تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – منوعات مفيدة وعملية لجميع المستخدمين

نحاول ونسعى دوما عبر تطبيقات الأسبوع لاجهزة الاندرويد، أن نختار لكم أفضل باقة من التطبيقات في شتى المجالات، سنغوص في أعماق متجر جوجل بلاي ونجلب لكم أفضل التطبيقات، ونحرص أن تكون مجانية ليستفيد منها الكثيرون، وهدفنا دوما هو تحسين الإختيار، فتابعونا لتحصلوا على ما يفيدكم !

تطبيق إيزي لايف للحصول على أفضل التخفيضات والخصومات
تطبيق إيزي لايف للحصول على أفضل التخفيضات والخصومات

1.تطبيق إيزي لايف للحصول على أفضل التخفيضات والخصومات

تبحث عن العديد من السلع وتريد الحصول عليها بأفضل سعر؟ لا تتسرع بالشراء وقم بالاستفادة من تطبيق إيزي لايف وتابع الأسعار ما بين المتاجر لتحصل على الأفضل لك، لكن ينقصك مصدر سريع لأهم عروض المتاجر؟ تطبيق إيزي لايف سيكون دليلك من أجل الحصول على أفضل التخفيضات والخصومات.

المطور: App Designer_SA

السعر : مجانا


تطبيق Streema للاستماع لمئات قنوات الراديو عبر هاتفك الذكي
تطبيق Streema للاستماع لمئات قنوات الراديو عبر هاتفك الذكي

2. تطبيق Streema للاستماع لمئات قنوات الراديو عبر هاتفك الذكي

تحب الاستماع لقنوات الراديو؟ من خلال هذا التطبيق المميز ستتمكن من الوصول والحصول على فرصة للاستماع لأكثر من 30 ألف محطة راديو، بدقة وجودة عالية، فقط قم بالبحث عن محطتك المفضلة من خلالها.

المطور: Streema, Inc

السعر : مجانا


تطبيق Green Battery Saver & Manager لتحسين البطارية
تطبيق Green Battery Saver & Manager لتحسين البطارية

3. تطبيق Green Battery Saver & Manager لتحسين البطارية

تطبيق ذكي ومميز لمساعدة النظام على التحكم في طاقة البطارية وإدارتها بشكل ذكي، يسمح بالحفاظ على الطاقة وصرفها بشكل جيد، التطبيق ذو ميزات رائعة وتحكم سهل وبسيط.

المطور: formerly Battery Aid

السعر : مجانا


تطبيق Audify Notification Reader لعرض الإشعارات المهمة
تطبيق Audify Notification Reader لعرض الإشعارات المهمة

4. تطبيق Audify Notification Reader لعرض الإشعارات المهمة

تصلك الكثير من الإشعارات؟ لا يوجد لديك وقت للاطلاع عليها بشكل جيد؟ هذا التطبيق يقوم بتنظيمها ويعرض لك أهمها مع إمكانية القراءة الصوتية للاشعارات، ويمكنك كتم إشعارات أي تطبيق لا تريد وصول إشعاراته إليك.

المطور: AppKiddo

السعر : مجاني


لعبة Crossy Road أو طريق الخطر الممتعة والمسلية
لعبة Crossy Road أو طريق الخطر الممتعة والمسلية

5. لعبة Crossy Road أو طريق الخطر الممتعة والمسلية

انتشرت الألعاب البكسلية كثيرا، هذه اللعبة تعتمد على التصميم البكسلي، تعرض لك لعبة كلاسيكية قديمة، وهي تقوم على قصة الدجاجة التي يجب ان تقطع الطريق لتصل إلى الرصيف الآخر، وستجد أمامك سيارات وشاحنات ومياه عليك عبورها، لعبة ممتعة وبسيطة.

المطور: Yodo1 Games

السعر : مجانية


لعبة Vainglory الخيالية لمحبي ألعاب المغامرة
لعبة Vainglory الخيالية لمحبي ألعاب المغامرة

6. لعبة Vainglory الخيالية لمحبي ألعاب المغامرة

هل تهوى ألعاب المغامرة والخيال والسحر؟ هذه اللعبة مناسبة لك، خذ المنافسة وكن ضمن التحدي وقم بعيش هذه القصة القوية، اللعبة حجمها كبير وتحتاج وقت لتحميلها.

المطور: Super Evil Megacorp

السعر : مجانية


تطبيق Shower لغلق ساعتك الذكية برسمات متقاطعة
تطبيق Shower لغلق ساعتك الذكية برسمات متقاطعة

7. تطبيق Shower لغلق ساعتك الذكية برسمات متقاطعة

هذه الرسمات المتقاطعة شهيرة في الأندرويد، كل ما عليك لحماية ساعتك الذكية هو تحميل هذا التطبيق المميز لحماية ساعتك، يكفي قيامك بضبطه من خلال الهاتف، ولن يتمكن أحد من استخدام ساعتك ما لم يعرف الرسم الصحيح.

المطور: Nicola Barresi

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى