تطبيقات واخبار عامة

3 تطبيقات تسوق عربية – الدفع بعد الإستلام والكثير من السلع والعروض

ترغب بالتسوق من الانترنت بكل سهولة، كل ذلك من خلال جهازك الذكي؟ نعم يمكنك ذلك وفي المنطقة العربية، بحيث أنك تتصفح السلع وتختار ما تريد وتطلبه، وسيأتيك الطلب إلى عنوانك، طبعا والدفع يكون بعد الاستلام، أنت تفكر وتقول: ولكن كيف ذلك؟ اليوم سنقدم لك ثلاث تطبيقات مميزة عربية متخصصة في هذا المجال.

تطبيق JollyChic لشراء الملابس وأدوات النساء
تطبيق JollyChic لشراء الملابس وأدوات النساء

أولا: تطبيق JollyChic لشراء الملابس وأدوات النساء

تطبيق JollyChic المخصص للنساء، يوفر كل ما له علاقة بهن من: ملابس، حقائب، أحذية، الحلي بكل انواعه والمجوهرات، وكذلك ديكور المنزل، ويتم عرض أكثر من 300 سلعة يوميا للبيع، في شتى الأنواع المذكورة سابقا.

التطبيق يوفر لكن بشكل عام أكثر من 30 ألف سلعة نسائية مختلفة، متجددة، ويوفر ميزة الشحن السريع المجاني في حال جاوزت قيمة المشتريات 99$، والسلع تصل لباب المنزل خلال 5-7 أيام، بكل ضمان وأريحية.

بالنسبة للتطبيق في ذاته فهو ذو تصميم مميز، يسمح للمستخدمة بالدخول والبحث بسهولة داخله، تصفح الأقسام المنظمة والمرتبة بشكل جيد، مع توفير ميزة المفضلة أو قائمة الأمنيات التي تتيح للمستخدم بحفظ السلع التي يرغب بالحصول عليها، كل ذلك بسهولة وبساطة.

التطبيق يوفر كذلك دعم للغة العربية، وأما بخصوص الدفع فهو يوفر وسائل دفع مختلفة، ما بين باي بال، وبطاقات إئتمان، فضلا عن توفير ميزة الدفع عند الاستلام في كل من: السعودية، الكويت، الإمارات العربية، بالتالي سيكون للزبونة حرية أكبر في طلب ما تريد، دون نسيان أن التطبيق يوفر بين وقت وآخر عروض تخفيضية لا تفوت وبأسعار مميزة.

للتحميل عبر اجهزة ابل من متجر السعودية الكويت والإمارات:

المطور: JOLLYCHIC EC LIMITED

السعر : مجانا 


للتحميل عبر اجهزة ابل من المتاجر الأخرى :

المطور: JOLLYCHIC EC LIMITED

السعر : مجانا 


للتحميل على أجهزة الأندرويد:

المطور: JOLLYCHIC EC LIMITED

السعر : مجانا 


تطبيق ازياء نمشي للتسوق - الملابس والاكسسوارات للنساء والرجال
تطبيق ازياء نمشي للتسوق – الملابس والاكسسوارات للنساء والرجال

التطبيق الثاني: تطبيق ازياء نمشي للتسوق – الملابس والاكسسوارات للنساء والرجال

يوفر موقع “نمشي” تجربة تسوق سهلة وممتعة لما يقدمه من أحدث صيحات الموضة العالمية والتي يواكبها الموقع أول بأول، ولا يتقاضى موقع “نمشي” أي رسوم على شحن المنتجات، حيث يوفر الموقع خدمة التوصيل المجاني لجميع دول الخليج مع إمكانية إستبدالها مجانا خلال مدة 14 يوم، كما يضمن لك الموقع أفضل خدمة عملاء ممكنة.

ويتميز “نمشي” بأقسامه المتنوعة والتي تغطي كافة إحتياجات الرجال والنساء والأطفال، فالنساء ستجد أقسام مخصصة للفساتين والملابس الرياضية وأزياء المحجبات والتنناير والجينز والأحذية بكافة أنواعها والمجوهرات والنظارات والساعات والحقائب، أما الرجال فسيجدوا ضالتهم في أقسامهم المخصصة للتيشيرتات والقمصان والجينز والمعاطف والأحذية الرياضية والكلاسيكية والساعات والنظارات

ويحتوي الموقع على عدد مهول من الماركات منها على سبيل المثال أديداس ونايكي ولاكوست وفيرو مودا وبوما وفانس وشوارفسكي بالإضافة إلى الماركات الفاخرة ومنها كلفن كلاين ورالف لوران وتومي هيلفجر. ولعل أفضل الأقسام الموسمية التي وجدناها في موقع “نمشي” اليوم هي أقسام مجموعة الربيع وقسم التخفضيات والذي يوفر خصومات تصل حتى 80%!

تطبيق “نمشي” على الهواتف الذكية!

لا يقتصر “نمشي” على الموقع الإلكتروني فقط حيث ستتمكن من تحميل تطبيق الموقع لكلاً من نظام الأندرويد والـ iOS والإستمتاع بأسهل تجربة شراء من موقع إلكتروني على الإطلاق وذلك من خلال هاتفك، فسواء كنت في منزلك أو في الطريق أو في العمل، ستتمكن ببساطة من الدخول على التطبيق والوصول إلى السلعة التي تريد وإختيار المقاس المناسب وموعد التسليم، والدفع بإستخدام بطاقتك الإئتمانية أو الباي بال أو عند الإستلام على باب المنزل، كل ذلك من خلال هاتفك عبر التطبيق الإحترافي لموقع “نمشي”.

للتحميل عبر اجهزة ابل من متجر السعودية:

المطور: Namshi LLC

السعر : مجانا 


للتحميل عبر اجهزة ابل من المتاجر الأخرى :

المطور: Namshi LLC

السعر : مجانا 


للتحميل عبر اجهزة الاندرويد:

المطور: Namshi LLC

السعر : مجانا 


تطبيق سوق.كوم: أفضل وسيلة للتسوق والشراء عبر الإنترنت في الوطن العربي تطبيق سوق.كوم: أفضل وسيلة للتسوق والشراء عبر الإنترنت في الوطن العربي
تطبيق سوق.كوم: أفضل وسيلة للتسوق والشراء عبر الإنترنت في الوطن العربي
تطبيق سوق.كوم: أفضل وسيلة للتسوق والشراء عبر الإنترنت في الوطن العربي

التطبيق الثالث: تطبيق سوق.كوم: أفضل وسيلة للتسوق والشراء عبر الإنترنت في الوطن العربي

حتي هذه اللحظة يوفر Souq أربعة نسخ محلية لكل من الإمارات والسعودية والكويت ومصر، مع توفيره شحن المنتجات إلى ثلاثة دول أخرى وهي البحرين وعمان وقطر، وبالتالي سيكون سكان هذه الدول الأكثر استفادة من التطبيق، وعن قريب سيتم دعم باقي الدول العربية.

ويوفر موقع سوق بشكل يومي عروض حصرية بالتعاون مع أشهر العلامات التجارية العربية والعالمية، كما يضمن سوق لمستخدميه عرض منتجات حصرية لن يجدوها لدى التجار التقليديين، أما من ناحية العروض المقدمة على الأجهزة الإلكترونية كالهواتف الذكية والحواسيب فليس هناك أفضل من سوق حيث يوفر عروض وصفقات يومية بأسعار لا تقبل المنافسة.

لننتقل من الحديث عن الموقع، ونتحدث عن “تطبيق سوق” لكل من أجهزة الأندرويد والـ iOS، حيث يوفر سوق تجربة شراء سهلة وبسيطة باستخدام الهواتف الذكية في 3 خطوات بسيطة، فكل ما عليك فعله هو اختيار السلعة ومن ثم إدخال العنوان وطريقة الدفع المناسبة والضغط على الشراء. هذا كل شئ!

يمكنك من خلال التطبيق الحصول على عدة مزايا:

  • دعم ساعة آبل الذكية لإجراء عدة أعمال.
  • البحث عن السلع والوصول إلى المئات منها.
  • الحصول على عروض يومية ودورية رائعة.
  • الشراء والطلب مباشرة وبطرق آمنة جدا.
  • حفظ المنتجات المفضلة في قائمة الأمنيات.

للتحميل عبر اجهزة ابل من متجر السعودية والإمارات:

المطور: Souq.com FZ LLC

السعر : مجانا 


للتحميلعبر اجهزة ابل من المتاجر الأخرى :

المطور: Souq.com FZ LLC

السعر : مجانا 


للتحميل عبر اجهزة الاندرويد:

المطور: Souq.com FZ LLC

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫16 تعليقات

  1. تطبيق سوق المفتوح افضل يمكنك تواصل مع البائع مباشرة برقم صاحب المنتج وتستلم البضاعة يد بيد

  2. انا جربت الكل فاشله يمكن سوق كوم صار كويس اما جولي فاشل المعروض شكل ولما يوصل المنتج شكل ثاني والسوق المفتوح غالي واشياء كلها مافيها ذوق افظل حل تروح السوق تاخذ اللي تبي

  3. ولا واحد من الي عرضتو عجبني لكن انصح وبقوه في تطبيق السوق المفتوح
    ميزته التواصل مع البائع مباشره والاستلام يد بيد اذا كنت من نفس المدينه او تتفاهم مع البائع على ارسال البضاعه
    انا جربته وعجبني بقوه

  4. تعاملة مع سوق كوم مافيها جودة بضاعته حقيقتا
    وتعاملة مع نمشي وحلفت ما اخذ منه مره تانيه
    المواقع العربية ليس كلها
    لكن البعض منها حقيقتا
    سيء
    وتاخذ حاجة على اساس انها ماركة
    وهي بالاصل تقليد مااركة

  5. انا طلبت ٦ احذيه من عندهم فيهم حذاء من تاني مرة للاستعمال انقطع الصورة ديما بتبققي غير المنتج اللي بتستلمه افشل موقع اتعاملت معه نمشي

  6. انا جربتهم الثلاثة نمشي الافضل والاحسن بضاعته اصلية وسريع التوصيل سوق جودة البضاعة غير عن الي فالصور اما جولي طلبت وبعد اسبوع بعثو اميل قالو حذفنا طلبك وبعد شهر وزيادة اتصلو وقالو بضاعتك وصلت فرفضت استلمها
    اظن المواقه الامارتية لا يعلى عليها جودة وتعامل

  7. أما برنامج نمشي غثنا باعلاناته
    ولو يكون ما يكون مستحيل احمله أو أتعامل معه بس عشان اعلاناته

    وأتوقع ما تنشرون ردي

  8. سوق كوم اسوأ سوق تعاملت معه انعدام المصداقية في جميع المشتروات عدم وجود ضمان وبعض المشتروات ناقصة او مستعملة من قبل ويبيعها عليك على انها جديدة وهي مستعملة وعند الاتصال بالسوق يتهرب منك فترة طويلة من التعامل مع هذا السوق وهو من واقع تجربة وتم الخروج من هذا السوق والتعامل مع اسواق اجنبية وليست عربية حيث وجدنا المصداقية والضمان والاسعار المناسبة وافضل من سوق كوم ب مليون الف مرة …..

  9. سوق دوت كوم الصراحة موقع فاشل ومجرب لانه يقول في ضمان ويوم تشتري ويصير شي في البضاعة ما يرد عليك واذا رد يبدا يتلاعب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى