اخبار الأندرويد

رسميا: الإعلان عن جهاز Xiaomi Redmi 3 مع حساس البصمات

الجميل في شركة Xiaomi أنها تتدارك الأخطاء، تسمع لآراء المستخدمين، وطبعا توفر أجهزة رائعة بأسعار مذهلة، ها هي ذي تعلن عن نسخة جديد من جهازها القديم Xiaomi Redmi 3.

رسميا: الإعلان عن جهاز Xiaomi Redmi 3 مع حساس البصمات
رسميا: الإعلان عن جهاز Xiaomi Redmi 3 مع حساس البصمات

Xiaomi كانت قد أعلنت في وقت سابق عن جهاز Xiaomi Redmi Note 3، ثم بعد فترة وجيزة قامت بتعديل التصميم والإعلان عن جهاز Xiaomi Redmi 3 بشاشة 5 إنش، وطبعا فالفرق في مقاس الشاشة، إضافة إلى توفير شركة شيومي الجهاز الأخير بنسخة من معالج كوالكم وبالضبط Snapdragon 616، وليس ميدياتيك كما هي عادتها، باعتبار أن سمعة معالجات كوالكم أفضل من معالجات ميدياتيك بشكل كبير.

لكن رغم قيام شياومي بفعل هذه الأمور إلا أنها نسيت أمرا مهما ومطلوبا وهو حساس البصمات، حيث غاب في النسخة الأخيرة، وتلقت الكثير من الشكاوي، وفعلا استمعت إليها وقامت بإطلاق نسخة جديدة مع حساس البصمات وهو ما نتكلم عنه اليوم، حيث أن الجهاز بنفس الإسم، وبشكل عام يحمل نفس المواصفات التقنية والتي هي كالتالي:

  • شاشة IPS بمقاس 5 إنش وبدقة 720×1280 بكسل.
  • معالج Snapdragon 616 ثماني النواة بسرعة 1.5 جيجاهرتز.
  • سعة الرام 3 جيجا.
  • سعة التخزين 32 جيجا مع منفذ microSD.
  • كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل.
  • حساس البصمات.
  • شريحتي اتصال.
  • دعم الجيل الرابع.
  • بطارية بسعة 4100 ميلي أمبير.

الجهاز سيتوفر بثلاث ألوان وهي الفضي والرمادي والذهبي، المزايا التقنية كما هو ظاهر احترافية، رام بسعة 3 جيجا مع معالج حديث نوعا ما، وكذلك بطارية بسعة 4100 ميلي أمبير، كل هذا بسعر 140 دولار، يعتبر صفقة ناجحة فعلا طبعا بالمقارنة مع باقي المنافسين، سواء من الشركات الصينية نفسها أو غيرها، على كل حال، من يبحث عن جهاز بمقاس 5 إنش، فهذا يعتبر خيارا مميزا.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected] .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى