تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – مختارات منوعة توفر لكم الكثير من الفائدة المنفعة والتسلية

نحاول ونسعى دوما عبر تطبيقات الأسبوع لاجهزة الاندرويد، أن نختار لكم أفضل باقة من التطبيقات في شتى المجالات، سنغوص في أعماق متجر جوجل بلاي ونجلب لكم أفضل التطبيقات، ونحرص أن تكون مجانية ليستفيد منها الكثيرون، وهدفنا دوما هو تحسين الإختيار، فتابعونا لتحصلوا على ما يفيدكم !

محرك بحث السفر Wego لمقارنة أسعار الطيران والفنادق
محرك بحث السفر Wego لمقارنة أسعار الطيران والفنادق

1- تطبيق Wego للبحث والحصول عن أفضل عروض حجوزات الفنادق والطيران

تخطط لقضاء رحلة سياحية؟ أو رحلة عمل ودراسة؟ طبعا الجميع يطمح للحصول على إقامة في فندق مميز قريب من المكان المقصود وبخدمات ممتازة وأسعار مناسبة، وقبل ذلك الحصول على رحلة طيران بأسعار مميزة وفي الوقت المناسب؟ تطبيق Wego يعتبر الخيار الأمثل من أجل تحصيل ذلك فقط مع بعض الخطوات الخفيفة في البحث، وستحصل على النتائج من آلاف الفنادق ورحلات الطيران، والتطبيق يدعم الساعات الذكية.

المطور: Wego.com 

السعر : مجانا 


تطبيق Spaces المكان المخصص لإجراء محادثات المجموعات
تطبيق Spaces المكان المخصص لإجراء محادثات المجموعات

2- تطبيق Spaces المكان المخصص لإجراء محادثات المجموعات

هذا التطبيق جديد من جوجل، تم تصميمه من أجل إيجاد مكان مخصص لعقد اجتماعات افتراضية، يمكن لمجموعة من الأشخاص التحادث مع بعضهم في مواضيع مخصصة، مثل غرف الاجتماعات، يمكنك تخصيص كل غرفة بمحادثة مع مجموعة من الأشخاص يمكن إضافتهم، طبعا وما يميز التطبيق عن غيره إمكانية البحث مباشرة داخل التطبيق في يوتوب، أو جوجل أو الصور دون الحاجة لمغادرة التطبيق.

المطور: Google Inc

السعر : مجانا 


تطبيق Organizy Grocery لتنظيم قائمة المشتريات

3- تطبيق Organizy Grocery لتنظيم قائمة المشتريات

ونحن مع اقتراب شهر رمضان المبارك، الجميع يحتاج لشراء الحاجات اللازمة خلال الشهر قبل دخوله، وحتى خلال الشهر قد تحتاج للحصول على بعض المشتريات، هذا التطبيق يساعدك في الحصول على ما تريده من خلال إنشاء قائمة مشتريات لتنظيم حاجاتك وحتى لا تنس شيئا، التطبيق مميز ومفيد جدا من خلال تصميمه الجميل.

المطور: Organizy Ltd

السعر : مجانا 


تطبيق Science Journal السجل العلمي من جوجل
تطبيق Science Journal السجل العلمي من جوجل

4. تطبيق Science Journal السجل العلمي من جوجل

هذا التطبيق عبارة عن سجل ذكي مليء بالمزايا، يتيح لك معرفة درجة الصوت والضوء والميلان وغيرها، باختصار يمكنك الاستفادة من مستشعرات هاتفك للحصول على النتائج وتسجيلها والاستفادة منها، طبعا سيكون مفيدا للطلبة والباحثين، وحتى المستخدمين عامة في بعض الأحيان.

المطور: Marketing @ Google

السعر : مجانا


تطبيق مدونة يلا جوول للحصول على أخبار الرياضية عبر هاتفك
تطبيق مدونة يلا جوول للحصول على أخبار الرياضية عبر هاتفك

5-تطبيق مدونة يلا جوول للحصول على أخبار الرياضية عبر هاتفك

لعشاق الرياضة ومتابعيها، إليكم التطبيق العربي المميز يلا جوول للحصول على آخ الأخبار الرياضية بسرعة، كل ذلك عبر هاتفك، فقط من خلال هذا التطبيق ستكون على اطلاع دائم من خلال ميزة الاشعارات.

المطور: Smarts El-Wady Inc

السعر : مجانا 


تطبيق Magic Cleaner for WhatsApp لحذف سلة المهملات
تطبيق Magic Cleaner for WhatsApp لحذف سلة المهملات

6- تطبيق Magic Cleaner for WhatsApp لحذف سلة المهملات

تطبيق مفيد ومساعد من أجل حذف الملفات أو الصور الموجودة في سلة المهملات، بدلا من أن تقوم بالبحث داخلها والحذف، سيقوم التطبيق بالكشف عن الصور غير المهمة وحذفها، طبعا سيعطيك خيار التأكد من ذلك، مما يوفر لك مساحة تخزين أكبر.

المطور: Siftr Labs 

السعر : مجانا


لعبة Vector 2 مغامرات لا نهائية مع الكثير من التسلية
لعبة Vector 2 مغامرات لا نهائية مع الكثير من التسلية

6. لعبة Vector 2 مغامرات لا نهائية مع الكثير من التسلية

نصف هذه اللعبة بالمميزة لأنها وإن كانت أول وهلة تظهر لك بسيطة وذات رسوميات عادية، إلا أن اللعب بها والدخول في عالمها سيجعلك تحس بالتسلية فعلا، من خلال هذه اللعبة عليك مساعدة الرجل والتجكم فيه من أجل الهرب داخل المصنع الذي يحوي الكثير من العوائق مثل الليزر وغيره، وهناك أدوات مساعدة، عليك معرفة طريقة القيام بذلك.

المطور: NEKKI

السعر : مجانا 


تطبيق Houzz لتصميم ديكور منزلك وفق رغبتك
تطبيق Houzz لتصميم ديكور منزلك وفق رغبتك

7. تطبيق Houzz لتصميم ديكور منزلك وفق رغبتك

هذا التطبيق المميز حصل على جائزة أفضل تطبيق من اختيار جوجل لهذا العام، التطبيق يتيح لك تصميم ديكور منزلك بكل دقة، تصممه وفق ما تريد وتراه بعينك قبل طلب القطع وتصنيعها.

المطور: Houzz

السعر : مجاني


تطبيق World Around Me لمعرفة تفاصيل الأماكن وآراء الزوار السابقين
تطبيق World Around Me لمعرفة تفاصيل الأماكن وآراء الزوار السابقين

8. تطبيق World Around Me لمعرفة تفاصيل الأماكن وآراء الزوار السابقين

تطبيق ذكي جدا، لن تكون بحاجة إلى سؤال الناس، يكفي توجيه كاميرا هاتفك من خلال فتح التطبيق إلى أي مبنى معين، وسيعطيك التطبيق تفاصيل حوله، آراء الزوار السابقين، مكانه على الخريطة من أجل ارسالها لأصحابك وغير ذلك من التفاصيل، التطبيق كان من ضمن اختيارات جوجل لهذا العام.

المطور: WT InfoTech

السعر : مجانا 


تطبيق تفسير ابن كثير للقران الكريم كامل
تطبيق تفسير ابن كثير للقران الكريم كامل

9. تطبيق تفسير ابن كثير الكامل للقران الكريم مع إقتراب الشهر الكريم

نحن على أعتاب شهر رمضان المبارك، فاخترنا لكم هذا التطبيق الرائع الذي يشمل تفسير ابن كثير للقران الكريم مرتب بطريقة مميزة وسهل القراءة، بالاضافة الى عملية بحث شاملة عبر التطبيق وامكانية مشاركة المواد بسهولة، تطبيق رائع لاجهزة الاندرويد يستحق التجربة بلا شك.

المطور: Media Apps

السعر : مجاني


تطبيق JollyChic لشراء الملابس وأدوات النساء
تطبيق JollyChic لشراء الملابس وأدوات النساء

10. تطبيق JollyChic للحصول على أفضل عروض ملابس وإكسسورات النساء

هذا التطبيق مخصص لكل ما تحتاجه النساء، ملابس، أحذية، حقائب وإكسسوارات، مع الكثير من العروض المميزة، التصفح والطلب عبر التطبيق ذو التصميم المميز، مع ميزة الدفع عند الاستلام في كل من: السعودية، الكويت، الإمارات العربية.

المطور: JOLLYCHIC EC LIMITED

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى