تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – مجموعة عملية رائعة ومنوعة ستوفر لكم ما تبحثون عنه

نحاول ونسعى دوما عبر تطبيقات الأسبوع لاجهزة الاندرويد، أن نختار لكم أفضل باقة من التطبيقات في شتى المجالات، سنغوص في أعماق متجر جوجل بلاي ونجلب لكم أفضل التطبيقات، ونحرص أن تكون مجانية ليستفيد منها الكثيرون، وهدفنا دوما هو تحسين الإختيار، فتابعونا لتحصلوا على ما يفيدكم !

تطبيق SMS Scheduler لإرسال رسائل قصيرة في أوقات محددة
تطبيق SMS Scheduler لإرسال رسائل قصيرة في أوقات محددة

1- تطبيق SMS Scheduler لإرسال رسائل قصيرة في أوقات محددة

يمكنك من خلال هذا التطبيق تحديد الوقت والتاريخ الذي تريد أن ترسل فيه رسائل SMS إلى أشخاص معينين، طبعا يمكنك ضبطه ليقوم بذلك في أي وقت مع اختيار ميزة تكرار الإرسال يوميا أو شهريا أو سنويا.

المطور: AJK Labs

السعر : مجانا 


تطبيق Swapps للوصول السريع لجميع تطبيقاتك
تطبيق Swapps للوصول السريع لجميع تطبيقاتك

2. تطبيق Swapps للوصول السريع لجميع تطبيقاتك

إن كنت تملك الكثير من التطبيقات وتتيه عندما تبحث عنه؛ فهذا التطبيق سيضيف لك شريط جانبي، بحسب اختيارك يمينا أو شمالا، ويمكنك من خلاله الوصول السريع لأي تطبيق من خلال الحرف الأول الخاص به، وتصفح قائمة التطبيقات بسهولة.

المطور: SchizTech

السعر : مجانا


تطبيق Companion Safety App لمشاركة مكانك مع من تريد
تطبيق Companion Safety App لمشاركة مكانك مع من تريد

3- تطبيق Companion Safety App لمشاركة مكانك مع من تريد

هذا التطبيق ليس لمشاركة مكانك على الخريطة فقط، بل هو مناسب لإخبار من ينتظرك أن يراقبك على الخريطة ويعرف تحركاتك عندما تخرج، فإما أن يرشدك، وإما أن يتأكد من أنك في أمان حتى تصل إلى وجهتك.

المطور: Companion, LLC

السعر : مجانا


تطبيق Calendar Widget: Month لرسم خطتك الشهرية
تطبيق Calendar Widget: Month لرسم خطتك الشهرية

4. تطبيق Calendar Widget: Month لرسم خطتك الشهرية

أفضل ما يمكنك القيام به لتنظيم حياتك، هو رسم خطتك الأسبوعية، أو الشهرية، وهذا التطبيق يساعدك في ذلك ويعرض لك ويدجت سريع الوصول إليه؛ من خلاله تستطيع تنظيم أعمالك بحسب التقويم.

المطور: Candl Apps

السعر : مجانا 


تطبيق App Hibernator للتحكم في التطبيقات التي تعمل في الخلفية
تطبيق App Hibernator للتحكم في التطبيقات التي تعمل في الخلفية

5.تطبيق App Hibernator للتحكم في التطبيقات التي تعمل في الخلفية

دوما هناك تطبيقات تعمل في الخلفية وقد لا تنتبه إليها، هذا التطبيق يساعدك على التحكم فيها، إيقاف عمل ما تريد منها، وهذا ما يزيدك من وقت تشغيل البطارية.

المطور: AJK Labs 

السعر : مجانا 


لعبة Loop Taxi الممتعة لتدخل عالم التاكسي
لعبة Loop Taxi الممتعة لتدخل عالم التاكسي

6. لعبة Loop Taxi الممتعة لتدخل عالم التاكسي

في هذه اللعبة عليك لعب دور قائد سيارة تاكسي، ويجب عليك تنفيذ المهام اليومية على اختلاف المدن والأماكن؛ وهي إيصال أكبر قدر ممكن من الأشخاص إلى المحطات المطلوبة، طبعا هناك العديد من العوائق التي عليك تجنبها، وتصميم اللعبة فريد من نوعه سيساهم في زيادة التسلية.

المطور: Gameguru

السعر : مجاني


تطبيق Wally+ الاحترافي لإدارة أموالك
تطبيق Wally+ الاحترافي لإدارة أموالك

7. تطبيق Wally+ الاحترافي لإدارة أموالك

تطبيق جدا مهم واحترافي، تصميمه المذهل يجعله أفضل، فضلا عن ميزاته الرائعة، يتيح لك متابعة مصاريفك، ضبطها، ويفيدك بإحصائيات دقيقة، مع إمكانية ضبط المصاريف المشتركة مع العائلة أو الأصدقاء، مميز فعلا.

المطور: Wally Global ltd

السعر : مجاني


سباق العرب - لعبة سباق سيارات اون لاين في مدن عربية - مجاناً
سباق العرب – لعبة سباق سيارات اون لاين في مدن عربية – مجاناً

8.سباق العرب – لعبة سباق سيارات اون لاين في مدن عربية – مجاناً

لمحبي السرعة وقيادة السيارات الفائقة، لمحبي التنافس، استعدوا لتحدي آلاف اللاعبين والصعود إلى أعلى قوائم المتصدرين، سباق العرب أول لعبة من نوعها تتيح لك التسابق في مدن عربية مثل دبي والرياض والمنامة. يمكنك شراء وقيادة سيارات فائقة تحاكي أكثر سيارات محبوبة في الخليج العربي.

المطور: Play 3arabi LLC

السعر : مجاني


تطبيق JollyChic لشراء الملابس وأدوات النساء
تطبيق JollyChic لشراء الملابس وأدوات النساء

9. تطبيق JollyChic للتسوق وشراء ملابس النساء والأطفال – مجانا

تطبيق مميز يقدم خدمة التسوق وشراء ملابس النساء والأطفال، مع توفير ميزة الشحن للمنطقة العربية والدفع عند الاستلام، مع الكثير من السلعة وطريقة عرض مميزة وأسعار مغرية.

المطور: JOLLYCHIC EC LIMITED

السعر : مجانا


لعبة ‏العباقرة لمحبي التحدي في المسابقات الثقافية - مجانا
لعبة ‏العباقرة لمحبي التحدي في المسابقات الثقافية – مجانا

10. لعبة ‏العباقرة لمحبي التحدي في المسابقات الثقافية – مجانا

إن كنت تملك ثروة ثقافية وتود اختبارها، فلعبة العباقرة تعتبر طريقة المثلى لاختبار ذلك، التحدي سيكون عالميا، المئات من الأشخاص حول العالم يمكنك الدخول معهم في تحد كبير، وعليك حصد نتائج جيدة والحصول على مراتب متقدمة.

المطور: Akermi

السعر : مجاني


تطبيق قصص القران الكريم
تطبيق قصص القران الكريم

11. تطبيق قصص القران الكريم

تطبيق اسلامي رائع جدا، يشمل قصص القران الكريم المقروؤة مرتبة وسهلة القراءة، بالاصافة الى القصص المسموعة وايضا المصورة بالفيديو ، تطبيق مميز جدا ومفيد.

المطور:  Media Apps

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تعليق واحد

  1. الموقع ممتاز ويستحق التقييم أكثر من خمسة نجوم وأرجو أن يكون عندكم برامج مجانية وعند تحويلنا لأي متجر فإما لايفتح أو يكون مكتوب عليه السعر داخل التطبيق وعندما تستخدمه لفتره معينه يطلب منك دفع المال أو إيقافه ونحن في الوطن العربي بشكل عام لانملك الدورالات وشكرٱ لكم في كل الاحوالّ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى