اخبار الأندرويد

نتائج معرض MWC 2016 : سامسونج و LG و Xiaomi في المرتبة الأولى

يعتبر معرض MWC للجوال او الاتصالات من بين أهم المعارض التقنية في العام، ودليل أهميته تكمن في الوقت الذي يتم تنظيمه فيه، إضافة إلى اهتمام الشركات الكبيرة به لعرض منتاجاتها، اليوم نتحدث عن نتائج هذا المعرض.

نتائج معرض MWC 2016 : سامسونج و LG و Xiaomi في المرتبة الأولى
نتائج معرض MWC 2016 : سامسونج و LG و Xiaomi في المرتبة الأولى

خلال المعرض تم عرض الكثير من المنتجات، من عدة شركات، سواء معروفة أو غير معروفة، عالمية أو محلية، سواء كانت شركات تصنع أجهزة، أو تقدم حلول للاتصالات، أو تطبيقات مخصصة لذلك، ولكن باعتبار اهتمامنا بنظام الأندرويد، سنركز على جديد المعرض فيما يخص هذا الجانب.

ونحن حينما نتحدث عن نتائج المعرض، فلن نستطيع حصر جميع ما تم طرحه، ولكن نعرض لكم نتائج الجوائز التي يقدمها المعرض سنويا في آخر يوم له، حيث يتم تصنيف الشركات من حيث الأداء وإعطاء جوائز لأي منتج من شركة معينة، وخلال معرض MWC لهذا العام كانت النتائج كالتالي:

  • أفضل هاتف ذكي في معرض MWC 2016: جهاز LG G5.
  • أفضل هاتف ذكي في عام 2015: Galaxy S6 Edge.
  • أفضل هاتف ذكي رخيص السعر (حدود 100 دولار): Xiaomi Redmi 2

بطبيعة الحال وفيما يخص النتيجة الأولى، ففوز جهاز LG G5 خلال معرض هذا العام أمر واقع ومستحق بالنسبة للشركة، حيث أن LG حرصت فعلا على وضع كل جديد في هذا الجهاز، خاصة الاكسسوارات، إضافة إلى تحديث تصميم الجهاز، رغم منافسة أجهزة سامسونج الجديدة فعليا.

هذا وقد أعلنت إدارة معرض MWC عن جوائز أخرى مخصصة لشركات كثيرة، يمكن التعرف عليها من خلال هذا الرابط.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تعليق واحد

  1. حهاز ال جي جميل ولاكن هل سيتم دعمه با موديولز اخرى ام انه سيبقى على حاله، ادا بقى على حاله فستكون خسارة لمشتريه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى