اخبار الأندرويد

سامسونج تعلن عن نسخة باتمان من جهاز جالاكسي S7 إدج

تقوم سامسونج دوما بإطلاق نسخة رئيسية من أجهزتها، ثم تقوم بإطلاق نسخ محدودة، تحمل تصاميم لشخصيات سينيمائية، وها هي ذي تطلق نسخة باتمان من جهاز جالاكسي S7.

سامسونج تعلن عن نسخة باتمان من جهاز جالاكسي S7 إدج
سامسونج تعلن عن نسخة باتمان من جهاز جالاكسي S7 إدج

كما يعلم الجميع، قامت سامسونج بالإعلان عن Galaxy S7، طبعا مع نسخة الإدج، وحصلت سامسونج على كثير من المبيعات، وسيتم التأكد من نتائج المبيعات خلال عرض الإحصائيات المالية الخاصة بالشركة في الربع القادم.

الصورة التي ترونها أمامكم في الأعلى خاصة بنسخة Galaxy S7 Edge Injustice Edition، حيث أثمر التعاون ما بين شركة سامسونج وشركة إنتاج الأفلام المشهورة Warner Bros، هذه النسخة، التي تحمل تصميم شخصية باتمان، وكما هو واضح في الصورة السابقة، فإن الجهاز يحمل نفس التصميم الخاص النسخة الرئيسية، لكن الألوان، والثيم والتفاصيل الداخلية تم تعديلها لتتوافق مع شخصية باتمان.

حيث بمجرد فتح الجهاز سيلاحظ المستخدم وجود ثيم أسود، من خلفية تحمل شعار باتمان، هذا وقد تم تضمين لعبة Injustice تلقائيا داخل الجهاز، أما التصميم الخارجي للجهاز، فقد تم رسم شعار باتمان خلف الجهاز، وجعل الجهاز أسود بالكامل.

هذا وتم إرفاق نظارة سامسونج للواقع الافتراضي مع الجهاز، حيث تأتي باللون الأسود الموافق للون الهاتف، فضلا عن إضافة واقي باللون الأسود يشبه أدوات باتمان المشهورة، وهذا كله سيكون مناسبا لمحبي هذه الشخصية المشهورة.

سامسونج لم تقم بالكشف عن سعر الجهاز، ولكن حددت طرحه يوم 13 يونيو القادم، وفي بعض البلدان فقط وهي: أمريكا الجنوبية، كوريا الجنوبية، سنغفورة، الصين وروسيا، قبل الختام إليكم مقطع فيديو توضيحي للجهاز:

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى