اخبار التطبيقات

تطبيق PDF.Lab الجديد للتحكم وإدارة ملفات PDF بمزايا كثيرة احترافية رائعة، مجانا

تطبيق PDF.Lab عبارة عن مخبر وورشة متكاملة بمزايا احترافية للتحكم في ملفات PDF، حيث يوفر لكم العديد من المزايا المهمة في إدارة والتحكم في ملفات PDF، مما يجعله مهما وضروريا لأي مستخدم.

تطبيق PDF.Lab للتحكم وإدارة ملفات PDF بمزايا كثيرة احترافية
تطبيق PDF.Lab للتحكم وإدارة ملفات PDF بمزايا كثيرة احترافية

لتحويل الملفات المتنوعة والصور والرسائل النصية وغيرها إلى ملف PDF التطبيق متميز بسهولة استخدامه ذو واجهة وتصميم رائع ومميزات كثيرة. اليوم يسري عليه عرض لفترة محدودة، تابعوا معنا التفاصيل.

من ميزات التطبيق الرائعة:

  • سرعة وسهولة تحويل الملفات إلى PDF من عدة مصادر مثل : iWorks and MS Office وصفحات النت والإيميل ومرفقاته والصور والرسائل النصية ومعلومات جهات الاتصال و Dropbox , Drive.
  • يدعم عدة ملفات منها : Word, Excel, Powerpoint, Pages, Numbers, Keynote, RTF, RTFD, TXT, HTML, JPG, PNG, Safari webarchive.
  • يتيح لك دمج ملفين PFD إلى ملف واحد.
  • فتح الملفات عن طريق التطبيقات : iBook, GoodReader, PDF Reader

بعد إنجاز المطلوب، التطبيق يتيح لك مشاركة الملفات الناتجة، من خلال عدة طرق، حيث يمكنك مشاركة الملفات عبر Dropbox واستخدام مشاركة الملفات عبر الآيتونز والإيميل وكذلك اتصال الواي فاي، فضلا عن طباعتها لاسلكيا، وغير ذلك.

يوفر لك التطبيق أيضا حفظ المحتوى داخل حساباتك عبر الشبكات الاجتماعية بكل سهولة وبساطة، بدون أي تعقيدات فقط تحتاج ربط حساباتك بالتطبيق وسيتم ذلك بشكل تلقائي.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 6.0.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 2.0.3 (ظهر في تاريخ 12-09-2015)

الحجم باجهزة ابل: 30.2 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق متكامل لتحويل أغلب الأمور إلى ملفات PDF مع إمكانية طباعتها لاسلكيا.

لتحميل التطبيق :

المبرمج: iapptechnologies

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

تطبيق PDF.Lab للتحكم وإدارة ملفات PDF بمزايا كثيرة احترافية
تطبيق PDF.Lab للتحكم وإدارة ملفات PDF بمزايا كثيرة احترافية

‫6 تعليقات

  1. السلام عليكم من فضلك اريد تطبيق للايباد لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب لان كل التطبيقات الداعمة للتحميل من اليوتيوب اتسحبت من المتجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى