تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – مجموعة شاملة رائعة تحتوي على الكثير من التطبيقات المطلوبة

نحاول ونسعى دوما عبر تطبيقات الأسبوع لاجهزة الاندرويد، أن نختار لكم أفضل باقة من التطبيقات في شتى المجالات، سنغوص في أعماق متجر جوجل بلاي ونجلب لكم أفضل التطبيقات، ونحرص أن تكون مجانية ليستفيد منها الكثيرون، وهدفنا دوما هو تحسين الإختيار، فتابعونا لتحصلوا على ما يفيدكم !

تطبيق Lockdown Pro الرائع لقفل تطبيقات الأندرويد
تطبيق Lockdown Pro الرائع لقفل تطبيقات الأندرويد

1- تطبيق Lockdown Pro الرائع لقفل تطبيقات الأندرويد

تريد قفل تطبيقات بأرقام سرية لا يدخل إليها أحدك سواك؟ هذا التطبيق سيوفر لك هذه الميزة، سهل الاستخدام، يدعم العربية، ويحصل على تحديثات بشكل دائم، سعره 2.40$، والآن مجانا لوقت محدود.

المطور: The Lockdown Team

السعر : مجانا 


تطبيق حكم وادعية - دليلك لأفضل المقالات المفيدة
تطبيق حكم وادعية – دليلك لأفضل المقالات المفيدة

2. تطبيق حكم وادعية – دليلك لأفضل المقالات المفيدة

تطبيق إسلامي يأتي لك كل يوم بأدعية إسلامية لتتعرف عليها، بالإضافة الى حكم وعلوم في الاسلام وقصص حصلت مع أسلافنا الصالحين، لتكون عبرة ومعرفة ومنفعة لكل مسلم منا.

التطبيق يشمل الكثير من الامور المنوعة لفائدة يومية ودائمة، حيث أن جميع الاخبار والأدعية والمقالات تأتيك مع الاشعارات، بالإضافة إلى تحديثات مستمرة للتطبيق لننهض به ونستمر بالعمل والعطاء.

المطور: Media AM Apps

السعر : مجانا


تطبيق Antivirus & Mobile Security لإضافة حماية لجهازك الأندرويد
تطبيق Antivirus & Mobile Security لإضافة حماية لجهازك الأندرويد

3. تطبيق Antivirus & Mobile Security لإضافة حماية لجهازك الأندرويد

تخاف من أن يكون جهازك مخترقا؟ تريد حمايته من الفيروسات؟ هذا هو التطبيق المناسب، يوفر لك حماية كاملة لجهازك، تحكم في كل التفاصيل، وفحص دقيق للبحث عن البرمجيات الخطيرة، إنه مجاني ومناسب لجميع الأجهزة.

المطور: TrustGo Team

السعر : مجانا


تطبيق PitPut للدردشة السريعة بمزايا رائعة
تطبيق PitPut للدردشة السريعة بمزايا رائعة

4- تطبيق PitPut للدردشة السريعة بمزايا رائعة

هناك الكثير من تطبيقات الدردشة، لكن هناك تطبيقات غير معروفة مثل هذا التطبيق، ما يميزه أنه يوفر لك إمكانية مشاهدة رسائل الطرف الآخر حتى قبل أن يرسلها، فمثلا عندما يكون الطرف الآخر يكتب لك رسالة، فهي تظهر عندك في الوقت الحقيقي ماذا يكتب لك، يمكنك الرد عليه قبل أن يقوم بإرسال رسالته، والتطبيق آمن لأنه لا يقوم بحفظ المحادثات، مجرد إنهاء المحادثة يتم حذفها تماما، ربما يكون له شأن في المستقبل إن تطور أكثر.

المطور: PitPut

السعر : مجانا


لعبة Angry Birds Action بإصدار جديد مميزة وممتعة
لعبة Angry Birds Action بإصدار جديد مميزة وممتعة

5. لعبة Angry Birds Action بإصدار جديد مميزة وممتعة

لكل محبي سلسلة الطيور الغاضبة، هذا هو الجزء الجديد مع طريقة لعب مختلفة وتحوي الكثير من التحدي والمنافسة، يمكنك الدخول في هذا العالم والاستمتاع بالتحدي والمنافسة مع الرسومات الجميلة التي تم إضافتها للعبة.

المطور: Rovio Entertainment Ltd

السعر : مجانا 


تطبيق TD MySpend مهم جدا لإدارة حياتك المالية بذكاء
تطبيق TD MySpend مهم جدا لإدارة حياتك المالية بذكاء

6. تطبيق TD MySpend مهم جدا لإدارة حياتك المالية بذكاء

لا تعرف أين يذهب أجرك الشهري؟ هذا التطبيق سيساعدك على معرفة مصاريفك وحسابها وضبطها، أيضا يساعدك على تحديد أهدافك المالية وكيف يمكنك الوصول إليها من خلال الإدخار.

المطور: TD Bank Group

السعر : مجاني


لعبة Sky Force 2014 الكلاسيكية والمسلية
لعبة Sky Force 2014 الكلاسيكية والمسلية

7. لعبة Sky Force 2014 الكلاسيكية والمسلية

إن كنت تحب الألعاب الكلاسيكية حقا؛ فيجب أن تحمل هذه اللعبة الكلاسيكية والممتعة، حرب الطائرات المميزة المعروفة منذ زمن، لكن هذه المرة مع رسوميات جميلة جدا، وطريقة لعب رائعة، عليك عدم تفويتها.

المطور: Infinite Dreams

السعر : مجانا 


تطبيق AfterShip Package Tracker لمتابعة ومعرفة مكان شحناتك
تطبيق AfterShip Package Tracker لمتابعة ومعرفة مكان شحناتك

8. تطبيق AfterShip Package Tracker لمتابعة ومعرفة مكان شحناتك

إن كنت تتسوق عبر الانترنت، وتتوصل بالعديد من السلع، وتود دوما معرفة مكان السلع ومتى تصلك وتحديثات دورية حولها، هذا التطبيق يستطيع متابعة جميع شحناتك، فقط أعطه رقم تتبع صحيح، وسيوافيك بالتفاصيل بشكل دائم حتى تصلك مع الكثير من المعلومات حول شركة الشحن وغيرها.

المطور: AfterShip Limited

السعر : مجاني


تطبيق برايسنا الهام لتصفح ومقارنة أسعار المنتجات في الدول العربية، مطلوب بشدة وينصح به جدا للجميع
تطبيق برايسنا الهام لتصفح ومقارنة أسعار المنتجات في الدول العربية، مطلوب بشدة وينصح به جدا للجميع

9- تطبيق برايسنا الهام لتصفح ومقارنة أسعار المنتجات في الدول العربية، مطلوب بشدة وينصح به جدا للجميع

هل تريد شراء بعض المنتجات من الانترنت في البلاد العربية، ولكن تريد الحصول عليها بأرخص الأسعار، لا داعي للتنقل من موقع إلى آخر، هذا التطبيق يستطيع القيام لك بذلك بضغطة زر، يكفي كتابة اسم المنتج وسيقوم التطبيق بعرضه لك في المواقع بحسب ترتيب أرخص عرض، مع إمكانية التنقل المباشر لصفحة المنتج والشراء.

المطور: Pricena

السعر : مجاني


تطبيق نبض
تطبيق نبض

10- تطبيق نبض الإخباري للحصول على جميع الأخبار من مصادرها في مكان واحد – مجانا

هذا التطبيق أقل ما يوصف به أنه ضروري لكل شخص، لن تحتاج معه إلى تصفح جميع المواقع للحصول على الأخبار، بل جميع الأخبار ستجدها في مكان واحد مع تطبيق نبض، مع إمكانية التصفح بمزايا كثيرة رائعة.

المطور: Alrazy Labs

السعر : مجاني


تطبيق JollyChic للتسوق وشراء ملابس النساء والأطفال
تطبيق JollyChic للتسوق وشراء ملابس النساء والأطفال

11- تطبيق JollyChic: ملابس وأدوات النساء بأسعار مميزة والدفع عند الاستلام

تطبيق JollyChic المخصص للنساء، يوفر كل ما له علاقة بهن من: ملابس، حقائب، أحذية، الحلي بكل انواعه والمجوهرات، وكذلك ديكور المنزل، ويتم عرض أكثر من 300 سلعة يوميا للبيع، في شتى الأنواع المذكورة سابقا.

التطبيق يوفر لكن بشكل عام أكثر من 30 ألف سلعة نسائية مختلفة، متجددة، ويوفر ميزة الشحن السريع المجاني في حال جاوزت قيمة المشتريات 99$، والسلع تصل لباب المنزل خلال 5-7 أيام، بكل ضمان وأريحية.

المطور: JOLLYCHIC EC LIMITED

السعر : مجانا 


تطبيق سوق.كوم: أفضل وسيلة للتسوق والشراء عبر الإنترنت في الوطن العربي تطبيق سوق.كوم: أفضل وسيلة للتسوق والشراء عبر الإنترنت في الوطن العربي
تطبيق سوق.كوم: أفضل وسيلة للتسوق والشراء عبر الإنترنت في الوطن العربي

12. تطبيق سوق.كوم: أفضل وسيلة للتسوق والشراء عبر الإنترنت في الوطن العربي

حتي هذه اللحظة يوفر Souq أربعة نسخ محلية لكل من الإمارات والسعودية والكويت ومصر، مع توفيره شحن المنتجات إلى ثلاثة دول أخرى وهي البحرين وعمان وقطر، وبالتالي سيكون سكان هذه الدول الأكثر استفادة من التطبيق، وعن قريب سيتم دعم باقي الدول العربية.

ويوفر موقع سوق بشكل يومي عروض حصرية بالتعاون مع أشهر العلامات التجارية العربية والعالمية، كما يضمن سوق لمستخدميه عرض منتجات حصرية لن يجدوها لدى التجار التقليديين، أما من ناحية العروض المقدمة على الأجهزة الإلكترونية كالهواتف الذكية والحواسيب فليس هناك أفضل من سوق حيث يوفر عروض وصفقات يومية بأسعار لا تقبل المنافسة.

المطور: Souq.com FZ LLC

السعر : مجانا 


تطبيق Super File Manager لإدارة ونقل الملفات
تطبيق Super File Manager لإدارة ونقل الملفات

13- تطبيق Super File Manager لإدارة ونقل الملفات – مجانا

إن كنت لا تجد التطبيق الرسمي لإدارة الملفات في جهازك مميزا، أو لا تعرف تطبيقا يفيدك، فهذا هو الخيار الأمثل لك، يوفر لك إدارة كاملة لملفات جهازك، إضافة إلى ميزة النقل والمشاركة بسهولة.

المطور: OneGogo

السعر : مجانا 


تطبيق APUS Launcher لانشر احترافي بميزات رائعة للاندرويد
تطبيق APUS Launcher لانشر احترافي بميزات رائعة للاندرويد

14. تطبيق APUS Launcher لانشر مميز لتنظيم جهازك

هذا اللانشر يعتبر من أفضل التطبيقات المتخصصة، سيوفر لك واجهة ذكية جدا، توفر لك أهم تطبيقاتك، الوصول السريع إلى ما تريد، طبعا مع الكثير من التصاميم والثيمات المميزة لجعل جهازك أجمل.

المطور: Apus Group

السعر : مجانا


تطبيق SuperB Cleaner لتسريع جهازك وجعله أفضل
تطبيق SuperB Cleaner لتسريع جهازك وجعله أفضل

15. تطبيق SuperB Cleaner لتسريع جهازك وجعله أفضل

إن كنت تعاني من جهاز بطيء، وتريد تسريعه، فهذا التطبيق يقوم باللازم، كل ما عليك هو استخدامه من أجل تنظيف النظام وحذف الملفات الزائدة.

المطور: Legogo

السعر : مجانا


تطبيق BBM من شركة بلاكبيري على أجهزة الأندرويد - مجانا
تطبيق BBM من شركة بلاكبيري على أجهزة الأندرويد – مجانا

16. تطبيق BBM من شركة بلاكبيري على أجهزة الأندرويد – مجانا

تطبيق BBM، من لا يعرفه؟ طبعا الجيل القديم من المستخدمين من أصحاب بلاكبيري كان يعتبر بالنسبة لهم مثل واتس آب وتليجرام حاليا، ها هو قد عاد منذ فترة، ولا يزل يتلقى تحديثات بين فترة وأخرى، بإضافة العديد من المزايا التي تجعله من بين أفضل تطبيقات المحادثة والدردشة، يمكن التواصل به مع الكثير من المستخدمين بنفس المزايا المعروفة قديما.

المطور: BlackBerry Limited

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى