اخبار الأندرويد

الإعلان رسميا عن جهاز HTC One X9 ذو المواصفات المتوسطة

شركة HTC تسارع بالإعلان عن جهاز جديد قبيل نهاية العام الجاري، في إشارة منها أن العام القادم وهو 2016 سيكون عاما مليئا بالمبيعات والأجهزة التي ستطلها، والجهاز الجديد يحمل إسم HTC One X9.

الإعلان رسميا عن جهاز HTC One X9 ذو المواصفات المتوسطة
الإعلان رسميا عن جهاز HTC One X9 ذو المواصفات المتوسطة

بطبيعة الحال الجهاز ليس بالغريب عليكم، فقد أفدناكم خلال طيلة الوقت الماضي بتسريبات حوله، سواء من حيث المواصفات وكذلك الصور والتصميم، وهو ما ظهر خلال الفترة الأخيرة بشكل أوضح، واليوم مع إعلان شركة HTC عن الجهاز رسميا، ظهر صدق تلك التسريبات وأنها صحيحة بدون أي نقص، بالتالي لم يبق سوى أن نتعرف على الجهاز من الناحية الرسمية ومن طرف الشركة نفسها وهو الذي يحمل مواصفات متوسطة.

مواصفات هاتف HTC One X9 :

  • شاشة لمس بمقاس 5.5 إنش مع دقة 1920×1080 بيكسل .
  • معالج MediaTek Helio X10 بسرعة تردد 2.2 جيجا هرتز مع معمارية 64 بت.
  • الرام 3 جيجا.
  • مساحة تخزين ابتداء من 32 مع منفذ MicroSD يدعم حتى 2 تيرا.
  • كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل بميزة OIS وتصوير فيديو بدقة 4k، مع فلاش LED ثلاثي.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل.
  • مكبري صوت من نوع Dolby Audio Tech.
  • دعم الجيل الرابع.
  • دعم شريحتي اتصال
  • بطارية ذات سعة 3000 ميلي أمبير.

لم تعلن الشركة عن نظام التشغيل، لكن من المتوقع أن يكون الاندرويد مارشيملو، مع احتمالية أن يكون المصاصة مع القابلية للتحديث لاحقا، من جهة أخرى وفيما يخص السعر والتوفر، فالجهاز سيكون متوفرا أولا في الصين بسعر 370 دولار، بدون أي تاريخ حول إمكانية توفره بشكل عالمي، على كل حال، الجهاز ذو مواصفات تقنية جيدة، مع تصميم معدني رائع، وقد يساعد الشركة على النهوض من جديد.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected] .

جهاز HTC One X9
جهاز HTC One X9

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى