تطبيقات الاندرويد العربية والاسلامية

لعبة لمحة العربية المميزة والرائعة لمحبي التحدي والفطنة والتسلية – مجانية

كثيرة هي الألعاب، لكن أفضلها التي تجمع ما بين التسلية والتحدي والتعليم، فهذه الثلاث أمور مطلوبة في الحياة، لعبة لمحة العربية جاءت لتوفر لكم الثلاث عناصر السابقة الذكر، لتجدوا أنفسكم في جو مفعم بالتسلية والتحدي والتعليم فعلا.

لعبة لمحة العربية المميزة - لمحبي التحدي والفطنة
لعبة لمحة العربية المميزة – لمحبي التحدي والفطنة

لمحة، لعبة عربية جديدة، ثقافية، مليئة بالتحدي والمنافسة، طبعا ومسلية في حال خضت التحدي مع الأصدقاء، أو حتى طلب مساعدتهم وتعاونتم في إيجاد حلول المراحل التي تعرضها عليكم اللعبة، ففي هذه اللعبة كل ما تحتاجه هو إيجاد الرابط بين الحروف المعروضة أمامك، لتكوين كلمة صحيحة أو كلمات ليكون بذلك حل المرحلة التي أنت فيها والانتقال إلى مرحلة تليها.

طريقة اللعب:

عندما تكتشف الكلمة المناسبة ماعليك إلا أن تضغط على الحرف الأول وتسحب مع الضغط إلى باقي الاحرف لتكمل الكلمة، وبعد إنهاء كل مستوى تستطيع الانتقال إلى المستوى الذي يليه، وإلا سيكون عليك إعادة المستوى حتى تتمكن من الانتقال للمستوى الأعلى، طبعا المراحل تزداد صعوبة بعد كل مرة، حيث سيتعين عليك إيجاد الكلمات الصحيحة وفق الترتيب الصحيح من أجل تكوين جملة مطلوبة، طبعا كل هذا وفق الحروف المتوفرة لديك.

مزايا اللعبة:

  • وصل الحروب لتركيب الكلمات.
  • لعبة مصممة لتناسب جميع الأعمار؛ حيث يستطيع الأشخاص ابتداءا من عمر 8 سنوات وحتى 65 سنة الاستمتاع باللعبة ولا تخلو من المتعة والفائدة.
  • أسئلة متنوعة وكلمات في شتى المجالات.
  • اسئلة تحفو التفكير وتطور من مهارات الذكاء.
  • تصميم حديث بألوان رائعة يمتاز بسهولة الاستخدام وسرعة الأداء.
  • مستويات متدرجة في الصعوبة تشكل تحدي كبير لمقدرتك العقلية واللغوية.
  • في بعض المستويات تم وضع كلمات قد تختلط على الشخص مع كلمات أخرى وهذا مقصود لزيادة مستوى التحدي.
  • هناك شرح مفصل لطريقة اللعب في داخل اللعبة يوضح كيفية اللعب خطوة بخطوة.

اللعبة ممتعة ومسلية ومليئة بالتحدي، خاصة أنها عربية، ولا تنس أنها تصلح للتحدي بين مجموعة من الأصدقاء والأهل.

للتواصل مع الشركة المطورة للتطبيق:

حساب تويتر: https://twitter.com/SmartDevApps

صفحة فيسبوك: https://www.facebook.com/lamha/

ملائمة:

يعمل على أجهزة الاندرويد إصدار النظام 2.3 فما فوق .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.0.0 (ظهر في تاريخ 09-03-2016)

الحجم : 29 ميجا (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

لعبة عربية رائعة فعلا، سيحبها الجميع حيث أنها مليئة بالتحدي للنفس والغير.

للتحميل عبر اجهزة الاندرويد:

المطور: Smart Developers Team

السعر : مجانية


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

لعبة لمحة العربية المميزة - لمحبي التحدي والفطنة
لعبة لمحة العربية المميزة – لمحبي التحدي والفطنة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى