اخبار الأندرويد

سوني: Xperia Z5 و Z4 Tablet و Z3+ ستحصل على اندرويد 6.0 في شهر مارس

لمحبي أجهزة سوني وهذه الشركة، ولمالكي الأجهزة التالية: Xperia Z5 وZ4 Tablet وZ3+، استعدوا، الشهر القادم سيبدأ تحديث الأندرويد مارشيملو بالوصول إليكم.

سوني: Xperia Z5 و Z4 Tablet و Z3+ ستحصل على اندرويد 6.0 في شهر مارس
سوني: Xperia Z5 و Z4 Tablet و Z3+ ستحصل على اندرويد 6.0 في شهر مارس

نعم هذا ما أكدته سوني من خلال حسابها الرسمي للفرع البريطاني، حيث قامت بالإجابة عن سؤال من خلال تغريدة أحد متابعي الشركة، حول حصول جهاز Z3 على تحديث الاندرويد، فكان رد الشركة جامعا لعدة أجهزة.

بحسب الشركة فإن هذه الأجهزة Xperia Z5 وZ4 Tablet وZ3+، ستبدأ بالحصول على تحديث الاندرويد مارشيملو في شهر مارس القادم، وبالضبط ابتداء من 7 مارس، وبالتالي لم يتبق إلا شهر عن قيام الشركة بذلك، مع إشارة الحساب الرسمي للشركة أنهم سيقومون بنشر الخبر المؤكد حول الوقت الرسمي والمؤكد لإطلاق التحديثات، وإخبار المستخدمين بذلك.

هذا ومن المتوقع ألا تصل التحديثات بشكل كامل عالميا، ولكن ستصل بشكل تدريجي كما هو معتاد، ولعل البداية تكون في أوروبا، ثم لباقي دول العالم، لهذا إن كنت تملك أحد هذه الأجهزة، فكل ما عليك هو الصبر والتحضير لاستقبال الاندرويد مارشيملو مع تحديثات سوني وإضافتها المعهودة، وسنوافيكم بالتأكيد حينما تقوم الشركة بإطلاق التحديث رسميا إن شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى