اخبار التطبيقات

تطبيق الرائع Solo Selfie الاحترافي لتسجيل صور وفيديو سيلفي مع الكثير من المؤثرات – تحديث جديد وممتع

ما هو أكثر شيء يقابلك في الشبكات الاجتماعية المختلفة ؟ نعم إنها الصور، وأكثر شيء منها ما هو؟ بالطبع الصور ومقاطع الفيديو الشخصية، أو ما يسمى السيلفي، إن كنت ممن يريد تسجيل مثلها مع الكثير من الإضافات الاحترافية ولم تكن لك الخبرة، فاليوم سنعرفك على تطبيق يوفر لك هذه المزايا مع خطوات بسيطة للحصول على صورة سيلفي او مقطع فيديو شخصي احترافي، فقط عبر تطبيق Solo Selfie.

تطبيق الرائع Solo Selfie الاحترافي لتسجيل صور وفيديو سيلفي مع الكثير من المؤثرات - تحديث جديد وممتع
تطبيق الرائع Solo Selfie الاحترافي لتسجيل صور وفيديو سيلفي مع الكثير من المؤثرات – تحديث جديد وممتع

نعم، الآن عبر تطبيق Solo Selfie الاحترافي ستتمكن من الحصول على مقطع فيديو شخصي أو صورة سيلفي مع إمكانيات تعديل وتحرير كثيرة، وبذلك ستحصل على نتيجة جد مميزة وبكل سهولة، فتطبيق Solo Selfie يضمن لك وعند القيام بالتسجيل من خلاله بالحصول على نتائج احترافية سواء على الصور أو الفيديو.

سواء أردت تسجيل صورة أو فيديو يظهر الوجه فقط أم كامل الجسم؛ سيوفر لك تطبيق Solo Selfie إمكانية التحكم في الخلفية، إضافة المؤثرات والتعديل عليها كما تريد، طبعا مع إمكانية اختيار شبكة النشر الاجتماعية التي تريد نشر صورتك أو مقطع الفيديو من خلالها، بعد أن قمت بضبطها وفق ما تريد.

تطبيق الرائع Solo Selfie الاحترافي لتسجيل صور وفيديو سيلفي مع الكثير من المؤثرات - تحديث جديد وممتع
تطبيق الرائع Solo Selfie الاحترافي لتسجيل صور وفيديو سيلفي مع الكثير من المؤثرات – تحديث جديد وممتع

كيفية عمل تطبيق Solo:

  1. قم بتسجيل فيديو  أو التقاط صورة من خلال التطبيق.
  2. قم باختيار المؤثرات المرئية التي تريدها، وإضافة الخلفية الصوتية التي تريد.
  3. قم بنشر الفيديو عبر الشبكات الاجتماعية أو أرسله عبر الخاص لأصحابك !

تطبيق رائع فعلا ومميز، سيكون مناسبا للكثيرين، خاصة وأن يتوفر على مزايا عديدة كالتالي:

  • واجهة جميلة جدا وسهلة الاستخدام.
  • الكثير من المؤثرات المرئية الرائعة.
  • إمكانية إضافة المقاطع الصوتية في خلفية الفيديو.
  • إمكانية المشاركة مباشرة عبر الشبكات الاجتماعية المختلفة.
  • خلفيات جميلة يمكنك الاستفادة منها أثناء التصوير.
  • التعديل على الفيديو كيفما تريد.

ضمن التحديث الجديد؛ أصبح التطبيق يتيح التعديل وتحرير خلفية الصورة أو الفيديو وفق ما تريده أنت، مما يتيح لك حذف الخلفية التي تكون في الصورة ويعطيك حرية إظهار الصورة أو الفيديو بطريقة احترافية ومذهلة، والنتيجة ستكون رائعة ووفق ما تريده.

 

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش ونسخة للآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.1.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.0.13 (ظهر في تاريخ 23-07-2016)

الحجم باجهزة ابل: 85.3 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مفيد ومميز لكل من يريد العبث بصور السيلفي أو مقاطع الفيديو، وإخراجها بطريقة احترافية قبل نشرها عبر الشبكات الاجتماعية.

لتحميل التطبيق :

المبرمج: TIPIT LTD

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى