اخبار الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – مختارات مجانية منوعة مفيدة تشمل باقة متميزة

نحاول ونسعى دوما عبر تطبيقات الأسبوع لاجهزة الاندرويد، أن نختار لكم أفضل باقة من التطبيقات في شتى المجالات، سنغوص في أعماق متجر جوجل بلاي ونجلب لكم أفضل التطبيقات، ونحرص أن تكون مجانية ليستفيد منها الكثيرون، وهدفنا دوما هو تحسين الإختيار، فتابعونا لتحصلوا على ما يفيدكم !

تطبيق FotoSwipe لنقل الصور بين الأندرويد والأيفون - مجانا
تطبيق FotoSwipe لنقل الصور بين الأندرويد والأيفون – مجانا

1. تطبيق FotoSwipe لنقل الصور بين الأندرويد والأيفون – مجانا

يبحث الكثيرون عن طرق لنقل الصور بين أجهزة الأيفون والأندرويد والعكس، أو ما بين الأجهزة بشكل عام، هذا التطبيق المميز يساعدك على القيام بذلك، فقط كل ما عليك هو ربط الأجهزة بشبكة واي فاي واحدة، وسيقوم التطبيق باللازم بكل سهولة، فقط تضع الجهازين أمام بعضهما ثم تسحب الصور والفيديو المراد إرسالها إلى جهة الجهاز الآخر وسيتم نقلها.

المطور: FotoSwipe, Inc

السعر : مجاني


تطبيق AirDroid للتحكم بهاتفك من خلال الحاسوب
تطبيق AirDroid للتحكم بهاتفك من خلال الحاسوب

2.تطبيق AirDroid للتحكم بهاتفك من خلال الحاسوب – مجانا

من بين أفضل الحلول التي يبحث عنها الكثيرون، التحكم بهاتفك الذكي او الجهاز اللوحي من خلال الحاسوب من خلال هذا التطبيق المميز، يتيح لك نقل وإدارة الملفات بكل سهولة.

المطور: SAND STUDIO 

السعر : مجانا


تحديث جديد للوحة المفاتيح الرائعة SwiftKey‎ للأندرويد
تحديث جديد للوحة المفاتيح الرائعة SwiftKey‎ للأندرويد

3. تحديث جديد للوحة المفاتيح الرائعة SwiftKey‎ للأندرويد – مجانا

بكل صراحة، من لم يعتمد على لوحة المفاتيح سويفت كاي، فهو خاسر، تعتبر من بني أفضل لوحات المفاتيح، توفر الكثير من المزايا الرائعة أهمها أنها سلسلة وجميلة، وفي التحديث الأخير أضافت المزيد من الإيموجي، لا تضيع فرصة تحميلها.

المطور: SwiftKey

السعر : مجانا 


تطبيق Endomondo لمتابعة نشاطاتك الرياضية اليومية
تطبيق Endomondo لمتابعة نشاطاتك الرياضية اليومية

4. تطبيق Endomondo لمتابعة نشاطاتك الرياضية اليومية – مجانا

الإنسان محتاج لمتابعة نشاطات رياضية يومية، سواء مشي أو جري أو حركات رياضية، وغير ذلك، هذا التطبيق يقوم بتسجيلها وإفادتك بإحصائيات دقيقة، طبعا مع نصائح وإرشادات، وفوق هذا ربط مع أصدقاءك المنظمين للتطبيق.

المطور: Endomondo.com

السعر : مجانا


تطبيق Opera Max لتصفح الانترنت مع حفظ البيانات
تطبيق Opera Max لتصفح الانترنت مع حفظ البيانات

5. تطبيق Opera Max لتصفح الانترنت مع حفظ البيانات

متصفح أوبرا مشهور جدا منذ زمن هواتف نوكيا، هذه المرة الشركة قامت بإطلاق المزيد من المتصفحات ومن بينها Opera Max، هذا الأخير يساعدك على حفظ البيانات أثناء تصفح المواقع بنسبة كبيرة، حيث لن تضطر لخسارة الكثير من المال في تصفحك للانترنت خلال الجيل الثالث أو الرابع باستخدام متصفح Opera Max.

المطور: Opera

السعر : مجانا


تطبيق Cover Lock Screen لانشر مميز بتصميم جميل
تطبيق Cover Lock Screen لانشر مميز بتصميم جميل

6. تطبيق Cover Lock Screen لانشر مميز بتصميم جميل

تطبيق لانشر جديد ينضم للقائمة، هذا التطبيق له مميزات كثيرة، أهمها التصميم الجميل، طريقة العرض الذكية، حيث يعرض لك أكثر التطبيقات استخداما وبحسب اهتمامتك مع مزايا التعديل والتحكم التام.

المطور: Cover

السعر : مجاني


لعبة ألغاز عبور النهر اليابانية المميزة على الأندرويد
لعبة ألغاز عبور النهر اليابانية المميزة على الأندرويد

7. لعبة ألغاز عبور النهر اليابانية المميزة على الأندرويد

إن كنت من الجيل القديم فحتما أنت تعرف هذه الألغاز، وأما إن كنت لا تعرفها فهذه فرصتك للدخول في عالم قديم جدا من الألغاز، لعبة رائعة فعلا.

المطور: Androyal

السعر : مجانية


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى