اخبار الأندرويد

جهازي LG G5 – حقيقة المنفذ السحري!

كما وعدناكم لم يبق إلا القليل ويتم الكشف رسميا عن جهاز LG G5، فقد تبقى قرابة الشهر ونيف على قيام الشركة بالكشف عنه، لكن بقي أمر يجب أن نكشفه، وهو المنفذ السحري.

جهازي LG G5 - حقيقة المنفذ السحري!
جهازي LG G5 – حقيقة المنفذ السحري!

منذ بداية ظهور التسريبات المتعلقة بجهاز LG G5، كان من بين تفاصيلها وجود منفذ سحري كما وصفته التقارير الاعلامية الناقلة للتسريبات، والسبب في إطلاق وصف السحري حوله، كونه غير معروف، وقد كان الاعتقاد السائد في ذلك الوقت كونه منفذ USB متطور، أو منفذ آخر متعلق بشيء تقني حديث غير متوفر في الساحة وعلى باقي الأجهزة.

لكن في تقرير جديد تم كشف ماهية هذا المنفذ، والذي لا يصح تسميته بالمنفذ، ولكن لنقل مدخل كامل، حيث كما هو ظاهر في الصورة أعلاه، هو عبارة عن غطاء يمكن نزعه من خلال سحبه، وفي داخله يوجد البطارية، مما يعني أن الشركة تنوي جعل الجهاز كتلة واحدة أو جسم واحد، أو كما يسمى Unibody، ومن الأسفل يوجد مدخل كامل للبطارية.

هذا الغطاء يمكن سحبه ومن ثم سحب البطارية التي في الداخل وبالتالي يعني هذا إمكانية استبدال البطارية بكل سهولة، ولا يوجد تفاصيل حول إمكانية وجود منفذ مخصص لبطاقة MicroSD أو الشريحة، أو هل ستكون ضمن حاشية الجهاز كالعادة.

من بين المزايا الأخرى المشاهدة في الصورة التخطيطية لجهاز LG G5، وجود مستشعر البصمات تماما كما هو منتشر في الأجهزة الحديثة، حيث يتموضع خلف الجهاز تحت الكاميرا، مما يعني أنها مشابه لجهاز نيكسس LG 5X ونيكسس هواوي، على كل حال هذا ما تم رصده لحد الآن، والموعد الرئيسي للتعرف على الجهاز سيكون بتاريخ 21 فبراير كما عرفنا في تقرير سابق، ولم يبق إلا الانتظار مع إمكانية بروز تسريبات جديدة توضح تفاصيل أكبر حول جهاز LG G5.

قبل الختام من المهم تذكيركم بمواصفات جهاز LG G5 المرتقبة والتي ستكون كالتالي:

  • شاشة لمس بمقاس 5.3 إنش بدقة 1440×2560 بكسل مع كثافة ألوان 640 ppi.
  • معالج Snapdragon 820
  • الذاكرة العشوائية : 3 جيجا.
  • السعة التخزينية : 32 جيجا فما فوق مع منفذ MicroSd.
  • الكاميرا الخلفية : كاميرتين، واحدة بدقة 16 وأخرى 8 ميجابيكسل.
  • الكاميرا الأمامية: كاميرتين بدقة 8 ميجا بيكسل.
  • مستشعر بصمات.
  • منفذ USB Type-C.
  • بطارية بسعة 2800 ميلي أمبير

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫5 تعليقات

  1. بخصوص الجهاز شكله جميل

    والإل جي تتميز بجهاز جميل
    وبالخصوص ال جي فليكس ون الا لازلت استخدمه
    اما بخصوص منفذ سحري عباره عن بطاريه
    هذا اجي تي سي ديزاير اج دي فيه منفذ سحري بالجانب الايمن من الجهاز خاص بالبطاريه تقدرون تشوفونه باليوتيوب وهو قديم جدا
    وبعد مكان تحت ينفتح خاص بالسيم كارد والاس دي كارد

  2. وانا كنت احسبه منفذ حق فلاش ميموزي او شي غريب ثاني وفي النهايه يطلع حق بطاريه!!

    يارجل “-_-

    مواصفات الهاتف جميله ما عدا البطاريه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى