اخبار التطبيقات

تطبيق تكرار وقفل فيسبوك برقم سري – مهم ومطلوب من الجميع، مجاني

هناك عالم حقيقي يعيشه البشر وهناك عالم افتراضي يعيشونه حاليا عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وأهمها الفيسبوك، كما أنه في الواقع هناك خصوصية فكذلك في الواقع الافتراضي، طبعا لضمان الخصوصية بشكل أضمن عليك قفل التطبيق، فيسبوك لا يتيح ذلك حاليا، لذلك سنوفر لكم تطبيقا يقوم بحماية حسابكم فيسبوك ولا يمكن لأحد تصفحه إلا أنتم.

تطبيق تكرار وقفل فيسبوك برقم سري
تطبيق تكرار وقفل فيسبوك برقم سري

الفيسبوك العالم الافتراضي الثاني بعد الواقع الحقيقي الذي يعيشه الإنسان، بل ربما كثيرون يعيشون حياة في فيسبوك أكثر من الواقع، على كل حال تطبيق فيسبوك تنقصه ميزة مهمة وهي حماية التطبيق بكلمة أو أرقام سرية لمنع دخول أي شخص غير صاحب الحساب.

لذلك معنا اليوم تطبيق مهم جدا ومفيد، سيوفر أهم ميزتين يحتاجهما أي مستخدم لشبكة فيسبوك.

أولا: قفل الفيسبوك برقم سري

الآن ومن خلال هذا التطبيق تستطيع الدخول إلى حسابك وتصفحه بطريقة آمنة، حيث يتيح لك التطبيق قفله بأرقام سرية لا يعرفها أحد غيرك، بالتالي يمكنك القول أن عالمك الافتراضي الثاني في أمان ولا يستطيع أي شخص تصفح المحتوى إلا أنت.

ثانيا: تكرار استخدام الفيسبوك بحساب ثاني

الميزة الثانية المهمة في التطبيق هي إمكانية تكرار استخدام الفيسبوك، فإن كان لديك التطبيق الرسمي للفيسبوك على جهازك ستدخل من خلاله بحساب، ومن خلال هذا التطبيق بحساب ثاني، وبهذا تستطيع القيام بكل ما تقوم به في التطبيق الرسمي بكل سهولة، مع العلم أن التطبيق يقوم بعرض صفحة ويب تستطيع الدخول بحسابك من خلالها، طبعا وهذا سيكون أخف مقارنة بالتطبيق الرسمي المعروف أنه يستهلك البطارية وموارد الجهاز.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.0 (آخر تحديث 16-05-2015)

الحجم: 7 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi فقط)

للتحميل :

المبرمج: Romman Smart

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

قفل و تكرار التطبيق نسخة فيسبوك
قفل و تكرار التطبيق نسخة فيسبوك

‫11 تعليقات

  1. التطبيق غير أمن حيث بإمكان المطور للبرنامج الاطلاع على الأيميل والباسوورد الخاص بحساب الفيس بوك حيث يقوم البرنامج بإرسال اسم المستخدم وكلمة المرور للفيس بوك لمطور البرنامج وبهذا يمكنه الابحار في خصوصيات العالم بدون حسيب او رقيب .. لا انصح احد بتحميله أبدا أبدا

  2. وكمان يفتح صفحة ويب

    نفتح صفحة ويب عادي بدون ما ندخل التطبيق
    ولكن الميزة اذا تصفحنا اكثر من حساب من نفس التطبيق فقط .. اما الويب متوفرة في اي وقت

  3. نزلته وحذفته في ٥ دقايق مش معقولة كل ما افتح خد ٧ ثواني اعلان في كل مرة ، احنا بنفتح الفيس آكتر ما بنأكل ونشرب عيب كدة تطبيق فاشل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى