تطبيقات واخبار عامة

كل عام وانتم بخير بمناسبة شهر رمضان المبارك – برنامج ومفاجآت اخبار التطبيقات في الشهر الفضيل

تتوجه اسرة موقع “اخبار التطبيقات” الى كافة متابعي الموقع والتطبيقات في اجهزة ابل والاندوريد بأجمل التهاني وأسمى اصدق التبريكات لكافة زوارنا ومستخدمي تطبيقاتنا وشبكاتنا الاجتماعية في العالم الإسلامي راجين من الله عز وجل ان يتقبل صيامنا ويغفر لنا ما مضى من هفواتنا ويعيننا على تحمل مشقة الصيام ومنحنا ثواب الخاشع المتعبد على الدوام وكل عام وانتم بخير .

كل عام وانتم بخير بمناسبة شهر رمضان المبارك
كل عام وانتم بخير بمناسبة شهر رمضان المبارك

يسعدنا في هذه المناسبة العطرة التي يسعى فيها العبد للتقرب من خالقه في شهر التوبة والمغفرة، شهر الخير والإحسان، ان نتقدم بأعمق التهاني وأصدق الامنيات لكل من يتابعنا على موقعنا “اخبار التطبيقات” على شبكة الانترنت او عبر التطبيق عبر متجر ابل او عبر متجر الاندرويد .

ولا تنسوا خلال الشهر الكريم متابعتنا عبر صفحاتنا في “فيسبوك” و“تويتر” و“تيليجرام” و “انستغرام” ، كي لا تفوتكم مشاركتنا اجواء رمضان والعيد ولكي تتلقوا الهدايا الرائعة المقدمة من “اخبار التطبيقات”.

بالطبع كما عودناكم فهذا العام لدينا مفاجآة خاصة وهي ان تطبيقات الاسبوع التي ننشرها يوم الثلاثاء عادة، اصبحت يومية خلال الشهر الكريم، وسيتم نشر كل يوم خلال شهر رمضان المبارك خلال فترة الافطار مباشرةً مجموعة تطبيقات مختارة مفيدة ومنوعة ومجانية لوقت محدود لزوارنا الاعزاء ، على مدار 30 يوم بشكل متواصل، بالطبع سنتوقف عن نشر تطبيقات الاسبوع الاسبوعية خلال الشهر الكريم، لانها ستصبح تنشر يوميا بمجموعة رائعة واحدة .

بالطبع هناك المزيد…

هناك الكثير من الامور التي يتم وسيتم خلال الشهر الفضيل نشرها بشكل يومي على شبكاتنا الاجتماعية والتي لا يتم نشرها في التطبيقات والموقع، مثلا فيديوهات وشروحات في صفحتنا بانستغرام، والكثير من التطبيقات المجانية لوقت محدود في تيليجرام، ايضا تجدون معلومات عامة ومدهشة يوميا على صفحاتنا في الفيسبوك وتويتر، ونحرص بشكل دائم على التجديد والتطور لما هو أفضل، وقريبا واخيرا سيتم إطلاق التطبيقات الجديدة والحديثة لاخبار التطبيقات على متجر ابل ومتجر جوجل بلاي بعد العيد .

لذا من الجيد ان تكونوا متابعي اخبار التطبيقات ، لاننا حرصنا ونحرص دائما على تقديم الأفضل والأكثر جودة ، ونود ان نشكركم ونشارككم كل عام شهر رمضان المبارك ، تابعونا واحرصوا ايضا ان تشاركوا تطبيقات أخبار التطبيقات مع أحباءكم واصدقائكم وعائلتكم وكل من تريدون له الإستفادة من العروضات والشروحات التي نقدمها لكم .

اذا إحرصوا على متابعة اخبار التطبيقات خلال شهر رمضان المبارك ، لانه لدينا الكثير مما نقدمه لكم.

جعلنا الله وإياكم ممن صامه وأقامه وتلا فيه كتاب الله. كما نسأل الله أن نكون فيه من الفائزين ومن عتقائه من النار وأن يعيده الله علينا وعليكم وعلى المسلمين أجمعين أعواماً عديدة وأزمنة مديدة بصحة وعافية.

يمكنكم التعقيب وطلب ما تريدون ، وايضا يتم سماح بنشر روابط لتطبيقات اسلامية مفيدة ، وما ترون مناسب لهذا الشهر الفضيل .

‫93 تعليقات

  1. رمضان مبارك عليكم باذن الله .. شكرا لجهودكم وعملكم الدؤوب الرائع .. ونرجو لكم دوام التقدم والازدهار ..

  2. أهنئكم بقدوم شهر رمضان المبارك وتقبل الله طاعتكم

    عن أبي هريرة قال : قال رسول الله – صلى الله عليه وسلم- وهو يبشر أصحابه : “قد جاءكم شهر رمضان ، شهر مبارك ، افترض الله عليكم صيامه ، يفتح فيه أبواب الجنة ، ويغلق فيه أبواب الجحيم ، وتغل فيه الشياطين ، فيه ليلة خير من ألف شهر من حرم خيرها فقد حرم” .

    رواه أحمد والنسائي وصححه الشيخ الألباني : في صحيح الترغيب 1/490 .

  3. الشهر عليكم مبارك وكل عام وانتم وأمة محمد عليه الصلاة والسلام بخير وعافيه … جزاكم الله خيرا على ما تقدمونه هنا او من خلال قنواتكم المنتشره وجعلها الله في ميزان حسناتكم

  4. مبارك علينا وعليكم الشهر
    نسأل الله أن يوفقنا وإياكم لصيامه وقيامه على الوجه الذي يرضيه عنا

    محبك/Drictor apple

  5. مبارك عليكم الشهر وتقبل الله صيامنا وقيامنا والامه الاسلاميه بخير
    وهذا المجهود ليس مستغرب عليكم فانتم دائما في الطليعه

  6. ☀. إشـــــــــــــــراقـة .☀

    قـد تـأتـيـك السعادة
    دون أن تـعـرف السـبـب،
    ولكن تيقن أنها قد تكون دعوة
    مـن قلب محـب ، أو بسبب معـروف
    قـدمـتـه لوجـه الله وقـد نسـيـته.
    أســأل الله أن يـســعــدك
    سـعـادةً لايخـالـطـها
    هــمٌ ولا حـــزن.

    كل عام وانتم بخير ورمضان كريم

  7. اولا مبارك عليكم الشهر الكريم ،، وجزاكم الله خير .. على ماتقدمونة من مجهودات طيبه .. للأمانة عندي من افضل التطبيقات اذا ماقلت اعتمد عليه كثيرا ، نصحت به الكثير ولازلت انصح ..

  8. كل عام وانتم الى الله اقرب اسال الله ان يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال

    اهنئ كافة العاملين على برنامج اخبار التطبيقات واسال الله ان يتقبل منكم وان يعينكم على صيامه وقيامه

  9. كل عام وانتم بخير ورمضان كريم على اسره برنامج اخبار التطبيقات ومزيد من التقدم وتسلمو على المجهود الخرافى وياريت برنامج salatuk تجيبهولنا بمناسبة الشهر الكريم مجانى ولكم جزيل الشكر

  10. مبارگ عليگ الشهر ، تقبل الله منا و منك

    اللهم اجعلنا ممن يصومه ويقومه ايمانا واحتساب يارب العالمين

    *اللهم اعنا على الصيام والقيام*
    اخوك/ الشراري

  11. السلام عليكم
    عند طلبي للبرنامج كان مجاني وبما اني رابط الحساب ب بطاقه اتمانيه فقط تم خصم مبلغ ١٠.٩٩ ريال سعودي ارجو الافادة وشكرا

  12. نسأل الله المغفرة لنا ولجميع المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات في جميع أقطار الأرض الأحياء منهم والأموات بمناسبة هذا الشهر الكريم تقبل الله صيامنا وقيامنا وجميع أعمالنا الصالحة إنه سميع مجيب الدعوات …ونشكركم فريق أخبار التطبيقات على جهدكم

  13. ‏كل عام وأنتم بخير ‏رمضان كريم للجميع وكل عام وأنتم بخير أنا لديه مفاجاة تطبيق كم بسبعة 10 ريال وتسعة وتسعون سعودي بأربعة دولار التطبيق ‏التطبيق إلى صلاتي ‏وهذا رابط تحميل التطبيق نرجو أن تستفيدون منه هو اللي فترة محدودة سارع في تحميله

  14. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    تمهيداً للعذر  وتجديداً للعهد وتأكيداً للمحبة وتعزيزاً للأخوة وإعترافاً بالتقصير أنتم سباقين بالجميل ولو كان للمرء أن يهدي كما يهوى لأهديت لكم الدنيا بما فيها إلا مواجعها أسال الله لكم منزلة عالية رفيعة في جنات الخلد واسال الله أن يبلغكم  رمضان ومن تحبون وانتم في أحسن حال ﻻ فاقدين وﻻ مفقودين

  15. كـل عام وأنتم بخير ..
    وشهركم مبارك ..
    والله يجعلنا واياكم ممن يقومه إيماناً واحتساباً
    ومن عتقاءه من النار ومن المقبولين ، اللهم آمين

  16. كل عام وانتم بخير
    واتمنى نزول تحديث واصدار جديد
    لضبط السماعه لما اتكلم الصوت واطي وضعيف جدا
    وشكرا

  17. لغنا الله وإياكم صيام هذا الشهر المبارك وقيامه
    الْلَّھُم أَهِلَهُ عَليْنَا بِالْأمْنِ وَالإِيْمَانِ وَالْسَّلامَةِ وَالْإِسْلَامِ وَالْعَوْنٓ عَلَى الْصَّلاةِ وَالصِّيَامِ وَتِلَاوَةِ الْقُرْآَنِ الْلَّھُمّ سَلِّمْنَا لِرَمَضَانَ وَسَلِّمْهُ لنا وَتَسَلَّمْهُ مِنّا مُتَقَبَّلاً يٓارٓبٓ العٓالِٓمينْ .

    مُبارٓكٌ علٓيْكُمْ شّٓهرُ رٓمٓضٓان

  18. ونبادلكم التهئه بالمثل ومبارك عليكم الشهر الفضيل اعاننا الله واعناكم على صيامه وغيامه وختم بالصالحات اعمالنا وعمالكم وكل وعام والجميع بخير .

  19. بلغنا الله وإياكم صيام هذا الشهر المبارك وقيامه
    الْلَّھُم أَهِلَهُ عَليْنَا بِالْأمْنِ وَالإِيْمَانِ وَالْسَّلامَةِ وَالْإِسْلَامِ وَالْعَوْنٓ عَلَى الْصَّلاةِ وَالصِّيَامِ وَتِلَاوَةِ الْقُرْآَنِ الْلَّھُمّ سَلِّمْنَا لِرَمَضَانَ وَسَلِّمْهُ لنا وَتَسَلَّمْهُ مِنّا مُتَقَبَّلاً يٓارٓبٓ العٓالِٓمينْ .

    مُبارٓكٌ علٓيْكُمْ شّٓهرُ رٓمٓضٓان

  20. الله يبارك فيكم ويوفقكم
    اتمنى عليكم تنزيل تطبيق بخصوص تفسير للقران الكريم ومعاني كلماته واسباب النزول
    مع فائق تقديري واحترامي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى