اخبار الأندرويد

تسريب مواصفات جهاز Sony Xperia C 6 جديد من سوني

غابت سوني عن الساحة الاعلامية منذ فترة طويلة، لكن ها هي التسريبات تكشف لنا عن جديدها القادم، حيث تعتزم الكشف عن جهاز جديد.

تسريب مواصفات جهاز Sony Xperia C 6 جديد من سوني
تسريب مواصفات جهاز Sony Xperia C 6 جديد من سوني

حاليا سوني تسعى لتحسين وضعها، هي في حال صعب رغم بعض النجاحات التي قامت بتحقيقها، خاصة في ظل المنافسة الشرسة، حيث كانت قاب قوسين أو أدنى  من فقدان قسم الهواتف الذكية، وتحدثت التقارير السابقة حول إمكانية توقف الشركة أو بيعها لهذا القسم.

لكن سوني نفت هذه التفاصيل، وأكدت أنها ستستمر في عملها وتوفير المزيد من الهواتف الذكية، وهذا ما يؤكده تسريب جديد حول جهاز جديد قادم من الشركة يحمل إسم: Xperia C 6، هذا الأخير الذي قد يكون بداية الشركة لهذا العام، خاصة بعد غيابها في مؤتمر CES لهذا العام، والذي غابت عنه عدة شركات عالمية، بالتالي سوني ترغب بدخول هذا العام بشكل أقوى وأفضل.

الجهاز الجديد تم تسريب صوره، لكن من المتوقع أن يكون ضمن الهواتف متوسطة المواصفات، وبحسب الصور قد يحمل شاشة بمقاس 5.5 إنش، باقي التفاصيل لا يوجد أي تفاصيل أخرى، من المتوقع أن يتم توفير المزيد من التفاصيل حول الجهاز لاحقا ان شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى