اخبار الأندرويد

تسريب صور جهاز سوني Xperia C6 – ما رأيكم بها؟

سوني شبه غائبة، لكن ليس لوقت طويل كما يبدو، الشركة تحضر لإطلاق بعض الأجهزة الجديدة ومنها جهاز من فئة C، وهو C6، اليوم معنا تفاصيل جديدة.

تسريب صور جهاز سوني Xperia C6 - ما رأيكم بها؟
تسريب صور جهاز سوني Xperia C6 – ما رأيكم بها؟

في وقت مضى قام حساب [email protected]، وهو المختص في التسريبات؛ قام باستعراض بعض التفاصيل وصورة صحافية لجهاز سوني Xperia C6، وهو الجهاز الذي لم تظهر أي تفاصيل حوله إلا ما سنعرضه عليكم اليوم من صور الجهاز، وأولها الصورة السابقة.

ففي حين أن أغلب الشركات قامت ولا تزال تكشف عن أجهزة جديدة؛ لا تزال سوني إلا مع سلسلة X التي كشفت عنها في وقت سابق في معرض MWC، على كل حال بعد ذلك لم تكشف عن جديدها، ويبدو أنها تستعد لمرحلة الصيف، فكما هي عادة سوني الصيف وبدايته هي المرحلة الأهم لإطلاق أجهزتها، والتي أهم ميزاتها ضخامة الشاشة، والبطارية، طبعا مع ميزة مقاومة الماء والغبار التي تعتمد عليها سوني في تسريباتها.

الجهاز الجديد Xperia C6 لحد الآن لم يتم تسريب مواصفاته التقنية، لكن الصور المسربة تظهر لنا جهازا بمقاس 6 إنش، وكما يظهر هناك فلاش في الكاميرا الأمامية، وسوني هي امبراطورة عالم التصوير، بالتالي لن يكون هذا الأمر غريبا عنها، لن نطيل عليكم، إليكم باقي الصور:

Xperia C6
Xperia C6
Xperia C6
Xperia C6
Xperia C6
Xperia C6

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى