اخبار الايفون

الأيفون 7 – سيكون مقاوما للماء مع تأكيد المزايا التقنية

لن تتوقف التسريبات الخاصة بالأيفون 7، من هنا وإلى حين الإعلان عنه رسميا، اليوم لدينا بعض التحليلات والتوقعات والتي تتحدث عن مزايا كان يبحث عنها جميع المستخدمين.

الأيفون 7: سيكون مقاوما للماء مع تأكيد المزايا التقنية
الأيفون 7: سيكون مقاوما للماء مع تأكيد المزايا التقنية

بعض المستخدمين لم يعجبهم الأيفون 6s، والسبب راجع للتصميم، حيث أن بعض المستخدمين لا يقنعهم التصميم المكرر الذي تعتمد عليه آبل، لهذا كثيرون ينتظرون الأيفون 7، وبطبيعة الحال كلنا نعرف أنه سيحصل على تصميم جديد كليا، مزايا تقنية مختلفة رائعة، وبشكل دوري نتحدث عنها، واليوم نفيدكم ببعض هذه المزايا كالتالي:

– ميزة مقاومة الماء:

أفدناكم في وقت سابق بعدة تقارير حول الأيفون 6s وقبله الأيفون 6، والتي توضح تجارب تحمل الجهاز للصدمات، وكذلك للماء، حيث عرضت تلك التجارب قوة تحمل الأيفون والتي تصل قرابة نصف ساعة في بعض الحالات، بالتالي اعتقد البعض أن الأيفون لديه شهادة مقاومة الماء، والأمر ليس كذلك، بالتالي فإن قيام آبل باعتماد هذه الشهادة في الأيفون 7 أمر وارد فعلا.

وهذا ما أشارت إليه بعض التقارير والشائعات، والتي تتحدث عن أن آبل ستقوم فعلا بإضافة ميزة مقاومة الماء للأيفون 7، وبالتالي هذه الميزة ستكون جذابة للمستخدمين، خاصة في ظل مطالبة الكثير من المستخدمين بهذه الميزة منذ فترة.

– رام بسعة 3 جيجا سريعة:

دوما ما كانت رام الأيفون 1 جيجا، وكانت تبلي حسنا، وفي الجيل الأخير جعلتها آبل 2 جيجا فكانت أفضل، الإشاعات والتقارير إضافة للتحليلات والتوقعات تتحدث عن اعتماد آبل على رام بسعة 3 جيجا في الأيفون 7، وربما حتى رام بسعة 4 جيجا في نسخة الأيفون 7 بلس.

تقول التوقعات أن الرام ستكون من نوع LPDDR4 وستكون من تصنيع وتطوير سامسونج، وهي الرام التي تقدم سرعة نقل بيانات أسرع، ووفق هذا فسيكون الأيفون 7 من أفضل الأجهزة حتما.

– مواصفات تقنية أعلى وتصميم جديد:

تحدثنا من قبل حول هذه التفاصيل، ولا داعي لتكرار الحديث حولها، لكن باختصار كما ذكرنا سيحمل الأيفون 7 معالج A10 الجديد، والذي حتما سيكون سريعا، إضافة إلى تصميم جديد، والتصميم دوما ما يجذب المستخدمين قبل الحديث عن مواصفات الجهاز التقنية، لكن تكامل التصميم والمواصفات هو ما يجعل أي جهاز معين الأفضلية دوما.

– الأيفون يحقق أعلى هامش ربح مقارنة بغيره:

على هامش هذا المقال، يلزمنا الإشارة إلى تقرير جديد يتحدث عن أرباح الهواتف الذكية، حيث تشير النتائج إلى أن الأيفون لا يزال يحقق أكبر هامش ربح مقارنة بغيره من الأجهزة الذكية، وذلك رغم انخفاض المبيعات، والتي دوما لا تكون قوية مع الإصدار الذي يحمل حرف S، لكن تتحدث التقارير حول مبيعات ضخمة بعد صدور الأيفون 7.

ما رأيكم في إضافة ميزة مقاومة الماء؟ هل تعتقد أنها مهمة؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

‫29 تعليقات

  1. اتمنى من ابل تحسين البطاريه واحسين جودة الكمرا وزيادة الرام ع الاقل ٤ اشوف سلمسونج كل اصدار تطور شيء خرافي اتمنى من ابل ان تكون المنافسه لجميع الشركات

  2. انا أختلف معك في نقطة انه الإصدار s من الايفون يكون فيه أنخفاضات بالمبيعات و العكس صحيح من كل جيل من الايفون سواء كان الإصدار s او الإصدار العادي كان يتفوق على الجيل الذي كان قبله من ناحية المبيعات وإلا يومنا هذا من الجيل الاول للايفون الاول الجيل الأخير الذي هو iPhone 6s و iPhone 6s plus لم تنخفض المبيعات ابداً بل كانت تتفوق من جيل الى جيل

    وأنا الصراحة ارى موقعكم جميل ولكن في أخطاء في الحسابات و المعلومات التي تقدمونها و المقالات المتكررة

  3. الايفون 6s مقاوم للماء.!
    الحقيقة سنرا العام المقبل جهاز جبار من آبل كما اعتدنا من فئة الارقام والذي يفترض ان يسمى ايفون 7 ومن المؤكد سيتغير البطارية والشاشة والمعالج والرام والذاكرة والنظام والشكل والتصميل والقوة والجمال الى الافضلدكمان اعتدنا من العملاقة آبل.

  4. بلا شك إن هذه الميزة جيدة لبعض الناس والقليل أيضاً ، ولكن معظم الناس يبحثون عن التطوير الحقيقي مثل قوة البطارية ، الشاشة ، الكي بورد، تغيير الرنات اللي ملينا من كثر ما سمعناها، الألوان ، الأيقونات إلى آخره .

  5. عليك بالحاضر
    ولكل حدث حديث خله ينزل وبعدين تكلموا عن مميزاته
    انتظرنا الايفون 6s والتكهنات قبل فترة من نزوله
    وحينما نزل اشياء لا تذكر
    كل هذا التكهنات اعلانات لم لاغير

  6. الايفون 6 غير مقاوم للصدمات عندما يسقط من يدك تنكسر الشاشه مباشره مقارنه باللايفون 5 .

    ف هاذي سلبيه جداً خطيره لان سعر الجهاز غالي لابد ان يكون ذو مواصفات عاليه من ناحية الخدش وغيرها .

  7. اعزائى محبين ايفون لاتتوقعوا شئ مذهل من ابل
    وانا منكم ايظا !!!! كل ماعليكم توقعة هو نقل مميزات اندرويد او بالاصح نسخها مع تغيير اسمها فقط لاغير؟
    لان ان لم تلحق بتطور الاندرويد لايمكنها تقديم جديد ؟ او على الاقل تتلمس احتياج المستخدم لابد ان لكل واحد منكم يحب مميزات لاتقل عن ٣ او ٤ من اندرويد او غيرة اذا عليكم الانتظار سنوات وسنوات بينما الاندرويد والشركات الاخرى تظع اظافات مفيدة مثل
    تقسيم الشاشة بالايباد ؟ اعزائى انا اول المعترفين بفضل اندرويد على مواصفات ايفون بل حعلت منة جهاز مقبول ويقدم اشياء كنتم تتمنوها وتريدونها ؟ بهذا الخبر ابل تزيد المعالج ان صح الخبر رغم ان تيم كوك ينتقد ذلك سابقا معللا ان انظان ايفون لايحتاجة وكان ينتقد تابلت سامسونغ واخذ تقسيم الشاشة
    وانتقد جهاز نوت سامسونغ واخذ القلم مع مميزات الرسم والكتابة وغيرة والاشعارات أعزائى ارجو عدم تسمية نسخ مميزات سامسونغ او غيرها نظام جديد ولابد منة ونهلل ونبارك بينما لو اخذت الشركات ميزة من ابل نعتبرة جريمة ! مثل البصمة ؟ او شكل ايفون ٦ الذي هورمن تصميم htc قبل ٣ سنوات. هل كلامى حقيقي ام تجدون ابل لم تنسخ شئ من اندرويد او غيرة ؟

  8. نريد ميزه نفخ الكفرات عند حدوث بنشر
    ونريد ميزه تكييف ذاتي عند تعطل مكيف السياره والبيت
    وميزه الحراره عند تعطل فرن المنزل
    خلهم يحسنو وضع البطاريه ويريد الله خير تحياتي

  9. جهازي ايفون 5s وما اشوف في أي تغيير إلى الآن غير حجم الجهاز الضخم… واستغرب من الناس الي يقولوا مقاومة الماء ميزة جيدة!!! عايشين تحت البحر مثلا؟ نبغى تحسين بطارية تحسين شبكة تحسين بلوتوث أفضل من ميزة مقاومة الماء الغير مفيدة إطلاقا!!!

  10. عندي أيفون 5s وانتظر أيفون 8 ههههههههه
    اشوف ما فيه اي تكنولوجي جديد و تطور لا من بطارية و لا شاشة و بلوتوث و لا اسبيكر ولا فى تغير أيقونات و لا ألوان تنتخب و لا رينك تون و لا تصرف فى دانلود و لا موزيك و لا كنترول مع جهازك من باقى اجهزة و لا اى شي جديد

  11. بصراحه هي ميزة جيده ، ولكن نحتاج مميزات اخري ، مثل إظهار الانتظار عند الاتصال بجهة اتصال اخري اثناء المكالمة ، كذلك محاولة إيجاد حل للاستهلاك العالي للطاقة في wifi و 3G ,,
    إعطاء مميزات نقل بيانات اخري بين الايفون و الايفون في ميزة ari drop

  12. التقرير يكول الرام راح يكون من تصميم سامسونج ، وبسرعه نقل بيانات سريعه ،، لعد ليش السامسونك لحد الان مو سريع بنقل البيانات مقارنة بالايفون ؟؟؟

  13. انا مستخدم ابل صار لي اكثر من خمس سنوات والله نصيحتي يا شباب لا تصدقو ذي الدعايات كلها خزعبلات نصيحه لكم اول ينزل الجوال وشوفو المميزات بعينكم وبعدين حكمو يعن مثلا قد يكون العازل مافيه جوده يخر من مكان او اي خطا او حتى يكون بنهايه مافيه مثل ما نسمع ف نصيحتي لكم لاا تصدقو لين تشوفو بعينكم وقد ايش الجوده في المميزه

    1. أخي هناك فرق بين مقاوم للماء والغبار وضد الماء ويمكن إدخاله في الماء وإستخدامه

  14. اكيد مهمه و لدرجه بعد لانه فيه ناس تحب تصور اشياء داخل الماي وتطر اشتري العازل لكن بعد نزول الايفون ٧ كل شي بيصير على ما يرام .. فيه ناس بتقول اوكي اذا ما كان فيه بنشتري له عازل لكن هل بيكون ممسك الهاتف جيد !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى