اخبار الأندرويد

سوني تطلق تحديث اندرويد 5.1.1 لجهاز Xperia T2 Ultra Dual

لم يبق سوى أسابيع قليلة ونكون على موعد رسمي مع الأندرويد السادس، ولكن يبدو أن هناك من لم يصله بعد الاندرويد المصاصة، إنهم أصحاب سوني، هذه الاخيرة التي لا تزال تطلق المزيد من التحديثات وهذه المرة لجهازها Xperia T2 Ultra Dual.

سوني تطلق تحديث اندرويد 5.1.1 لجهاز Xperia T2 Ultra Dual
سوني تطلق تحديث اندرويد 5.1.1 لجهاز Xperia T2 Ultra Dual

كانت سوني ولا تزال من الشركات المتأخرة في سباق توفير تحديثات الاندرويد، حيث لا نحس أنها تهتم كثيرا بهذا الأمر، مما جعل الكثير من الشركات الاخرى تتفوق عليها في هذا المجال، وبالتالي المستخدمون يهاجرون هجرة جماعية نوع شركات توفر تحديثات بشكل دائم، دون الحاجة للبحث عن طرق غير رسمية للحصول على آخر إصدارات الاندرويد.

على كل حال سوني تقول لكم، أن تصل متأخرا، خيرا من ألا تصل، وها هي ذي تعلن رسميا عن توفير تحديث الاندرويد المصاصة 5.1.1 لجهازها ثنائي الشريحة Xperia T2 Ultra Dual، والتحديث قد وصل للموديل رقم D5322، حيث يأتي هذا الإصدار برقم بناء 19.3.A.0.472، وكما قلنا هو مخصص للنسخة ثنائية الشريحة، ولا خبر حول النسخة أحادية الشريحة، لكن من المفترض أن يصلها قريبا.

التحديث الجديد كالعادة جاء ببعض الإصلاحات، أهمها غلق ثغرة Stagefright، والتي أسالت الكثير من الحبر، وقد قامت كبريات الشركات بإطلاق تحديثات لبرامجها وأنظمها وأجهزتها لغلق الثغرة، وكذلك بعض الإصلاحات الأخرى، وتسريع النظام، وطبعا تحديث برامج سوني الرسمية، على كل حال، من المفترض أن التحديث بدأ رسميا بالوصول، فإن كنت تملك الجهاز فيمكنك تفقد التحديث الآن.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى