السيديا

3 أدوات سيديا – منها لتعديل النظام ومنها لإضافة مزايا جديدة رائعة، تعرفوا عليها !

الجيلبريك متوفر للإصدار الأخير 9.0 وحتى 9.0.2، أشهر الأدوات بدأت تدعم الإصدار الأخير، لم يبق لنا سوى أن نواصل عرض أفضل الأدوات لكم، اليوم معنا 3 أدوات مميزة.

أداة FoldLock لإضافة مؤثرات حركية عند فتح القفل
أداة FoldLock لإضافة مؤثرات حركية عند فتح القفل

1- أداة FoldLock لإضافة مؤثرات حركية عند فتح القفل

البداية لهذه المجموعة مع أداة FoldLock والتي ستكون مناسبة لكل محبي المؤثرات وتغيير شكل النظام، حيث تضيف هذه الأداة إمكانية جعل فتح قفل الأيفون ذو مؤثرات حركية رائعة، حيث يمكن للمستخدم الآن بعد فتح قفل الشاشة أن يلاحظ الشاشة تفتح بطريقة جميلة.

هل أعجبتك أداة FoldLock؟ يمكنك الحصول عليها في سيديا مجانا.

أداة Safari Close All Tabs لغلق تبويبات سفاري دفعة واحدة
أداة Safari Close All Tabs لغلق تبويبات سفاري دفعة واحدة

2- أداة Safari Close All Tabs لغلق تبويبات سفاري دفعة واحدة

يعتبر الأيفون والآيباد من بين أفضل الأجهزة لتصفح المواقع، بل صار الاعتماد عليهما كبيرا، إضافة إلى أن التطبيق الرسمي للتصفح مع نظام iOS هو سفاري، ففي حال كنت تعتمد على هذا المتصفح فمن المؤكد أنك تلاحظ شيء مزعج، وهو أنك في حال قمت بفتح عدة تبويبات، فمن أجل غلقها يتوجب عليك فعل ذلك يدويا.

أي يجب أن تقوم بغلق التبويبات الواحدة تلو الأخرى، وإن كانت كثيرة فسيكون هذا مزعجا، هنا يأتي دور أداة Safari Close All Tabs، والتي توفر لك ميزة غلق التبويبات دفعة واحدة، فقط بضغط زر، حيث توفر لك علامة × في وسط وأسفل المتصفح، بالضغط عليها سيتم غلق جميع التبويبات دفعة واحدة مهما كان عددها.

هل أعجبتك أداة Safari Close All Tabs؟ يمكنك الحصول عليها في سيديا مجانا.

أداة CCColor لتغيير ألوان مركز التحكم
أداة CCColor لتغيير ألوان مركز التحكم

3- أداة CCColor لتغيير ألوان مركز التحكم

اليوم أيضا سيكون معنا أداة أخرى لتعديل شكل وتصميم النظام، هذه المرة مركز التحكم، ونقصد به تلك اللوحة التي تظهر بمجرد سحب إصبعك من أسفل شاشة الأيفون أو الآيباد إلى الأعلى، وهي التي تحوي عدة خيارات للتحكم في النظام، حيث تسمى مركز التحكم، وهي تأتي بشكل رمادي أو شفاف.

ربما هذا اللون لا يحبه الكثيرون، أو يرغبون بتخصيصه بألوان يحبونها هم، لا تقلقوا، أداة CCColor جاءت لتوفر لكم هذا الخيار، فبعد تثبيت الأداة من سيديا يكفي الدخول لإعداداتها من خلال الإعدادات واختيار تفعيلها وكذلك اختيار اللون المفضل لديكم، وسيتم تفعيله وتغيير لون مركز التحكم وفق اختياركم.

هل أعجبتك أداة CCColor؟ يمكنك الحصول عليها في سيديا مجانا.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps .

‫15 تعليقات

  1. ادوات جميله
    شكراً لاخبار التطبيقات
    برأيي الاداة اللتي يقتقدها الجلبريك اداة تقرير تسليم الرسائل النصيه

  2. أتمنى منكم ( يا اخبار التطبيقات ) ان تنشروا مقال كامل عن جميع الساعات الذكية اللتي تدعم نظام IOS وتتحدثون عنها قليلاً ، فضلاً لا أمراً . وشكراً

  3. أدوات فاشلة ..
    الي يبي ادوات يدور
    Locationfaker
    Infinifder
    Infinidoc
    Cydown
    Cydelete
    Auxo3
    Linkstore
    Facebook++
    في وايد ادوات جميلة ومفيدة، عكس المذكور فوق .. للاسف مستوى البوست متدني ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى