اخبار الأندرويد

فيديو: اختبار جهاز جالاكسي S7 إدج في الماء البارد – ماذا حصل؟

من أهم أولويات الشركات التقنية المنتجة للاجهزة الآن، توفير أجهزة قوية ذات مواصفات تقنية عالية، زيادة على ذلك قوة تحمل كالسقوط وومقاومة الغبار والخدوش وأيضا أهم عدو لها وهو الماء، لكن اختبار اليوم غريب نوعا ما، حيث سيكون الماء بارد جدا.

فيديو: اختبار جهاز جالاكسي S7 إدج في الماء البارد – ماذا حصل؟

تعرفنا على Galaxy S7 Edge، وقد علمنا من خلال المواصفات أنه قد حصل على شهادة وتصريح IP 68، مما يعني أنه قادر على تحمل  ومقاومة الماء والغبار، ربما هذه الميزة مهمة ومطلوبة لدى الكثيرين، خاصة ممن يتابع تطوير الشركات لأجهزة مقاومة للماء، وبخاصة ما تفعله سوني مع أجهزتها إكسبيريا Z.

 اليوم لدينا تجربة قوية جدا سيخضع لها جهاز جالاكسي S7، وبالضبط نسخة الشاشة المنحنية أو المسمى جالاكسي S7 إدج، ليس فقط مجرد ماء، بل ماء بارد، حيث تم وضع الجهاز في إناء معدني، وتم وضعه في الثلاجة لمدة ساعتين، طبعا لو كان الماء عادي وبدرجة حرارة عادية لكانت النتيجة معروفة، لأن الجهاز يملك شهادة مقاومة الماء، لكن الماء البارد؟ هذا ما سنتعرف على نتيجته اليوم.

شاهدوا الفيديو:

طبعا النتيجة مذهلة، ونحتاج للتعرف على رأيكم حولها في التعليقات.

ما هو رأيكم الآن بعد مشاهدة الفيديو؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى