اخبار الأندرويد

سوني تؤكد: جهاز Xperia M4 سيحصل على الأندرويد 6.0

في الفترة القليلة الماضية قامت سوني بإطلاق تحديث الاندرويد 5.1 للجهازين Xperia M5 وM5 Dual، ولم تطلق الاصدار السادس، بدأت المخاوف، وطرح الاسئلة من أصحاب الاجهزة الاخرى، ومنهم أصحاب جهاز Xperia M4، حيث أجابت سوني حول سؤاله بخصوصه.

سوني تؤكد: جهاز Xperia M4 سيحصل على الأندرويد 6.0
سوني تؤكد: جهاز Xperia M4 سيحصل على الأندرويد 6.0

الحقيقة أن سوني لم تعد من الشركات الكبيرة، لكن طبعا لديها إسم وشهرة في السوق، ولديها العديد من الزبائن حول العالم، وطبعا لديها ترسانة من الأجهزة، وهي مثلها مثل شركات الاندرويد، تعمل على توفير التحديثات بأسرع وقت ممكن، وقد نشرنا لكم سابقا قائمة هواتف سوني التي ستحصل على الاندرويد 6.0.

الناظر والمتفحص للقائمة السابقة لن يجد فيها جهاز Xperia M4، لكن سوني من خلال التغريدة التي ترونها في الصورة أمامكم والتي هي من الحساب الرسمي للشركة، تؤكد أن هذا الجهاز سيحصل على التحديث الاخير للاندريد وهو الاصدار السادس أو مارشيملو.

التغريدة كانت جوابا عن سؤال من طرف أحد المستخدمين استفسر إن كان جهاز Xperia M4 سيحصل على الاندرويد 5.1، لكن سوني أكدت أنه سيحصل مباشرة على الاندرويد 6.0، ويظهر أن سبب السؤال من طرف ذلك المستخدم راجع لسياسة الشركة في الفترة الأخيرة، حيث قامت بإطلاق تحديث الاندرويد 5.1 لبعض أجهزتها، وهي التي وعدت بتوفير تحديث الاندرويد 6.0.

هذا يؤكد مواصلة الشركة العمل على توفير تحديث الاندرويد 6.0 للأجهزة المذكورة في القائمة السابقة، وإن طال الوقت من أجل قيامها بذلك، بالتالي إن كنت تملك هذا الجهاز أو ما سبق عرضه في القائمة فعليك الانتظار فسوني تعمل على توفير التحديثات قريبا.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى