدك أحد، دون الحاجة إلى أي متصفحات متخصصة أو تطبيقات أخرى، فقط يكفي تحميل التطبيق والضغط على “Connect” أو اتصال والاستمتاع بالأمان أثناء التصفح.

هدية أخبار التطبيقات: سيتم توزيع حساب مجاني يعمل لمدة 10 أيام، ويمكن لجميع زوارنا الكرام الاشتراك، عبر إجراء قرعة بين المشاركين لهذا المقال في الفيس بوك وسيتم مراسلة الفائزين عبر صفحة الفيسبوك أو الإيميل.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش .

نظام تشغيل ملائم: iOS 9.0 أو أحدث .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.3.2 (ظهر في تاريخ 20-07-2016)

الحجم: 3.6 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

كل من يبحث عن خدمة VPN سريعة وغير محدودة وباشتراك رخيص، فهذا هو التطبيق المميز المناسب له، مع إمكانية الاشتراك في قرعة أخبار التطبيقات للفوز باشتراك خاص.

المطور: IntelliCode

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

التطبيق الرائع IntelliVPN لخدمة VPN سريعة - اشترك الان للفوز بمفتاح تفعيل
التطبيق الرائع IntelliVPN لخدمة VPN سريعة – اشترك الان للفوز بمفتاح تفعيل

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫60 تعليقات

  1. شكرا لكم على الهديه الكود وجاري التجربه. بارك الله فيكم وفي موقعكم ابموتطبيقكم المتميز الذي اتابعه من انشائه. واستفد منه الكثير

  2. ڜگـṭһɐṅҡṡـڑاً ڜگـṭһɐṅҡṡـڑاً
    وجميل جداً .
    أنه تطبيق رائع،!! ولكن الأروع !!☺️
    أنتم
    الأبداع والتألق الدائم يارب.

  3. ان شاء الله يكون لنا نصيب في العشرة
    وان شاء الله نحشر يوم القيامة مع العشر المبشرين بالجنة

  4. ههههه اكذب موقع واكذب اطبيق هو اخبار التطبيقات وسلة التطبيقات الكلام اكثر من الفعل ونصابسن بعد لا حد يصدقهم نصيحة

    1. أخي الكريم,
      شكرا لك على التعقيب.
      ونحن بحمد لله صادقين في حملاتنا, وكل مستخدمينا يعلم ذلك. وانظر هنا الإعلان عن الفائزين في الحملة الأحيرة لمفتاح التفعيل هنا :
      https://www.arabapps.org/?p=213012

      ولك الحق في رأيك ولكن من غير أن تتهم غيرك بالخيانة والتصب من غير دليل, والله سيأسألك عن هذا يوم القيامة.

      تحياتي.

  5. لااحد يحمل هذا التطبيق ولا التطبيق المشابه له لون قينونته زرقاء حملته كتجربه خاصه الذي قينونتها لون ازرق شبيه لهذا وحذفته وبعد اسبوع جاني مسج من الفيزا انه تعضر تحصيل المبلغ لعدم كفايته حيث اني ماخذ فيزه محدد المبلغ للتسوق في الانترنت والله ثم والله ان المبلغ الذي حسبوه عليه ٣٦٩٩ريال ولمده شهر لكن الحمدالله الذي لم يجدوا مبلغ يغطي احذروا من هذه البرامج

    1. فعلا حصلت انا رسالة من الفيزا نظرا لعدم توفر رصيد في حسابك لم تتم العملية بعد تحمليني التطبيق بوقت قصير وصلتني هذه الرسالة

  6. اغلب تطبيقات اتصال VPN بنفس المميزات لا ارى شي جديد او مستحدث في هذا التطبيق من واقع نظري ورأيي الشخصي طبعا انا حكمت عليه من المقالة المذكورة للأمانة وليس من تجربة فكل تطبيقات VPN نفس الوظائف لا جديد يميزها عن بعض . وتم تنزيل التطبيق على الجهاز وجاري تجربته .

    شكرا لكم

  7. الَّسًُِــُِــًٍُِڵٱُِمٌِّ ؏ــڵَــيِّـ❣ـْـٰكم
    تحية طيبة.
    أشكر العاملين ع هذا البرنامج الرائع الذي يوفر الكثير مٍْْـٍْْ♡̷̴̬̩̃̊ـٍْْنٍْْ البرامج للمستفيدة …الحصرية والجميلة والرائعة جداً..
    مع الشكر والتقدير الجزيل.

  8. اخي المشرف او المراقب او حتى اي عضو من الاعضاء حفظكم الله قادر على مساعدتي

    سؤال هو هل هذا البرنامج VPN يعمل مع جوال عليه بطاقة اتصال او لا

    لانني املك جوال ايفون واستخدمه فقط للبرامج يعني ليس للاتصال بل استخدمه مع الوايرلس
    لذلك هل هذه الخدمة تتيح لي استخدام الجوال في اي مكان وكانه ويرليس

    الرجاء مساعدتي وجزاكم الله الف الف خير

    اخوكم في الانتظار

  9. اشكركم علي حرصكم المستمر في اضافة البرامج الجديدة و المتنوعة للمستخدم العربي
    لكم الشكر و التقدير و الي الامام

  10. لكم جزيل الشكر والامتنان على ماتفعلوه لوضع المستخدم العربي في صورة كل جديد ومفيد لمستخدمي اجهزة آبل من برامج وتطبيقات .

  11. شيء جميل كالعادة ما تقدمونه من معلومات و برامج و مقالات

    أستمروا في طرح كل جديد وفقكم المولى

  12. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. نشكركم على جهودكم الكثيرة وحاليً انا عملت لايك على صفحتكم على الفيس بوك وكنت أريد كيفية الاشتراك في العرض للحصول على مفتاح التفعيل انشاء الله

  13. جزاكم الله عنا كل خير .. فعلا نحن محتجاين الى هذا البرنامج خصوص انه ممنوع الفايبر و البرامج المشابها داخل الامارات .. يسهل علينا الاتصال بالاهل ..
    مشكورين

  14. استفسار بسيط

    بما انكم طرحتم هذا المقال
    مارأيكم في برنامج hotspot sheild
    الاشتراك السنوي؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى