اخبار التطبيقات

تطبيق Who Follow لمعرفة من قام بإلغاء أو متابعتك في انستغرام وعرض خاص

إن كنت من مدمني استخدام انستغرام، وتريد الحصول على إحصائيات دقيقة حول متابعيك، فأنت اليوم ستحصل على ذلك من تطبيقنا المعروض لهذا اليوم.

تطبيق Who Follow لمعرفة من قام بإلغاء أو متابعتك في انستغرام
تطبيق Who Follow لمعرفة من قام بإلغاء أو متابعتك في انستغرام

تطبيق Who Follow مخصص لمستخدمي شبكة انستغرام على الأيفون، يتيح لك هذا التطبيق مطالعة والحصول على إحصائيات دقيقة حول عدد متابعيك، من قام بمتابعتك أو إلغاء متابعتك بكل سهولة وبساطة وبدون أي تعقيدات.

لن تحتاج في كل مرة لتفحص حسابك وبروفايلك في التطبيق الرسمي، فهذا التطبيق سيعطيك الإحصائيات بدقة، فكل ما عليك هو تحميل التطبيق، إعطاء الموافقة على تصريح الاستخدام والدخول لحسابك، وبهذا ستتيح للتطبيق جمع احصائيات دقيقة.

ثم بعد ذلك سيقوم بعرض قائمة متابعيك، ثم سيعرض لك من قام بمتابعتك، ومن قام بإلغاء ذلك بكل سهولة وبساطة، فضلا عن ذلك تستطيع الحصول على بيانات دقيقة حول حسابك، وإدارة قائمة متابعيك بكل بساطة وسهولة.

عرض خاص لمستخدمي أخبار التطبيقات : 

١. أصبحت شراء Unlimited Views مجاني لفترة محدودة !!

٢. شراء جميع المحتوى أصبح سعره 0.99$ بدلا من 1.99$ !!

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش.

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0 أو أحدث.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.5 (ظهر في تاريخ 27-01-2016)

الحجم باجهزة ابل: 11.8 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مميز ورائع ومفيد لكل مستخدم لشبكة انستغرام ويود الحصول على بيانات دقيقة حول متابعيك في الشبكة.

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المبرمج: Sparkle Appz

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تطبيق Who Follow لمعرفة من قام بإلغاء أو متابعتك في انستغرام
تطبيق Who Follow لمعرفة من قام بإلغاء أو متابعتك في انستغرام

‫3 تعليقات

  1. سلام دكتور فيصل كلامك صحيح والحل بسيط اذ انت تعرف الثلاثه الاسئله والاجابة عليهن

    مثلا ما هو اسم صديقك تعمل الإجابة الصحيحه اللي سجلتها مثلا يكون اسمه علي او احمد وآخر شي دولتك مثلا انت مصري او ليبي تعمل ليبيا او طرابلس

  2. اعزائي اريد مساعدتكم ..
    حسابي أب ستور كلما ادخل على تطبيق وأريد أنزله يحولني على تكملة خطوات الحساب ومن اكمل يطلعلي خطأ .. مع العلم قبل كنت انزل تطبيقات بشكل طبيعي ومن نفس حسابي ارجو مساعدتي وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى