اخبار الأندرويد

جهاز OnePlus 3 سيتوفر مع رام 6 جيجا أيضا – ما رأيكم؟

حاليا هناك حمى منتشرة بين الشركات الصينية والتي تصيب أجهزتها؛ وتسمى حمى الذاكرة العشوائية ذات سعة 6 جيجا، إن صح هذا التعبير فإن جميع الشركات الصينية تتنافس حول توفير هواتف ذات مواصفات تقنية عالية وبأسعار رخيصة، شركة OnePlus من بينها، فماذا ستقدم لنا ؟

جهاز OnePlus 3 سيتوفر مع رام 6 جيجا أيضا - ما رأيكم؟
جهاز OnePlus 3 سيتوفر مع رام 6 جيجا أيضا – ما رأيكم؟

كلنا نعرف أن الشركة ستعلن عن جهاز OnePlus 3، فهذه الشركة التي بدأت صغيرة ثم كبرت وحققت مبيعات كبيرة؛ لا تزال حاليا تسير قدما من أجل توفير المزيد، ولمن لا يعرف فهي تقدم أجهزة ذات مزايا تقنية عالية، كل ذلك بسعر مناسب، وقد كانت هذه بدايتها أول الأمر، واشتهرت بذلك وحصلت على مبيعات كبيرة، وإن كانت قد اعتمدت طريقة نظام الدعوات في البيع، وكذلك مع الوقت زادت من متوسط سعر أجهزتها، لكنها لا تزال تبلي حسنا.

كما ذكرنا لكم؛ فإن شركة OnePlus تعمل على الجيل الثالث من جهازها الرائد، بدون احتساب الهواتف الفرعية التي قامت الشركة بإطلاقها، بالتالي جهازها القادم سيكون OnePlus 3، وللبيان فإن الصورة السابقة مجرد تخيل لتصميم الجهاز وليست صورة حقيقية مسربة، وإن كانت الصورة الأخيرة المسربة للجهاز تظهر تصميما مقاربا للتصميم الذي ترونه في الصورة.

ما يهمنا هي المزايا التقنية، فالتسريب الجديد يتحدث عن توفر جهاز OnePlus 3 مع رام ذات سعة 6 جيجا، وإذا أضفنا هذا التسريب إلى التسريب السابق، فسيصبح لدينا جهازين، وهو ما أكده التسريب الجديد الذي أشار إلى وجود نسختين، الأولى A3000 والثانية تحمل رقمA3003، الفرق الوحيد الموجود هو أن واحدة ستعمل برام 4 جيجا والثانية برام ذات سعة 6 جيجا.

ويمكن أن نلخص المزايا التقنية للجهاز في النقاط التالية:

  • شاشة 5.2 إنش بدقة QHD.
  • معالج snapdragon 820 ثماني النواة.
  • رام بسعة 4 و6 جيجا.
  • مساحة تخزين 32 و64 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل.
  • حساس البصمات
  • نظام الاندرويد معدل.

نعم قيام الشركة بإطلاق نسختين أمر عادي، فكل الشركات الصينية تقوم بهذه السياسة حاليا، والهدف توفير نسختين تفترقان في بعض المزايا ومنها سعة الرام، وبطبيعة الحال السعر يختلف، على كل حال الموعد هو قبل نهاية الربع الثاني ومع بداية الصيف كما سبق وأخبرناكم في تقارير ماضية، ومع تزايد وتيرة التسريبات فإن هذا يعني اقتراب الموعد، فكونوا على مقربة منا للتعرف على الجهاز حال الإعلان عنه إن شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تعليق واحد

  1. زيادة الذاكرة العشوائية مجرد رقم لا ينفع خاصة في هذه الاجهزة واقرب دليل الايفون 6 ما زال ينافس الاجهزة الجديدة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى