اخبار الأندرويد

جهاز OPPO R9S قادم قريبا بمزايا متوسطة وتصميم نحيف

كما يبدو فإن الشركات الصينية تسعى دوما لإثبات قوتها في السوق، ليس أفضل بالنسبة لها من إطلاق العديد من الأجهزة ذات المزايا الجيدة، ومن بين هذه الشركات التي تتبع هذه الاستراتيجية شركة OPPO.

جهاز OPPO R9S قادم قريبا بمزايا متوسطة وتصميم نحيف
جهاز OPPO R9S قادم قريبا بمزايا متوسطة وتصميم نحيف

في الآونة الأخيرة لا يمر أسبوع دون أن يكون هناك مقال يتحدث حول شركة OPPO وهواتفها المتجددة، فهذه الشركة تقوم وبوتيرة متسارعة بإطلاق المزيد من الأجهزة، أكثر من العادي، بل هي تقوم وبشكل شهري إطلاق أجهزة جديدة تكون إما نسخ جديدة أو تحديث للنسخ السابقة.

التقارير تتحدث حول جهاز OPPO R9S، هذا الأخير الذي يعتبر نسخة مطورة عن جهاز R9 الذي أعلنت عنه الشركة منذ فترة ماضية، وكما يظهر فإن الشركة تنوي توفير نسختين كالعادة، واحدة في الصين وأخرى تكون نسخة عالمية أي للتسويق العالمي، ولم ترد تفاصيل كثيرة حول مزايا الجهاز لكن هذه بعضها:

  • شاشة IPS بمقاس 5.5 إنش بدقة 1080p مع زجاج الحماية Gorilla Glass 4.
  • معالج Snapdragon 652 ثماني النواة.
  • رام بسعة 4 جيجا
  • سعة تخزين 64 جيجا مع منفذ MicroSD.
  • كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل.
  • دعم الجيل الرابع
  • دعم شريحتي اتصال.
  • بطارية بسعة 2500 ميلي أمبير.
  • أندرويد المصاصة 5.1 مع واجهة Color OS 3.0.

التقارير تتحدث حول إمكانية اعتماد الشركة على معالج أكثر تطورا من المذكور سابقا، قد يكون Snapdragon 821 الذي ستعتمد عليه عدة شركات لاحقا، وطبعا الشركة عليها إثبات قوة أجهزتها وليس فقط إطلاق الكثير منها، ولا يجب أن ننسى أن الشركة تعتمد تصميما مميزا لأجهزتها، وفي هذه النسخة القادمة سيكون التصميم أفضل من حيث أن الجهاز سيكون أقل سمكا بحسب ما أكدته التقارير.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى