اخبار التطبيقات

تطبيقات اليوم الـ 13 من شهر رمضان المبارك – مختارات للتسلية وتعديل الصور حسب طلبات المستخدمين

كما هي عادتنا خلال شهر رمضان المبارك؛ سنختار لكم وبشكل يومي باقة متكونة من ثلاث تطبيقات مفيدة لجميع المستخدمين، ونحن اليوم مع تطبيقات اليوم الـ 13، فتفضلوا للاستفادة منها.

لعبة Cyborg Zombie Defence الاستراتيجية - قوية مثيرة وبسيطة في اللعب
لعبة Cyborg Zombie Defence الاستراتيجية – قوية مثيرة وبسيطة في اللعب

1. لعبة Cyborg Zombie Defence الاستراتيجية – قوية مثيرة وبسيطة في اللعب فلا تفوتوها

الألعاب الاستراتيجية من أكثر الألعاب انتشارا ويحبها الجميع، اخترنا لكم لعبة Cyborg Zombie Defence، لعبة تتميز بالبساطة أساسا ولكن توفر جوا عاليا من الاستراتيجية، حيث أن مهمتك في هذه اللعبة الدفاع عن مدينتك من الزومبي والوحوش التي تهاجمك، وفي نفس الوقت عليك بناء مدينتك بطريقة ذكية وتوزيع الدفاعات بطريقة استراتيجية تضمن لك تغطية جميع المنافذ وضمان الحماية.

مميزات لعبة Cyborg Zombie Defence:

  • لعبة مميزة ورائعة للعب في أوقات الفراغ والتسلية لإعطاء العقل مدة من الزمن للتفكير وزيادة حنكتك.
  • توفر اللعبة رسوميات رائعة وشخصيات مميزة ومثيرة ومصممة بعناية.
  • توفر اللعبة العديد من المعدات التي تساعدك في الفوز بحروبك كالدبابات والمدافع.
  • 26 سلاح مختلف يمكنك الاختيار بينها وتطويرها.
  • إمكانية حصولك على أسلحة فريدة كالقناصات والبنادق القوية.
  • شخصيات زومبي غير معهودة سابقة وجميلة التصميم.
  • إمكانية اللعب من خلال 24 مرحلة والتنقل بينهم.
  • حصولك على قدرة تطوير وترقية فريقك المحارب في المختبر لزيادة قوته القتالية.

و تتميز Cyborg Zombie Defence بمزايا أخرى مذهلة يمكن التعرف عليها من خلال مراحل اللعب التي ستدور من خلالها أحداث اللعبة.

المطور: TheFekra

السعر : مجانا 


تطبيق Plastic Surgery Simulator لتحرير الصور وتحسين المظهر بميزات هائلة خيالية
تطبيق Plastic Surgery Simulator لتحرير الصور وتحسين المظهر بميزات هائلة خيالية

2. تطبيق Plastic Surgery Simulator لتحرير الصور وتحسين المظهر بميزات هائلة خيالية

كلنا نقوم بالتقاط صور لنا أو لأصدقاءنا، قد تكون تحوي بعض التشوهات التي لا نريدها أن تظهر، أو قد نرغب في أن نقوم بتعديل مظهرنا في الصور، وجعل شلكنا يظهر بشكل أجمل من خلال إضافة ما يجعله بالفعل يظهر وكأنه شكل حقيقي، تماما محاكاة العمليات الجراحية التجميلية، والعنصر الآخر هو المزاح بتغيير شكل الوجه أو الجسم بما يجعله مضحكا.

ما الذي يمكنك فعله مع تطبيق Plastic Surgery Simulator؟

يتم استخدام هذا التطبيق أكثر من مليون مستخدم حول العالم، ومن جانب جراحي التجميل الحقيقيين، حيث يمكن لتطبيق تحويل الصور هذا نقل أي جزء من الجسم لمحاكاة مختلف الجراحات التجميل:

  • تجميل الأنف
  • تكبير الشفاه
  • نحت الذقن والوجه
  • تنحيف الوجه أو تكبيره
  • فقدان الوزن وشفط الدهون
  • تكبير العضلات
  • يمكنك إعادة تشكيل أي شيء أو تكبيره أو تصغيره !

سواءً كنت تحتاج إليه للتسلية في تجميل مظهر الآخرين أو للقرارات المتعلقة بالجراحات التجميلية الضرورية الخطيرة، سوف يساعدك هذا التطبيق في كل ذلك.

التطبيق سعره 1.99$ وحاليا سعر 0.99 $ لوقت محدود.

لتحميل التطبيق:

المطور: Kaeria Eurl

السعر : 0.99$ 


تطبيق Living Planet لتحويل صورك ومقاطع الفيديو بتأثير الكواكب
تطبيق Living Planet لتحويل صورك ومقاطع الفيديو بتأثير الكواكب

3. تطبيق Living Planet لتحويل صورك ومقاطع الفيديو بتأثير الكواكب – مجانا لوقت محدود

لمحبي الإبداع والتأثيرات المتنوعة، هذا التطبيق المميز يتيح لكم إمكانية تحويل صوركم أو مقاطع الفيديو إلى تأثير الكواكب على شكل دائري، هذا يعطي الصور أو الفيديو تأثيرا مميزا بالفعل، طبعا يتيح التطبيق عدة خيارات أخرى للتحكم في تدرج الألوان وتصميم الصور وغيرها، سعره 1.99$ وهو الآن مجانا لوقت محدود.

لتحميل التطبيق:

المطور: Majed Azzam 

السعر : مجانا لوقت محدود


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫17 تعليقات

  1. ‏طيب ما فائدة التطبيقات التي ترسلينها في مكان يعني إذا ارسلت المخدة تطبيق في مقال خلاص أعتقد انه مع التطبيقات أنتم ترسلون تطبيق وبعدين تطبيق الليل جمعتهم في ثلاث تطبيقات للأسف الى الان ما في شي جميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى