اخبار الأندرويد

الإعلان رسميا عن جهاز HTC Desire 830 بمزايا متوسطة

التسريبات لا تكذب عادة وتكون دقيقة، في وقت مضى أخبرناكم بتسريبات حول جهاز HTC Desire 830، ها هي ذي الشركة تكشف رسميا عن الجهاز، فيبدو أن تلك التسريبات كانت ناضجة، والجهاز جاهز للإعلان الرسمي عنه، وهو ما حصل فعلا، والتفاصيل معنا اليوم.

الإعلان رسميا عن جهاز HTC Desire 830 بمزايا متوسطة
الإعلان رسميا عن جهاز HTC Desire 830 بمزايا متوسطة

يبدو أن HTC لا تريد الاستسلام فعلا، فبعد الأجهزة السابقة التي قامت بإطلاقها، ها هي ذي تقوم بإطلاق جهاز جديد من عائلة الأجهزة متوسطة المزايا، وبالضبط نحن نتكلم عن جهازها الجديد HTC Desire 830، هذا الأخير الذي تسعى الشركة للمنافسة به في سوق الهواتف متوسطة المواصفات، طبعا هي ترغب في استغلال شهرة علامتها التجارية من أجل تسوق هذا الجهاز.

بعيدا عن علامتها التجارية الشركة وفرت في جهازها هذا العديد من المزايا التقنية التي تجعله جذابا، بالإضافة إلى السعر، الذي سنخبركم عنه في الأخير، ونبدأ بتفصيل مزايا الجهاز التقنية والتي هي كالتالي:

  • شاشة بمقاس 5.5 إنش بدقة 1920×1080 بيكسل.
  • معالج MediaTek MT6753 ثماني النواة بسرعة تردد 1.3 جيجاهرتز.
  • رام بسعة 3 جيجا
  • سعة تخزين 32 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل مع ميزة OIS.
  • كاميرا أمامية بدقة 4 ميجابيكسل بتقنية UltraPixel.
  • بطارية بسعة 2800 ميلي أمبير.
  • مكبري صوت من الأمام بتقنية BoomSound.
  • نظام الأندرويد مارشيملو 6.0.1

مواصفات الجهاز التقنية لا بأس بها، ويمكن وصفها بالمتوسطة أو أعلى من ذلك بقليل، هذا وقد أعلنت الشركة أن سعر الجهاز 310 دولار أمريكي، هو سعر جد مناسب، ويعتبر خطوة من الشركة من أجل نشر أجهزتها ومنافسة الشركات الصينية، فقط ينقصها التركيز على إضافة المزايا التي توفرها الشركات الصينية، مثل سعة البطارية العالية، إضافة إلى توفير حساس البصمات، وبهذا يمكن للشركة من خلال شهرة علامتها التجارية جذب المزيد من المستخدمين.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى