اخبار الأندرويد

شركة LG ستكشف عن جهاز Stylus 2 في MWC

يبدو أن شركة LG تريد الحضور بقوة في معرض MWC، حيث تحضر لترسانة من الأجهزة، والذي أهمها G5، لكن ها هي ذي تؤكد أن جهاز Stylus 2 سيكون حاضرا في المؤتمر.

شركة LG ستكشف عن جهاز Stylus 2 في MWC
شركة LG ستكشف عن جهاز Stylus 2 في MWC

يبدو أن شركة LG فعلا تريد إطلاق ترسانة من الأجهزة يتقدمها G5، مع فروعه والتي هي نسخ مصغرة منه، إضافة إلى سلسلة X من خلال جهازين، وإضافة إلى جديد سلسلة K، وليس هذا فقط، الشركة تحضر لإطلاق جهاز Stylus 2 أيضا.

من خلال الإسم وبالضبط الرقم 2، فإن هذا يدل دلالة قاطعة على أنه الجيل الثاني من جهاز LG G4 Stylus الذي أعلنت عنه الشركة سابقا، أو قد يكون نسخة مصغرة من جهاز G5، على كل حال سيحمل مواصفات متواضعة هي كالتالي:

  • شاشة لمس بمقاس 5.7 إنش، بدقة 720×1280 بكسل.
  • معالج رباعي النواة بسرعة 1.2 جيجاهرتز.
  • الذاكرة العشوائية : 1.5 جيجا.
  • السعة التخزينية : 16 جيجا مع منفذ MicroSD.
  • الكاميرا الخلفية : بدقة 13 ميجابكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل.
  • دعم الجيل الرابع.
  • بطارية بسعة 3000 ملي أمبير.
  • نظام الأندرويد مارشيملو 6.0 مع واجهة LG UI.

تصميم الجهاز هو تماما ما ترونه في الصورة السابقة، اللون البني، الأبيض، والأخر قد يكون رمادي، مع قلم مساعد، على كل حال، شركة LG تعد بعرض هذا الجهاز خلال معرض MWC، وبالضبط سيكون الموعد 21 فبراير، وقد وعدت الشركة بأن يكون الجهاز متوفرا بسعر جيد مقارنة بالجيل السابق، وهذا دلالة على أن الشركة تنوي الدخول بقوة لسوق الهواتف مع بداية العام 2016 وحتى تكون نهايته موفقة بالنسبة إليها.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى