اخبار الأندرويد

تسريب مواصفات جهاز HTC One X9 ذو التصميم الفريد، شاهدوا الصور

معنا اليوم جديد حول جهاز HTC One X9 هذا الجهاز الذي قد يكون من بين الأجهزة المميزة في عالم الاندرويد للعام القادم، وخاصة بالنسبة لشركة HTC ومحبيها.

تسريب مواصفات جهاز HTC One X9 ذو التصميم الفريد
تسريب مواصفات جهاز HTC One X9 ذو التصميم الفريد

الجهاز تعرفنا عليه من خلال تسريب مضى منذ شهر، من المؤكد أنه يحمل الإسم HTC One X9، وبطبيعة الحال تعرفنا على مواصفاته التقنية التي تجعله من بين الأجهزة القوية في عالم الاندرويد، بل سيكون من بين أفضل أجهزة الشركة، وفي حال كان بسعر مناسب، فحتما ستجني الشركة من خلاله أرباحا كبيرة، خاصة وأن لها اسما محبوبا في السوق.

مواصفات هاتف HTC One X9 :

  • شاشة لمس بمقاس 5.5 إنش مع دقة 1920×1080 بيكسل .
  • معالج Snapdragon 820 .
  • الرام 2 جيجا.
  • مساحة تخزين ابتداء من 16 مع منفذ MicroSD يدعم حتى 1 تيرا.
  • كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل مع فلاش LED ثلاثي.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل.
  • حساس البصمة
  • مكبري صوت بتقنية BoomSound.
  • بطارية ذات سعة 3500 ميلي أمبير.
جهاز HTC One X9
جهاز HTC One X9
جهاز HTC One X9
جهاز HTC One X9

بحسب التسريبات أيضا فإن الجهاز قد يتوفر بنسخة بسعة تخزين 16 و32 جيجا بسعر أقل، وسيتوفر بموديل رقم E56، أما بخصوص السعر فتقول التقارير أنه سيكون حوالي 470 دولار، ولحد الآن لا يوجد أي إشارات أو تلمحيات من الشركة، ولا حتى هل سيكون الجهاز عالمي أم كعادة الشركة تطلقه في بعض الدول فقط، سيتضح الأمر لاحقا إن شاء الله.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected] .

جهاز HTC One X9
جهاز HTC One X9

‫5 تعليقات

  1. هزا الجهاز من اجمل الأجهزة الإلكترونية المتقدمة راقي وجزاب ولكن الأسف عيبه في بطارية يارت بنسبة لي البطارية يكون الحل جزري سعته أكبر من3500ميلي أمبير حرام جهاز زى ده يكون بي الموصفات عاليه الجودة ويكون عيبه في بطارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى