تطبيقات واخبار عامة

تطبيق Frenzy Brands – فرصة للفوز بالجوائز من أشهر الماركات العالمية – يُنصح به جدا ومجاني

المسابقات والتحدي من أهم وأكثر ما يحبه الناس، اليوم ومع تطبيق Frenzy Brands ستحصل على فرصة للدخول في عدة فرص من أجل الفوز بعدة جوائز، وهذا من عدة ماركات وشركات عالمية، فقط في تطبيق واحد.

تطبيق Frenzy Brands: فرصة للفوز بالجوائز من أشهر الماركات العالمية
تطبيق Frenzy Brands: فرصة للفوز بالجوائز من أشهر الماركات العالمية

نعم، اليوم أنت في المكان الصحيح من أجل الحصول على عدة فرص من أجل الفوز بجوائز من أفضل الماركات العالمية، حيث أن تطبيق Frenzy Brands يتيح لك ذلك من خلال هاتفك الأيفون أو الأندرويد، فكل ما عليك هو تحميل التطبيق وتسجيل الدخول إليه، ثم تجريب حظك بكل بساطة وسهولة.

الأمر بسيط جدا مع خطوات سهلة.

  • تصفح العروض والجوائز.
  • شاهد الإعلانات التجارية.
  • وحاول جمع ثلاث صور متشابهة.
  • وكن مستعدا دوما للعب مرة أخرى.

في حال فزت، فالأمر بسيط جدا، سيصلك في بريدك الالكتروني شرح طريقة الحصول على الجائزة الخاصة بك، كل ما عليك هو أن تقوم بالتسجيل بمعلومات صحيحة في التطبيق عند أول اشتراك، ولمزيد من التفاصيل يمكن زيارة الموقع الرسمي: http://frenzybrands.com

ولا تنس مشاهدة هذا الفيديو التعريفي بالتطبيق:

[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=38yc-3cRquE’]

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد ونسخة لأجهزة الاندرويد .

نظام التشغيل الملائم: iOS 8.0 أو أحدث ونسخ 4.0 وأعلى في الأندرويد .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة بأجهزة آبل: 1.2.2 (ظهر في تاريخ 12-02-2016)

النسخة الأخيرة بأجهزة الاندرويد: 1.1.1 (ظهر في تاريخ 07-02-2016)

الحجم نسخة آبل: 10.5 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: 5.2 ميجا ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مميز ورائع للحصول على أفضل العروض والجوائز.

لتحميل التطبيق للأيفون:

المطور: Frenzy Brands FZ-LLC

السعر : مجانا


لتحميل التطبيق للأندرويد:

المطور: Integral Applications

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تطبيق Frenzy Brands
تطبيق Frenzy Brands

‫7 تعليقات

  1. برنامج مفيد وطريقة جيدة لقضاء الوقت على الانترنت وخاصة اذا كان الطلوع بنتيجه جيده والفوز. هناك ناس فازوا في صفحة الفائزين واتمنى ان اكون من الفائزين في المستقبل القريب

  2. Interesting App. i love spending timeon the App to win. I won once and im so happy about that. i will be coming back again and again to the App just for another chance yo win

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى