تطبيقات الأندرويد

تطبيقات اليوم الخامس للأندرويد من شهر رمضان المبارك – منوعات مفيدة جدا تشمل المطلوب

كما هي عادتنا خلال شهر رمضان المبارك؛ سنختار لكم وبشكل يومي باقة متكونة من ثلاث تطبيقات مفيدة لجميع المستخدمين، ونحن اليوم مع تطبيقات اليوم الخامس، فتفضلوا للاستفادة منها.

تطبيق ترتيل: أكبر شبكة تعليمية لتجويد القرآن الكريم
تطبيق ترتيل: أكبر شبكة تعليمية لتجويد القرآن الكريم

1.تطبيق ترتيل – شبكة تعليمية لتجويد القرآن الكريم وتعليم أحكام التلاوة

كثيرون يأخذون إجازة خلال شهر رمضان ويكونون في تفرغ تام، وباعتباره شهر القرآن، فتجويده وتعلم أحكام التلاوة أمر مهم، معنا اليوم تطبيق ترتيل، الذي يعتبر شبكة اجتماعية ستجد فيها من يساعدك على تعلم أحكام تلاوة القرآن الكريم، بحيث يمكنك تسجيل صوتك وقراءتك ليستمع إليها المعلمون ويعطونك نصائح وإرشادات تساعدك على تحسين القراءة لديك.

التطبيق وفق المزايا التي ستتعرفون عليها يعتبر مهما جدا، يمكن للجميع تخصيص وقت يومي للدخول إليه والاستفادة سواء خلال شهر رمضان أو غيره، والتطبيق كما ذكرنا عبارة عن شبكة اجتماعية مفيدة ويوفر المزايا التالية:

  • يدعم الإنجليزية والعربية.
  • إنشاء حساب ومتابعة المشتركين ويتابعونك.
  • تسجيل قراءتك و مشاركتها مع المشتركين.
  • إمكانية كتابة تعليق كتابي، أو تسجيل تعليق صوتي (للمعلمين فقط).
  • الاستفادة من تعليقات القراء المجازين.
  • إذا كنت حافظ ومجاز في القراءة بإمكانك تعليم أي شخص.
  • تسجيل قراءات لا محدود.

باختصار، أنت الآن أمام شبكة اجتماعية تعني وتهتم بتعليم تجويد القرآن الكريم وترتيله، استفد منها فهي المكان الأمثل لتعلم القرآن الكريم، وشاركها مع غيرك ليستفيد منها.

للتحميل عبر اجهزة الاندرويد:

المبرمج: Mcc Qanwat

السعر : مجاني


للتحميل عبر متجر سامسونج:

المبرمج: Mcc Qanwat

السعر : مجاني


تطبيق JollyChic: ملابس وأدوات النساء بأسعار مميزة والدفع عند الاستلام
تطبيق JollyChic: ملابس وأدوات النساء بأسعار مميزة والدفع عند الاستلام

2. تطبيق JollyChic: ملابس وأدوات النساء والأطفال بأسعار مميزة والدفع عند الاستلام

مع تطبيق JollyChic المميز والذي هو عبارة عن متجر ذكي يوفر لك ملابس النساء والاكسسوارات: ملابس وأحذية وأدوات متنوعة، فضلا عن ملابس الأطفال المميزة، والتطبيق يوفر للمستخدم تجربة سهلة من خلال التصميم الذي يقوم عليه ويسهل على الجميع استخدامه.

فهو يوفر بشكل عام أكثر من 30 ألف سلعة نسائية مختلفة، متجددة، ويوفر ميزة الشحن السريع المجاني في حال جاوزت قيمة المشتريات 99$، والسلع تصل لباب المنزل خلال 5-7 أيام، بكل ضمان وأريحية.

بالنسبة للتطبيق في ذاته فهو ذو تصميم مميز، يسمح للمستخدمة بالدخول والبحث بسهولة داخله، تصفح الأقسام المنظمة والمرتبة بشكل جيد، مع توفير ميزة المفضلة أو قائمة الأمنيات التي تتيح للمستخدم بحفظ السلع التي يرغب بالحصول عليها، كل ذلك بسهولة وبساطة.

التطبيق يوفر كذلك دعم للغة العربية، وأما بخصوص الدفع فهو يوفر وسائل دفع مختلفة، ما بين باي بال، وبطاقات إئتمان، فضلا عن توفير ميزة الدفع عند الاستلام في كل من: السعودية، الكويت، الإمارات العربية، بالتالي سيكون للزبونة حرية أكبر في طلب ما تريد، دون نسيان أن التطبيق يوفر بين وقت وآخر عروض تخفيضية لا تفوت وبأسعار مميزة.

لتحميل التطبيق:

المبرمج: JOLLYCHIC EC LIMITED

السعر : مجانا 


تطبيق Any.DO لإدارة أعمالك اليومية باحترافية عالية
تطبيق Any.DO لإدارة أعمالك اليومية باحترافية عالية

3. تطبيق Any.DO لإدارة أعمالك اليومية باحترافية عالية

إن كنت تعاني من كثرة الاعمال وازدحام برنامج عملك بشكل يومي، فإن هذا التطبيق سيكون سكرتير مساعد في تنظيم هذه الأعمال، ترتيبها وفق الأولوية، وطبعا مساعدتك على تذكرها والقيام بها وفق الطريقة الصحيحة.

التطبيق مجاني ويدعم كل الأجهزة، ويمكنك مزامنة البيانات مع أجهزة مختلفة حتى الحاسوب، التطبيق مميز فعلا ومهم في هذا الوقت.

لتحميل التطبيق:

المبرمج: Any.do

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى