اخبار التطبيقات

تطبيقات اليوم الـ 14 من شهر رمضان المبارك – باقة مطلوبة ومفيدة جدا التنوع عنوانها

كما هي عادتنا خلال شهر رمضان المبارك؛ سنختار لكم وبشكل يومي باقة متكونة من ثلاث تطبيقات مفيدة لجميع المستخدمين، ونحن اليوم مع تطبيقات اليوم الـ 14، فتفضلوا للاستفادة منها.

تطبيق يامسافر لحجوزات الفنادق بأفضل المزايا والعروض للعشر الأواخر من رمضان
تطبيق يامسافر لحجوزات الفنادق بأفضل المزايا والعروض للعشر الأواخر من رمضان

1. تطبيق يامسافر لحجوزات الفنادق بأفضل المزايا والعروض للعشر الأواخر من رمضان

في تحديثها الجديد للتطبيق قامت يامسافر بإطلاق حزمات متعددة لحجوزات الفنادق في مكة المكرمة والمدينة المنورة للعشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، وتشمل الحزمات خدمات توصيل من وإلى المطار والحرم الشريف مع الإقامة ووجبات الإفطار. بالإضافة إلى عروض الإكسبرس في فنادق مكة والمدينة التي تقدم خصومات حصرية عند الحجز بالفندق من التطبيق، وبذلك فإن تطبيق يامسافر هو مثالي للمعتمرين لحجز الإقامة الأنسب بالسعر الملائم.

ما يحتاجه المسافر ليكون سفره على أفضل ما يرام هو مكان يبيت فيه، كثيرة هي الفنادق التي تقدم خدمات رائعة، لكن الحصول على أفضلها وبسعر جيد صعب جدا، طبعا هناك عدة تطبيقات تقدم هذه الخدمة لكن تطبيق يامسافر يعتبر الخيار الأمثل وذلك لأنه يتميز بـ:

  • متوفر باللغة العربية والانجليزية للمسافرين حول العالم.
  • يقدم عروض للفنادق بأهم الوجهات السياحية بأسعار وخصومات غير متوفرة بأي تطبيق آخر.
  • إمكانية إيجاد الفنادق الأقرب إليك عند وصولك لوجهتك السياحية مع تفاصيل موقع الفندق و كيفية الوصول إليه.

والأجمل في التطبيق أنه سهل الاستخدام، بسيط جدا، لا يحتاج منك إلا اختيار وجهتك والمدة والتاريخ وسيتم عرض النتائج مع تقديم عرض النتائج التي تشملها العروض، طبعا دون نسيان أن طريقة الحجز سريعة وبسيطة، مع كل المزايا التالية:

  • خدمات الحجوزات عبر موقع يامسافر، تطبيق يامسافر، أو عبر الهاتف بالتواصل مباشرة مع فريق الحجوزات.
  • خدمة حجز واستفسار من فريق الدعم متوفرة على مدار ٢٤ ساعة طيلة أيام الأسبوع.
  • خاصية الاتصال المجاني بفريق حجوزات الفنادق من التطبيق حصرياً.
  • عروض فنادق مميزة لمختلف الوجهات السياحية ، أسعار مميزة للحجز المسبق لفنادق مكة في رمضان والوجهات المتنوعة في فترات الأعياد
  • التطبيق يوفر أكثر من 10 مليون غرفة فندقية للحجز حول العالم.
  • حجز بدون بطاقة ائتمان لمجموعة كبيرة من الفنادق والشقق الفندقية.
  • ضمان أفضل سعر للفندق عند الحجز من تطبيق يا مسافر

لتحميل التطبيق:

المطور: Yamsafer Inc

السعر : مجاني


تطبيق أناشيد إسلامية بدون موسيقي أو إنترنت
تطبيق أناشيد إسلامية بدون موسيقي أو إنترنت

2. تطبيق أناشيد إسلامية بدون موسيقي أو إنترنت – مجانا

مع هذا التطبيق ستحصل على مكتبة كاملة من الأناشيد الخالية من أي موسيقى، ودون الحاجة إلى اتصال انترنت، مع توفير التطبيق لعدة مزايا يتصف بها تجعله مميزا فعلا وهي:

  • تصميم جميل جدا ومريح للاستخدام.
  • أدوات التحكم الكاملة في الصوتيات المتاحة (تشغيل، إيقاف، تشغيل عشوائي أو تكرار).
  • إمكانية تشغيل التطبيق في الخلفية.
  • توقف التشغيل عند استلام اتصال.

المميز في التطبيق أنه مجاني وكما ذكرنا لن تكون بحاجة إلى اتصال انترنت لتشغيل المحتوى.

لتحميل التطبيق:

المطور: Smarts Elwady

السعر : مجانا 


كيفية مراقبة رسائل واتس آب على الأيفون بدون جيلبريك
كيفية مراقبة رسائل واتس آب على الأيفون بدون جيلبريك

3.كيفية مراقبة رسائل واتس آب على الأيفون بدون جيلبريك

الحاجة قائمة إلى مراقبة هواتف ولوحيات من هم تحت وصايتك وإشرافك، سواء الأطفال المراهقين، أو الموظفين في الشركة، لضمان أن الجميع يسير وفق الطريق الصحيح، قد يكون حاجة ضرورية، كثيرون يبحثون عن الطريقة الصحيحة والسليمة والآمنة للقيام بذلك، ونحن سنخبركم اليوم عن الطريقة المناسبة اليوم، وذلك عبر برنامج Spymaster Pro.

هل يدعم  Spymaster Pro جميع الأجهزة؟

نعم، يتيح لك البرنامج الوصول لجميع بيانات الأجهزة، سواء الأيفون أو الآيباد وذلك بدون الحاجة إلى الجيلبريك أو أي أدوات إضافية بل وبدون تركيب البرنامج على الجهاز، إضافة إلى دعم أجهزة الأندرويد هواتف ولوحيات، وطريقة التثبيت بسيطة ويسيرة

كيف يعمل برنامج Spymaster Pro؟

  1. قم بالاشتراك عبر موقع البرنامج باللغة العربية التالي: www.spymasterpro.com/ae أو الدخول إلى الموقع باللغة الإنجليزية : www.spymasterpro.com
  2. تثبيت البرنامج في الأجهزة.
  3. الحصول على تفويض للوصول إلى حساب الاي -كلاود.
  4. الحصول على معلومات الدخول التي تتيح لك الوصول للوحة تحكم.
  5. اختيار العناصر المستهدفة والمراد مراقبتها.

تخفيض بنسبة 25 ٪:

يمكنك الآن ومن خلال العرض الجديد المتاح، إمكانية الحصول على الخدمة مع تخفيض بنسبة 25 ٪، مما يجعل البرنامج متاحا للاستفادة منها لدى فئة كبيرة من المستخدمين وبسعر مناسب مقارنة بالخدمات الكبيرة التي يقدمها.

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫13 تعليقات

  1. اصرار غريب من فريق اخبار التطبيقات على نشر Spymaster Pro وذلك بإعادة نشره لأكثر من ١٠ مرات رغم عدم اعجاب المتابعين به وعدم رغبة الكثيرين به ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى