اخبار الأندرويد

تسريب: جهاز Galaxy S7 edge سيحمل بطارية بسعة 3600 ميلي أمبير

وتتواصل التسريبات، ونحن نؤكد أنها لن تتوقف حتى تعلن سامسونج عن جديدها، هذه المرة نتحدث عن جهاز Galaxy S7 edge، وبالضبط عن أهم عنصر وهي البطارية.

تسريب: جهاز Galaxy S7 edge سيحمل بطارية بسعة 3600 ميلي أمبير
تسريب: جهاز Galaxy S7 edge سيحمل بطارية بسعة 3600 ميلي أمبير

سامسونج تحرص على وضع أهم المزايا التقنية في أجهزتها، وحتى البطارية وإن كانت سابقا بسعة أقل من 3000 ميلي أمبير، إلا أن الشحن السريع وكذلك الشحن اللاسلكي كانوا يغطون عن هذا النقص، لكن يبدو أن سامسونج تريد منافسة الشركات الصينية من هذه الناحية.

جميعنا نعلم أن الشركات الصينية تعتمد على بطارية بسعة أكبر، قد تزيد في المتوسط عن 3100 ميلي أمبير، وتصل إلى 4100 ميلي أمبير وأحيانا حتى 10000 ميلي أمبير، سامسونج ستحاول الوصول إلى رقم لا بأس به وهو 3600 ميلي أمبير، مما يعني قدرة أكبر للبطارية على الصمود خلال يوم عمل شاق، مع تشغيل جميع موارد الجهاز، سواء معالج كوالكم الجديد او سامسونج، ومعالج الرسوميات والشاشة النقية.

بعد هذا التوضيح نؤكد ما نقلته التسريبات الأخيرة والتي مصدرها اللجنة الفيديرالية للاتصالات الامريكية FCC، والتي من خلالها اتضح أن جهاز Galaxy S7 edge سيحمل بطارية بسعة 3600 ميلي أمبير، وهذا من المؤكد أنه سيكون أكبر من بطارية جهاز Galaxy S7، باعتبار أن نسخة الإدج ستكون أكبر في المقاس، بالتالي مساحة أكبر لجعل البطارية ذات سعة أعلى.

هذه البطارية ذات السعة الكبيرة، إضافة إلى المعالج الجديد الذي لا يستهلك طاقة كبيرة، وتحسين سامسونج للشاشة، وأضف لهم نظام الاندرويد الذي أصبح أفضل ترشيدا للطاقة واستخدام موارد الجهاز، قد يجعل الجهاز من أفضل الأجهزة من حيث التعامل مع البطارية، فقط سنتأكد من ذلك خلال معرض MWC، حيث ستعلن سامسونج في مؤتمر لها يوم 21 فبراير عن جديدها.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى