اخبار الأندرويد

جهاز Galaxy J7 قد يكون بنسخة ذات معالج Exynos 7870، ما رأيكم ؟

في الوقت الحالي وحينما نتحدث عن جهاز سامسونج القادم Galaxy J7، فنحن نقصد الجيل الجديد او ما سيتبع برقم 2016 في إشارة إلى أنه سيكون نسخة محسنة من الجيل الماضي لكن يحمل نفس الإسم، اليوم معنا تفاصيل جديدة.

جهاز Galaxy J7 قد يكون بنسخة ذات معالج Exynos 7870، ما رأيكم ؟

منذ وقت لا بأس به والتسريبات تتوالى حول أجهزة سامسونج القادمة، سواء من فئة جالاكسي A أو من فئة J، ومنها J7 نسخة 2016، هذا الأخير الذي ظهر على منصة اختبار الأداء، ثم توالي التسريبات التي تؤكد مواصفاته التقنية، والتي أكدت أنه سيحمل معالج من شركة كوالكم وهو Snapdragon 615.

لكن اليوم معنا تسريب جديد يشير إلى وجود نسخة من الجهاز تحمل معالج سامسونج Exynos 7870، وهو ما تشير إلى المواصفات المدونة في الصورة السابقة، حيث يظهر لنا تفاصيل الجهاز في الجدول، وأنه يحمل معالج ثماني النواة من سامسونج، بسرعة تردد 1.7 جيجا هرتز، والغريب أنه سيعمل بذاكرة ذات سعة 2 جيجا، وأكثر من ذلك سيعمل بنظام الاندرويد 6.0.1.

لحد الان ومقارنة بالمواصفات المسربة في وقت لاحق، لم يتم التأكد هل سامسونج ستقوم باتخاذ القرار النهائي فيما يخص المواصفات، أول هل ستطلق نسختين مختلفتين من حيث المعالج وسعة الرام، ونظام التشغيل؟

لحد الآن لا يمكن الجزم بشيء وقد لا تقوم سامسونج بهذه الخطوة فهي متناقضة وغير عادة بشكل كبير، لكن يبقى احتمال وارد، وقبل الختام نذكركم بمواصفات الجهاز الكاملة ونقصد نسخة ذات المعالج من شركة كوالكم:

  • شاشة بمقاس 5.5 إنش ، بدقة عرض 1920×1080 بيكسل.
  • معالج ثماني النواة وهو Snapdragon 615 بسرعة 1.5 جيجاهرتز.
  • معالج رسوميات: Adreno 405
  • ذاكرة عشوائية بسعة 3 يججا.
  • ذاكرة داخلية بسعة 16 جيجا مع منفذ شريحة microSD.
  • كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل.
  • بطارية بسعة 4300 ميلي أمبير
  • نظام الاندرويد المصاصة 5.1.1.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى