اخبار الأندرويد

إطلاق هاتف Alcatel Tru أحد أرخص الهواتف بنظام الأندرويد

أطلقت شركة Alcatel هاتف أندرويد رخيص جديد باسم Alcatel Tru و الذي يعتبر نسخة محسنة من هاتف alcatel Pop 3 الذي تم إطلاقه أواخر عام 2015 . سعر الهاتف الجديد لا يتجاوز 30 دولاراً أمريكياً !

إطلاق هاتف Alcatel Tru أحد أرخص الهواتف بنظام الأندرويد
إطلاق هاتف Alcatel Tru أحد أرخص الهواتف بنظام الأندرويد

هاتف Alcatel Tru بشاشة 5 إنش بدقة 854×480 بكسل ، مع كاميرا خلفية بدقة 5 ميجابكسل مع فلاش LED ، و كاميرا أمامية بدقة 2 ميجابكسل ، و معالج Qualcomm Snapdragon 210 رباعي النواة بتردد 1.1 جيجاهيرتز ، و ذاكرة عشوائية 1 جيجابايت ، و سعة تخزين 8 جيجابايت قابلة للزيادة ، و دعم شبكات الجيل الرابع ، و بطارية بسعة 2000 ملي أمبير ، و و نظام تشغيل Android 5.0 Lollipop .

ما السر وراء هذا السعر الرزهيد جداً ؟ هذه عبارة عن شراكة بين شركة Alcatel و متجر Metro PCs الذي يعرض الهاتف للبيع بنظام الـ Rebate ، فسعر الهاتف الأصلي 109$ و تسترد 20$ من المبلغ فورياً بعد عملية الشراء ، ثم تسترد 60$ أخرى عبر نظام Mail-In Rebate ليصبح السعر النهائي للهاتف 29$ ، علماً بأن الهاتف مفتوح على جميع الشبكات ، و يمكنك زيارة صفحة الهاتف على المتجر من خلال هذا الرابط .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى