تطبيقات واخبار عامة

اختبر معلوماتك مع لعبة الألغاز الإسلامية – رائعة ومفيدة لاجهزة ابل والاندرويد ومجانا

يزداد انتشار الأجهزة الذكية في الوطن العربي بشكل متزايد، خصوصا بين الأجيال الناشئة، حيث أصبح من الطبيعي أن تجد جهازا ذكيا (إن لم يكن أكثر) في يد أطفالنا هذه الأيام، ومع هذا التوسع الكبير يبحث الأهالي دوما عن ألعاب وتطبيقات تعليمية مفيدة لأبنائهم لتوفر لهم تجربة مفيدة بالإضافة إلى التسلية.

لعبة الألغاز الإسلامية
لعبة الألغاز الإسلامية

وتأتي “لعبة الألغاز الإسلامية” من شركة طماطم للألعاب لتلبي هذه الحاجة وتقدم تجربة مفيدة على شكل لعبة ألغاز تشويقية، لتوفر المعلومة بالإضافة إلى التسلية.

اللعبة هي من نوع ألعاب الألغاز القائمة على الأسئلة الثقافية، حيث عليك أن تعرف الإجابة الصحيحة وتختبر معلوماتك الدينية، وتحوي اللعبة على مئات الأسئلة، بإمكانك سؤال أصدقائك على الفيسبوك إذا لم تعرف الإجابة الصحيحة.

اللعبة تضمن للمستخدم ساعات كثيرة من التحدي، فمع الأسئلة الكثيرة المتوفرة سيجد المستخدم فرصة لتجديد ثقافته، من خلال الإجابة عن الأسئلة، أو حتى سيتعلم إجابات أسئلة أخرى جديد لم يكن يعرف جوابها، فهذه اللعبة مفيدة سواء للكبار أو الصغار، تضمن لهم محتوى علمي مفيد في مجال المعرفة الإسلامية.

زيادة عن ذلك اللعبة مجانية بشكل كامل، وهي عربية 100٪، إضافة إلى أنها متوفرة للأيفون والآيباد وكذا أجهزة الأندرويد سواء هواتف أو لوحيات.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد ونسخة لاجهزة الاندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 6.0 أو أحدث ونسخ 2.3.3 واعلى في الاندرويد .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.3 (ظهر في تاريخ 12-02-2015)

النسخة الأخيرة باجهزة الاندرويد: 1.5 (ظهر في تاريخ 26-10-2014)

الحجم باجهزة ابل: 12.4 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: 15 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

لعبة مفيدة ومميزة لكل مسلم، ينصح بتجربتها .

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المبرمج:  Tamatem

السعر : مجاني

للتحميل عبر اجهزة الاندرويد:

المبرمج:  Tamatem

السعر : مجاني

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

لعبة الألغاز الإسلامية
لعبة الألغاز الإسلامية
الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق