تطبيقات واخبار عامة

فيديو: ايفون 6s بلس يتفوق على جالكسي S7 ادج – اختبار السرعة

يجب ألا نتعصب، إذا كان هناك جهاز مميز من شركة ما، يجب أن نعترف بذلك ونقول إنه الأفضل من تلك الناحية، لكن ليست دوما الأرقام والمواصفات تعني أن ذلك الجهاز أفضل، أحيانا جهاز أقدم يتفوق على أحدث الأجهزة، اليوم معنا اختبار جديد لأهم الأجهزة المتوفرة في السوق.

فيديو: ايفون 6s بلس يتفوق على جالكسي S7 ادج - اختبار السرعة
فيديو: ايفون 6s بلس يتفوق على جالكسي S7 ادج – اختبار السرعة

قبل الخوض في كثير من التفاصيل، وقبل عرض الاختبار، يجب عليكم أولا أن تعرفوا أنتم الجدد معنا، أن مثل هذه الاختبارات أمر معروف، ويتكرر بشكل دوري في كل عام، حينما تقوم كبار الشركات بإطلاق أجهزتها الجديدة، حيث يتم عرض عدة اختبارات، مثل اختبار قدرات الكاميرا، اختبار قدرات الشاشة، اختبار قدرة الجهاز على التحمل عند التعرض للصدمات والسقوط وغير ذلك.

اختبار اليوم يحاول منتجه من خلاله التأكد أي جهاز أسرع، وذلك باختبار 4 من أفضل الأجهزة المتوفرة في السوق وهي:

القاعدة المنطقية تقول: لن تجد كل شيء في جهاز واحد، فكل جهاز يملك مواصفات مميزة، فمثلا الأيفون 6s متميز بتصميمه ونظام تشغيله الذي لا يعلى عليه، جالاكسي S7 إدج متميز بشاشته النقية المنحنية، إضافة إلى أنه يحوي أحدث التقنيات سواء المعالج أو معالج الرسوميات، وأما جهاز هواوي Nexus 6P، فهو من بين هواتف الأندرويد، ويمكن وصفه بذلك حقا، إضافة إلى جهاز موتورولا Moto X Pure Edition، الذي يعتبر أفضل أجهزة الشركة.

طبعا لا يوجد إلا هذه الاجهزة لكن هذه تعتبر أهم الاجهزة الرائعة المتوفرة، وربما انت محتار بينهم، أي واحد منهم أشتري؟ حسنا، نحن اليوم سنقدم لك هذا الاختبار المخصص لسرعة الاجهزة، فإن كنت مهتما بسرعة الجهاز والنظام، فهذا الاختبار والمقارنة ستكون مفيدة لك من أجل اتخاذ القرار المناسب.

الاختبار مخصص لسرعة فتح التطبيقات، ولن نخبركم بالنتيجة، لكن لكل متفائل مع جهاز سامسونج الجديد، الفيديو يستعرض لكم واقعيا سرعة الجهاز، إليكم الفيديو:

[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=MQ8pTGCcW7A’]

ما رأيكم في هذا الاختبار؟ 

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫19 تعليقات

  1. بدون مقارنه.. ابل الافضل من ناحيه نظامها وابداعها في تصميم الاجهزه . وواضح ان سامسونج ما زلات تسرق افكار ابل في تصميم الاجهزه ومع هاذا لن تتفوق على ابل ..

    وشكراً ..

  2. صراحة أنا عندي iPhone 6s Plus 128gهاتف ولا أروع خاصة بالجلبرك يمكنك عمل أشياء لا يمكن مواصفتها وكل التطبيقات مجانية ويمكنك الشراء من داخلها مجانا ومهما كان إسم ذلك التطبيق وصدقوني هذه المعلومة حصلت معايا وتعجبت منها إنك لو أردت دخول موقع ولا تحميل صورة وهي فيها مثلا ثروجان أو فيروس ما يقبل يحملها حتى لو كنت أنت معاند فيه الا اذا صورتها من الشاشة مباشرة

  3. نفس اصدق . انا اعاني من تلفوني iphone 6s ستك ومشاكل بالهبل. حقيقة بعد iphone 5s ابل اخفقت للاسف.

  4. من اغبى مامر علي صراحه اقارن جهازين بنظامين مختلفين بعتاد مختلف وين المقارنه!!! والمصيبه في ناس مصدقه هههههههه

  5. يعني هذا اللي قدر فيه الآيفون انه يتفوق عليه بالسرعة طيب بالله اتحفني وبقيه المواصفات والمميزات هل ستخول الايفونيه بالتقدم لا طبعا !!!

  6. ايه بدون تعصب الايفون والايباد افضل لان نظام IOS احسن نظام وسريع ومتطور في ادارة الجهاز

  7. اشوف ان ايفون ٦ اس افضل لكن السبب راجع للنظام
    سامسونج تحتاج الابتعاد عن نسخة الاندرويد الثقيلة التي تعتمد عليها

  8. هذا يحصل كل عام، أقدم جهاز ايفون يتفوق في السرعة على اي جهاز اندرويد جديد
    ابل تصنع اجهزة تعيش لسنوات ، وسامسونج تصنع جهاز يعيش عام :(

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى