تطبيقات واخبار عامة

تطبيق السوق المفتوح – مصدرك للحصول على الكثير من العروض في البيع والشراء والتجارة، رائع

ترغب في الحصول على عروض كثيرة حول العالم العربي؟ أو ترغب في بيع بعض الأشياء التي عندك، أو عرضها للاستفادة منها؟ سواء منازل، للبيع أو الإيجار، انواع سيارات، آليات، الكترونيات، ملابس وغيرها، السوق المفتوح هو مصدرك الأساسي للقيام والحصول على ذلك.

السوق المفتوح: مصدرك للحصول على الكثير من العروض
السوق المفتوح: مصدرك للحصول على الكثير من العروض

تطبيق السوق المفتوح من أشهر التطبيقات والمواقع المتخصصة في البيع والشراء وعروض التجارة، تم تحميله أكثر من 2 مليون مرة، حيث يوفر خدمة الإعلانات المبوبة في منطقة الشرق الأوسط مع الكثير من الخيارات، والعديد من الزيارات، حيث أن فرصة بيع حاجتك كبيرة، أو الحصول على شيء مميز بسعر جيد من خلاله.

السوق المفتوح متوفر في كثير من الدول العربية، يمكن القول أنه موجود في أغلب الدول، ويمكن لجميع أفراد والمستخدمين من الدول العربية الاستفادة منه واستخدامه بشكل حر وبدون قيود، وبهذا فهو التطبيق العربي المتخصص في الاعلانات المبوبة الاكثر انتشارا في السوق العربي.

يوفر التطبيق العديد من المزايا التي يمكن الاستفادة منها، ومن أهم ما يمكن إيجاده في هذا التطبيق، المنازل، سواء للبيع أو الإيجار، فيمكن للمستخدمين مثلا إيجاد منازل للإيجار في جدة، أو غيرها من المدن، وحتى إيجاد منازل للإيجار في الرياض، ومع الكثير من العروض التي يمكن للمستخدم اختيار ما يناسبه منها، وله حرية اختيار ما يوافقه.

ليس هذا فقط، التطبيق بحد ذاته سهل الاستخدام، حيث يمكن فلترة البحث، وتحديد الشيء المبحوث عنه من خلال التصنيف، ومن خلال المكان، بسهولة وبساطة وبدون أدنى تعقيدات، وبهذا فهو تطبيق مميز ورائع في مجاله، ويمكن وصفه بالأفضل في هذا المجال بين المنافسين.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد ونسخة لأجهزة الاندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0 أو أحدث ونسخ 4.0 وأعلى في الأندرويد .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 2.3.4 (ظهر في تاريخ 13-01-2016)

النسخة الأخيرة بأجهزة الاندرويد: بحسب الجهاز (ظهر في تاريخ 03-02-2016)

الحجم باجهزة ابل: 22.6 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: بحسب الجهاز (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق عربي الأشهر في الاعلانات المبوبة، يفيدك في إيجاد حاجتك، سيارة، حاسوب، هاتف، منازل للبيع، أو الإيجار في جدة أو الرياض، أو الكويت وغيرها من المدن العربية، والعديد من الأشياء الأخرى بأسعار مميزة.

للتحميل على الأيفون والآيباد:

المبرمج: OpenSooq.com Limited

السعر : مجانا 


للتحميل على الأندرويد:

المبرمج: OpenSooq.com Limited

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

السوق المفتوح: مصدرك للحصول على الكثير من العروض
السوق المفتوح: مصدرك للحصول على الكثير من العروض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى