اخبار الأندرويد

أجهزة Sony Xperia ستحصل على الأندرويد 6.0 خلال شهرين

جميع مستخدمي هواتف الاندرويد ينتظرون تحديثات النظام، بطبيعة الحال الأكثر حظا هم مستخدموا سلسلة نيكسس من جوجل، على كل حال حتى ولو طال الزمن سيحصل الباقون على التحديثات، ويبدو أنه خلال الفترة القادمة ستكون ممتعة لأصحاب هواتف سوني.

أجهزة Sony Xperia ستحصل على الأندرويد 6.0 خلال شهرين
أجهزة Sony Xperia ستحصل على الأندرويد 6.0 خلال شهرين

بحسب أحد التسريبات المتعلقة بشركة سوني، أشارت إلى ان هذه الأخيرة ستقوم بطرح تحديث الأندرويد 6.0 أو مارشيملو لجهازها Xperia Z5 خلال شهرين من الآن، وتشير التقديرات إلى شهر جانفي، ثم تليه بعد ذلك باقي هواتف السلسلة الأقدم منه.

مع العلم أن سلسلة Sony Xperia قد حصلت خلال هذا الصيف على الاندرويد الاخير وهو 5.1.1، ويمكن القول أن أغلب هواتف هذه السلسلة قد حصلت على هذا التحديث وخاصة اكسبيريا Z، وبالتالي فرصة حصولها على الاندرويد مارشيملو قائمة.

بطبيعة الحال سيضيف هذا التحديث الكثير لهواتف سوني، خاصة من حيث البطارية، وهي المعروفة بقوة تحمل البطارية، حيث سيوفر النظام أداء أفضل يحافظ على الطاقة، إضافة إلى مزايا تقنية تسمح بالمحافظة على البطارية من خلال ترشيد الاستهلاك وكذلك ميزة حفظ الطاقة المتطورة، أكثر من هذا تحسين الاستخدام وسرعة النظام، مع تحديث سوني لتطبيقات بإضافة مزايا أخرى جديدة.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق